احصلي على البرونزاج الصيفي المثالي، مع لوشن البرونزاج الذاتي السريع الفعالية من “الأكاديمية العلمية للتجميل”

احصلي على البرونزاج الصيفي المثالي
مع لوشن البرونزاج الذاتي السريع الفعالية من “الأكاديمية العلمية للتجميل”

دبي- الإمارات العربية المتحدة:“الأكاديمية العلمية للتجميل”، العلامة الأوروبية للتجميل والعناية بالبشرة، والمتخصصة بالمنتجات المقاومة لعوامل التقدّم في السن، تقدّم اليوم لوشن البونزاج الذاتي والسريع الفعالية، الضروري جداً لهذا الصيف.

لوشن البرونزاج الذاتي والسريع الفعالية يمنحك لوناً برونزياً مثالياً وآمناً في الوقت نفسه، في غضون ساعاتٍ قليلة، كما لو أنّك تعرّضت لجلسةٍ حقيقية وطويلة تحت أشعّة الشمس! فهو يمنح بشرتك لوناً برونزياً لمّاعاً لا تشوبه أيّ تكتلاتٍ لونيّة. هذا اللوشن ملائم لكل أنواع البشرة، حتى تلك التي تعاني من مشكلة الحصول على اللون البرونزي حين تتعرّض لأشعة الشمس الطبيعية، كما يتلاشى بصورةٍ تلقائية، كأيّ مستحضر برونزاج آخر. وفي الوقت نفسه، يقوم هذا اللوشن بترطيب البشرة ومنحها الإشراقة المطلوبة والمهمّة جداً عند الحصول على اللون البرونزي الصيفي المطلوب.

هذا اللوشن المتوفر حالياً في قارورةٍ عملية، يمكن استخدامه للوجه والعنق وكامل الجسم، وهو مستحضرٌ من الضروري استخدامه في كل صيف بالتأكيد، لأن تعرّض البشرة غير المحمية لأشعة الشمس بصورةٍ متكرّرة، يضاعف من مخاطر تعرّضها لعوامل التقدّم في السن، ولسرطان الجلد وغير ذلك من العوامل المؤذية للبشرة، لذا فإنه اللوشن المناسب للدور المناسب!

لوشن البونزاج الذاتي والسريع الفعالية سيكون متوفراً لدى “مجموعة إنيغما للتجميل”

السعر: 110 درهماً

حولAcadémie Scientific De Beauté   :

تأسستAcadémie Scientific De Beauté في عام 1890. وعلى مدى سنوات بنيت الشركة سمعتها في العالم من خلال منتجات العناية بالبشرة الناتجة عن أبحاث علمية واسعة . ويتم إنتاج كل منتجاتها في فرنسا مما يمكن الشركة من السيطرة بنسبة 100٪ على الجودة والابتكار. لتقدم نهج فريد من نوعها للعناية بالبشرة يجمع بين برنامج الحماية المتطور و النتائج الكبيرة.