“بريمونت” تعزّز من تشكيلتها لكأس أميركا بسلسلة من ساعات “ريغاتا”

“بريمونت” تعزّز من تشكيلتها لكأس أميركا بسلسلة من ساعات “ريغاتا”

  • المؤقت البريطاني لكأس أميركا

سبتمبر 2016 – دبي، الإمارات العربية المتحدة: انطلاقاً من الشراكة المثمرة التي تتمتع بها “بريمونت” مع كأس أميركا وفريق “أوراكل” الأميركي، يسر الشركة البريطانية للساعات أن تعلن عن إضافة ساعات “كرونوغراف ريغاتا” الجديدة إلى التشكيلة، وهما طرازي “ريغاتا AC” و “ريغاتا OTUSA”.

وقد وُضع التصوّر عبر محادثات أجريت مع فريق “أوراكل” الأميركي الذي يدافع عن اللقب، حيث شدد الفريق على أهمية وظيفة العد التنازلي أثناء السباق. وبذلك، تم إنفاق استثمارات كبيرة لتطوير كاليبر “ريغاتا”، الذي تم تصميمه على وجه الخصوص لكي يُستخدم من قبل البحّارة، مع تضمين حركتين مميّزتين من كرونوغراف “ريغاتا” للعد التنازلي.

وصُممت حركات ساعة “ريغاتا OTUSA” لتعرض نافذة رقمية للعد التنازلي كل 15 دقيقة، وزمن بداية مدته 5 دقائق. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن الساعة عداداً لمدة 12 ساعة ووظيفة التاريخ، والتي كان من الصعب فعلاً دمجهما، بل من النادر وجودهما معاً في حركات “ريغاتا”. علاوة على ذلك، يحمل هذا الخط من المنتجات أهمية تاريخية، إذ سيحتوي التاج في كل ساعة على ألياف الكربون عالية الجودة من يخت AC72 لفريق “أوراكل” الأميركي الفائز بسباق 2013.

وتتو1regatta-otusa-wh_front_wbg-aed-24975-1فر ساعة “بريمونت ريغاتا AC” بالذهب الوردي، لتعزز أكثر من جوانب الأناقة الكلاسيكية، إلى جانب حركة متكيّفة لجعل مؤّقت العد التنازلي يتناسب أكثر مع التصميم الراقي لقرص المينا. يُضاف إلى ذلك خيارات العقارب الفولاذية باللون الأزرق، والعلبة الفولاذية المصقولة، لترتبط بذلك وبشكل رائع مع بقية سلسلة ساعات كأس أميركا.

1regatta-ac-rg_front_wbg-1ويقول جايلز إنكليش، الشريك المؤسس لشركة “بريمونت”: “أردنا أن نطوّر مجموعة من الساعات الميكانيكية التي تُصمم خصيصاً لمجتمع البحّارة، ونرى أن وظيفة “ريغاتا” مفيدة للغاية لأي شخص يشارك في السباقات. إن التناغم الفريد بين الوظائف والتصميم يعتبر أمراً ليس سهلاً في الساعات الميكانيكية، إلا أن الأمر كان هاماً بالنسبة إلينا من أجل ابتكار ساعات لغرض محدد، وليس فقط للمجتمع العام. كما أننا نشعر بالفخر الكبير تجاه هؤلاء الرياضيين المميزين الذين يختبرون ساعاتنا بما هو أبعد من قوة التحمل، وفي أجواء يمكنها أن تكون من أشد البيئات الرياضية على الإطلاق”.

تتوفر الساعات لدى محلات “مجموعة ريفولي” في شتى أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة:

  • ساعة ريغاتا OTUSA بسعر 24,975 درهم إماراتي
  • ساعة ريغاتا AC بسعر 59,975 درهم إماراتي1regatta-ac-rg_back_wbg-1

نبذة عن شركة “بريمونت”

“بريمونت” هي علامة تجارية بريطانية للساعات الراقية الحائزة على جوائز، وتعمل على تصنيع ساعات ميكانيكية في “هينلي أون ثايمس” بانكلترا. وتستثمر “بريمونت” أيضاً أموالاً كبيرة في مجالها لتصنيع وصناعة الساعات بالمملكة المتحدة، وقد افتتحت في العام 2014 مصنعاً جديداً في “سيلفرستون” لتصنيع علب الساعات ومكوّنات آليات الحركة.

وبتأسيسها على يد الشقيقين نك وجايلز إنجليش في العام 2002، تركت “بريمونت” أثراً هائلاً في صناعة الساعات خلال فترة زمنية قصيرة نسبياً. ولا تزال العلامة التجارية ملتزمة تماماً بمبادئها الأصيلة وهويتها البريطانية، مع الحفاظ على ولائها لصناعة الطيران، والهندسة، والمغامرات.

وبالإضافة إلى تصنيع الساعات حصرياً لبعض أبرز الأساطيل الطائرات العسكرية في كافة أنحاء العالم، لا تزال “بريمونت” تلعب دوراً هاماً في إنعاش مجال صناعة الساعات في بريطانيا، التي تعد مهد عدد من الابتكارات التي لا تزال تُستخدم حتى يومنا هذا في رصد الوقت. وشهدت أحدث علاقات التعاون عمل “بريمونت” مع شركات عملاقة مثل “بوينغ” في مجال الطيران، وشركة السيارات البريطانية المميزة “جاكوار”.

وتم تعيين “بريمونت” شريكاً رسمياً للتوقيت في النسخة الـ 35 من كأس أميركا الشراعي، وللبطل المدافع عن لقبه فريق “أوراكل” الأميركي. وانطلاقاً من شهرته كأقدم كأس في عالم الرياضات الدولية، جرت أول بطولة لكأس أميركا الشراعي في العام 1851 قبالة الساحل الجنوبي لانكلترا. وباعتبارها أول شريك بريطاني رسمي للوقت في كأس أميركا منذ انطلاقتها في 1851، بدأت “بريمونت” من بعدها رحلة مثيرة للغاية لإنتاج تشكيلة بإصدار خاص من الساعات للاحتفال بمشاركتها.

 2 total views,  2 views today