ألوان لامعة وبراقة مع مجموعة طلاء الأظافر الأمنة لكِ ولأطفالك من Snails !

Snailsتعتني بأظافر أطفالك

ألوان لامعة وبراقة مع مجموعة طلاء الأظافر الأمنة لكِ ولأطفالك من Snails !

يتربع طلاء الأظافر البراق على عرش عالم الجمال، فلا شك أن الألوان اللامعة هي أفضل صديق لأي فتاة، فدائماً تظهر ماركة Snails®سنيلز كل اهتمامها بأطفالك وبكِ أيضاً. لذلك تقدم طلاء الأظافر ذات الألوان العصرية البراقة، خالٍ من المواد الكيماوية و قابل للغسل(غير سام). حيث يعتبر “سنيلز” طلاء أظافر آمن ترتكز تركيبته على الماء بشكل رئيسي، يحتوي فقط على ثلاث مكونات أساسية تجعل طلاء الأظافر قابل للغسل وهي الماء، البوليمرات الأكريليكية، ومكسبات اللون غير السامة الذي قد يغير مفهوم طلاء الأظافر بألوان جذابة فضلاً عن المواد الكميائية الضارة والرائحة الكريهة.

1purple-light-glitter-1بمجموعة ألوان مثالية تظهر جمال طفلتك وتُكمل أناقتها، تطرح Snails® مجموعة الألوان النابظة بالحياة لطلاء الأظافر دون حدود بداية من اللون الوردي إلى درجات لون الخوخ Candy Floss ، Ballerina ، Glitterbomb ، Cheerleader وغيرها من الألوان الساحرة يتضمن جمع أيضا بعض المرح من درجات والأرجواني والبرتقالي ويسمى Purple Comet، Mrs. Carrot Head. ولمزيد من الجرأة والمغامرة هناك مجموعة من الألوان بدرجات ظلال الأخضر والأزرق كما في طلاء الأظافر Auroraأضافة إلى مجموعة Natural Top Coat ’ التي يمكن أن تمتد إلى يومين على الأظافر.

وقد تم تصنيع هذه المجموعة الآمنة والمُعتمِدة في تصنيعها على الماء في فرنسا، وتمت تعبئتها في زجاجات صُنعت في إيطاليا خالية من الرصاص، تحتوي جميع منتجات سنيلز Snails لطلاء الأظافر على صيغة فريدة من الماء وتركيبة متطورة قابلة للذوبان، مما يجعلها أمنة 100 % لأطفالك الصغار. والجدير بالذكر أيضاً أنها خالية من تسع مواد ضارة تعتمد عليهم دائماً صناعة طلاء الأظافر وهما ثنائية البوتيل فثاليت، التولوين، الفورمالديهايد، الفورمالديهايد الراتنج، المواد الحافظة، الكافور، العطور الكحولية، أم أي تي و أميل سينامال. حيث أصبح من السهل التخلص من أثار عملية تلطيخ ملابس الأطفال وحتى أثاث المنزل بطلاء الأظافر بفضل تركيبته القابلة للذوبان والقابلة للغسل بسهولة.

تعتبر مجموعة مستحضرات Snails صديقة للبيئة، غير مجربة على الحيوانات، فضلاً عن أنها عديمة الرائحة كونها خالية من العطور الكميائية فهي تقلل نسبة تعرض أطفالك للحساسية، حيث ترتكز تركيبتها على الماء بشكل رئيسي، تحتوي فقط على ثلاث مكونات أساسية تجعل طلاء الأظافر قابل للغسل وهي الماء، البوليمرات الأكريليكية، ومكسبات اللون غير السامة. مما يجعلها أمنة 100 % أمنة للأطفال وللأمهات أيضاً اللاتي تعاني من حاسسية المواد الكميائية القاسية الموجودة في طلاء الأظافر العادية. ليس من الغريب على مر السنوات أن تتمكن العلامة التجارية SNAILS بكسب قاعدة جماهرية كبيرة من النساء اللاتي يرغبن دائماً في البحث عن أفضل المنتجات الطبيعية والبعد عن المواد الكميائية سواء كانت من طلاء الأظافر أو مزيل طلاء الأظافر لأي سبب سواء كان مهنياً يتماشى مع نمط الحياة السريع والمتغير أو لأسباب دينية طبقاً لمبادىء منطقة الشرق الأوسط.

تتوفر مجموعة طلاء الأظافر Glitter collection من Snails®بسعر التجزئة ما بين 16 إلى 109 درهماً أماراتياً، متاحة الآن في أكثر من 20 متجراً حول دبي ؛ هيمالاياز دبي مول، دي بي بابيز جميرا، كيدزون مشرف مول.

نبذة عن سنيلز:

Snails®تم هي علامة تجارية بريطانية لمسحضرات طلاء الأظافر للأطفال، حيث تعتمد في تصنيعها على الماء في فرنسا، وتتم تعبئتها في زجاجات صُنعت في إيطاليا خالية من الرصاص بنسبة 100% ذات معايير الجودة الأوروبية، تحتوي جميع منتجات سنيلز ®Snails لطلاء الأظافر على صيغة فريدة من الماء وتركيبة متطورة قابلة للذوبان، مما يجعلها أمنة 100 % لأطفالك الصغار. والجدير بالذكر أيضاً أنها خالية من تسع مواد ضارة تعتمد عليهم دائماً صناعة طلاء الأظافر وهما ثنائية البوتيل فثاليت، التولوين، الفورمالديهايد، الفورمالديهايد الراتنج، المواد الحافظة، الكافور، العطور الكحولية، أم أي تي و أميل سينامال. حيث أصبح من السهل التخلص من أثار عملية تلطيخ ملابس الأطفال وحتى أثاث المنزل بطلاء الأظافر بفضل تركيبته القابلة للذوبان والقابلة للغسل والأزالة بسهولة فائقة.

Related posts