“هاميلتون” تطرح ثلاث ساعات خفـيّة جديدة ضمن تشكيلة “كاكي فيلد”

“هاميلتون تطرح ثلاث ساعات خفـيّة جديدة ضمن تشكيلة “كاكي فيلد”

(دبي، 7 سبتمبر 2016) – تقدّم “هاميلتون” في العام 2016 مجموعة من المعدات الخفيّة باللون الأسود بالكامل، حيث تعبّر العلامة التجارية عن فخرها بتراثها العسكري وإرثها المتألق من خلال تعزيز خط منتجاتها بطرح تشكيلة “كاكي فيلد” الجديدة باللون الأسود بالكامل.

فمع لمسة بارعة متجددة تواكب القرن الواحد والعشرين، وتُجسّد الجوهر الأصيل لساعات “هاميلتون” العسكرية التي تم إنتاجها وتوزيعها للجيش الأميركي خلال الحروب العالمية، ترسم “هاميلتون” ملامح أنيقة ومعاصرة لمحاربي العصر الحديث.

وتتألف هذه الإضافات الجديدة إلى عائلة “كاكي فيلد” من ثلاثة طرز: كرونوغراف أوتوماتيكي، ونسخة أوتوماتيكية “داي ديت”، وإصدار كوارتز. وتتضمن هذه الطرز التي تنبض بالأدرينالين مؤشرات تطبيقية للساعة، وعقارب “كاكي فيلد” المميزة والمطلية بمادة سوبر-لومينوفا باللون الرمادي، وأيضاً مؤشر لعقرب الثواني بطرف أحمر يبث الحياة في قرص المينا الأسود.

سعر التجزئة
الطراز الإمارات قطر البحرين عُمان
ساعة Khaki Field Black AC Soldier 7,060 7,770 732 748
ساعة Khaki Field Black Quartz Soldier 1,980 2,180 206 210
ساعة Khaki Field Black Auto D&D Soldier 3,780 4,160 392 400

لمحبي المغامرات

دخل خط منتجات “كاكي فيلد” إلى عالم الإثارة والتشويق مع فيلم جاك راين: الشبح المجنّد، ليُسلط الأضواء على مشوار “هاميلتون” المميز على الشاشة الكبيرة.

واستمراراً على هذا المنوال، وبخصائص تلبي تطلعات محبي المغامرات، تم تعزيز جميع الإصدارات الثلاثة بعلب من الفولاذ الصلب باللون الأسود مطلية بتقنية الترسيب الفيزيائي للبخار، وأساور مطاطية باللون الأسود مع نقش ثلاثي الأبعاد، ومشابك للقفل بشارة “هاميلتون” المميزة على شكل حرف H.

وعلى هذه الطرز المُلفتة، تبدو حلقة وسطية مقطوعة على شكل الألماس وبسطوع يحاكي أشعة الشمس المشرقة بكل تباهي إلى جانب أرقام مطبوعة، لتبرز التفاصيل الراقية ومدى الحرفية البارعة فيها.

وتم تصنيع ساعة “كاكي فيلد أوتوماتيك كرونوغراف” القوية بقياس 42 ملم لكي تتحمّل الضغط حتى 10 وحدات ضغط جوي. ويعمل الكرونوغراف ووظائف اليوم والتاريخ بكاليبر الكرونوغراف الأوتوماتيكي H-21، وطاقته الاحتياطية القوية التي تصل إلى 60 ساعة.

ولمن يفضّل توافر طاقة احتياطية تدوم طويلاً، ستبقى ساعة “كاكي فيلد داي ديت” من “هاميلتون” بكاليبر H-30 وقياس 42 ملم تعمل حتى 80 ساعة، كما تتضمن نافذة لعرض اليوم عند مؤشر الساعة 12، ونافذة للتاريخ عند مؤشر الساعة 6. وأخيراً وليس آخراً، تتضمن ساعة “كاكي فيلد كوارتز” النحيفة بقياس 40 ملم نافذة للتاريخ عند مؤشر الساعة 3.

ومهما كانت الأذواق والتفضيلات الشخصية، لهذه الساعات الأنيقة والشبابية المليئة بالأحاسيس شيئاً يلبي متطلبات كثيري الأسفار حول العالم، والمندفعين لاكتشاف المدن ومحبي المغامرات هذه الأيام.

نبذة عن “هاميلتون”

تأسست شركة هاميلتون في العام 1892 في مدينة لانكاستر في ولاية بنسيلفينيا بالولايات المتحدة الأميركية. وتجمع ساعات هاميلتون بين الروح الأميركية والدقة الفريدة التي تتسم بها آليات الحركة والتقنيات السويسرية. وانطلاقاً من شهرتها بالتصاميم المبدعة، تتمتع هاميلتون بمكانة قوية في عالم هوليوود، مع ظهور منتجاتها في أكثر من 450 فيلماً. وللعلامة التجارية أيضاً إرث عريق في صناعة الطيران. شركة هاميلتون هي عضو في مجموعة سواتش، أكبر مصنّع وموزّع للساعات في العالم.

نبذة عن مجموعة ريفولي”

منذ العام 1988، اتخذت مجموعة ريفولي مكانة مرموقة وقوية في قطاع التجزئة سريع النمو بدولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي بأسرها، لتصبح واحدة من أكبر شركات التجزئة للمنتجات الراقية في منطقة الشرق الأوسط، حيث تقدم طيفاً عريضاً من فئات المنتجات، من الساعات وأدوات الكتابة، إلى المنتجات الجلدية والأكسسوارات والهدايا والنظارات. وحالياً، تمثّل المجموعة محفظة واسعة من ماركات المنتجات الفاخرة والعصرية، منها: بريجيه، وهاري وينستون، وبلان بان، وغلاسهوته أوريجينال، وجاكيه دروز، وأوميغا، ومون بلان، وفيرتو، وجيه إم وستون، ولونجين، ورادو، وتيسو، وسواتش، وغيرها الكثير. وبمستوى متميز من الخدمة الراقية التي تواكب هذه العلامات العصرية الفاخرة، أرست مجموعة ريفولي معايير جديدة جعلتها تتفوّق في عالم التجزئة بالمنطقة، مع تأسيس مفاهيم فريدة مثل: ريفولي بريستيج، وريفولي، وريفولي آركيد، وساعة الصفوة، وآيزون.

 4 total views,  4 views today