ديليفيرو… خدمة توصيل طلبات الطعام الفورية تعتمد شعاراً وهوية بصرية ومعدات دراجين جديدة وعصرية

1image001ديليفيرو… خدمة توصيل طلبات الطعام الفورية تعتمد شعاراً وهوية بصرية ومعدات دراجين جديدة وعصرية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 سبتمبر 2016 – تكشف ’ديليفيرو‘، خدمة توصيل طلبات الطعام الفورية، النقاب اليوم عن اعتمادها لهوية بصرية وشعار ومعدات دراجين جديدة وعصرية.

’ديليفيرو‘ تبتكر شعاراً جديداً وتجدد التزامها بالسعي نحو تحقيق أعلى مستويات خدمات توصيل الطعام المرموقة عالمياً:

1image005صُمم الشعار الجديد بالتعاون مع وكالة ’ديزاين ستوديو‘ المتخصصة في رسم ملامح العلامات التجارية ومنظمة السلامة الطرقية الرائدة ’بريك‘ ليبرز علامة ’ديليفيرو‘ ويعزز من سلامة وراحة الدراجين من خلال اعتماد معدات جديدة مصممة خصيصاً لتحقيق هذه الغاية. خضعت هذه المعدات لاختبارات مكثفة بالاستفادة من التغذية الراجعة للدراجين مستخدميها، وتمتاز باعتماد مواد عاكسة للضوء على معصم وخصر وأكتاف الزي الرسمي للدراجين لتجعله مرئياً بوضوح في الليل مما يزيد من سلامة الدراجين.

أسلوب التصوير الجديد في ديليفيرو يبرز شغف العلامة بالطعام الشهي

يعدّ أسلوب التصوير والترويج المرئي الحيوي العدّة لمرحلة النمو المقبلة التي ستشهدها ’ديليفيرو‘؛ حيث تحتفل في هذا الأسبوع بافتتاح الفرع رقم 100 في بيرث بأستراليا. في حين تواصل ’ديليفيرو‘ توسعها في الإمارات العربية المتحدة من خلال تغطية مناطق قريبة من الخور، لتنتقل بعدها نحو التركيز على التوسع في أبوظبي والعين.1image009

وفي هذه المناسبة، قال جورج باليس، مدير التسويق في ’ديليفيرو‘:

“اعتمدت ’ديليفيرو‘ أسلوب التصميم البسيط منذ انطلاقها في العام 2013. وبعد مضي ثلاثة أعوام، افتتحنا منافذ خدمتنا في 100 مدينة موزعة في 12 بلد حول العالم. نعمل بالشراكة مع أكثر من 16 ألف مطعم ونمتلك طاقم عمل يتجاوز ألفي عامل توصيل طلبات في جميع أنحاء العالم.

نحافظ على التزامنا بتوصيل الطعام الشهي بحالةٍ ممتازة. ولتجسيد ذلك، فأننا سعداء باعتماد أسلوب تصوير جريء وواضح وتدرجات لونية أوسع. والأهم من ذلك، فإننا بصدد اعتماد معدات دراجين رائعة وفعالة مصممة لجعلهم أكثر وضوحاً وتميزاً على الطرقات وذلك بالتعاون مع خبراء السلامة الطرقية في ’بريك‘”.1image010

ومن جانبه، قال جيمس هيرست، المدير الإبداعي التنفيذي في ’ديزاين ستوديو‘:

“لقد عملنا مع أشخاص من جميع أنحاء العالم لنضمن أن يحمل كلٌّ من الشعار والهوية البصرية الجديدة المعنى ذاته في هونج كونج كما هو في هاكني – رمز بصري يتجاوز اللغات والثقافات ليمثل شغف ’ديليفيرو‘ بالطعام الشهي. ومع نمو الأعمال، ستعمل هذه الهوية الجديدة على تسريع وتعميق وتعزيز علاقة ’ديليفيرو‘ مع المطاعم والعملاء وعمال توصيل الطلبات.

لمحة عن ’ديليفيرو‘

تُعتبر منصة ’ديليفيرو‘ خدمة توصيل طلبات حائزة على الجوائز، حيث انطلقت عام 2013 بجهدٍ مشترك من ويليام شو وجريج أورلوسكي. وتعمل منصة ’ديليفيرو‘ مع أكثر من 16 ألف مطعمٍ من أشهر المطاعم المفضّلة لدى العملاء، ويتولى أكثر من 20 ألف عامل مسؤوليات توصيل الطلبات بأسرع وقتٍ لضمان أفضل تجربة لجميع العملاء حول العالم. تتخذ ’ديليفيرو‘ من لندن مقراً رئيسياً لعملياتها، فيما يعمل لديها 800 موظف يتوزعون على مكاتبها حول العالم.1image0021image006 1

وتنفذ ’ديليفيرو‘ عملياتها في أكثر من 100 مدينة موزّعة على 12 دولة، تشمل أستراليا وبلجيكا وفرنسا وألمانيا وهونج كونج وإيطاليا وإيرلندا وهولندا وسنغافورة وإسبانيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة.

لمحة عن ’ديزاين ستوديو‘

تأسست ’ديزان ستوديو‘ وكالة تصميم وتجربة العلامة التجارية في العام 2003 بجهد المصممين بين رايت وبول ستافورد لتكون علامة تجارية عالمية، وهي تمتلك مكاتباً في مراكز إبداعية مرموقة مثل لندن وسان فرانسيسكو. تسعى العلامات التجارية للاستعانة بخدمات ’ديزاين ستوديو‘ نظراً للقيمة الكبيرة التي يضيفها التصميم المبتكر في الاقتصاد العالمي. وتساعد أفكار الشركة وروحها المبتكرة العملاء على التميّز في منصات مختلفة كالتصميم والأفلام والتصوير والأعمال الفنية والأعمال ثلاثية الأبعاد وأفلام الرسوم المتحركة والصور المتحركة. وباستخدام هذه القنوات المختلفة بأساليب مبتكرة وإبداعية، تقوم ’ديزاين ستوديو‘ برسم تصورات الناس وتقديم العلامات التجارية المستقبلية.

Related posts