النجمات يندهشن من سر جمال شعرهن وملمسه الحريري الناعم بعد استعمال هذا المنتج!

picture-clipping

النجمات يندهشن من سر جمال شعرهن وملمسه الحريري الناعم
بعد استعمال هذا المنتج
!

لا يمكن لأحد كان أن يخفِ شعور الدهشة عندما يتعرض لموقف جديد كلياً لم يعهده من قبل، فكيف إذا كان الأمر يتعلق بجمال شعرنا ومظهره العام…هذا ما حدث تماماً لنجماتنا المفضلات عندما تفاجأن بالنتائج المذهلة لشامبو هيد آند شولدرز عند استخدامه دون علم !

1hs__smooth-silky_-1فعندما نتحدث عن كيفية عناية النجمات بالشعر، نعتقد أنهن جربَن أنواعاً عديدة من المستحضرات وقمن بالعديد من التجارب المختلفة بهدف الحصول على شعر جذاب وانسيابي يظهرن به أمام الجمهور..

فمع سرعة تغير نمط حياة المشاهير وانفتاحهن على العديد من مستحضرات التجميل المتاحة، من المنطقي أن نعتقد أن نجماتنا يلجأن إلى نظم محددة ومخصصة للعناية بالشعر بهدف الحصول على أفضل النتائج وعدم التعرض لمفاجآت غير محسوبة. وهنا لابد من البحث بعمق عن المنتج الذي يمكن أن يغير جميع القواعد السابقة حول كيفية العناية بالشعر.

ولكن عندما نأتي إلى أرض الواقع فإن ما يحدث لنجماتنا المفضلات قد يكون مختلفاً نوعاً ما عما نعتقد في السابق.

ألا تصدقي ذلك ؟ شاهدي هذا الفيديو لتعرفي كيف كانت ردة فعل بعض أشهر نجماتنا المفضّلات مثل المقدّمة والمنتجة التلفزيونية مريم سعيد، والممثلة وعارضة الأزياء أمينة خليل، والمقدمة التلفزيونية والممثلة أيميه صياح، والممثلة صفاء حبيركو، بعد أن قاموا ، ومن دون علم مسبق، باستخدام شامبو هيد آند شولدرز Smooth & Silky الجديد .

ستتمتعون بمشاهدة نجمات وممثلات التلفزيون الشهيرات وهنّ متفاجآت تماماً ومندهشات بعد حصولهن على نتيجة رائعة وملمس حريري لشعرهن.

ليؤكدن الحقيقة التي لا لبس فيها بأن شامبو هيد آند شولدرز Smooth & Silky هو منتج تم تصميمه لتغيير قواعد عالم العناية بالشعر، حيث يترك شعرك بدون قشرة 100%. كما أن هذا المنتج المبتكر، الذي تم تصميمه من أجلك سيدتي، لتنظيف وترطيب وحماية شعرك ، يعد مثالياً لمنح خصلات شعرك مظهراً وشعوراً انسيابياً وحريرياً جميلاً، يمكنك التحكم به بكل أناقة.

نبذةٌ حول بروكتر آند قامبل:

إن شركة بروكتر أند قامبل تلامس وتحسّن حياة أكثر من 5مليار شخص حول العالم من خلال مجموعة العلامات التجارية ذات الجودة العالية والموثوقة. وتتضمن العلامات التجارية القيادية للشركة كل من, :, Dawn®, Crest ®,Charmin®, Bounty ®,Ariel®, Ambi Pur®, Always® Oral-B®,Olay®, Lenor®, Head & Shoulders®, Gillette®, Gain®, Febreze®, Fairy, Duracell® Downy®   Whisper® Wella® Vicks®, Tide®, SK-II®, Pantene®, Pampers®, وتنتشر عمليات الشركة في أكثر من 70 بلد حول العالم. الرجاء زيارة http://www.pg.com لمعرفة آخر الأخبار ومعلومات أكثر تفصيلاً حول بروكتر آند قامبل وعلاماتها التجارية.

from-clipboard2

 

Related posts