ياس مول يقدم مبادرة لتمارين “اليوغا”

ياس مول يقدم مبادرة لتمارين “اليوغا”

أبوظبي، 25 سبتمبر 2016: تماشيا مع التزامه بتشجيع أفراد العائلة على اتباع أسلوب الحياة الصحي، قدم ياس مول، الوجهة الرائدة للتسوق والترفيه، ساعة من تمارين اليوغا لجميع الزوار في ساحة تاون سكوير في قلب ياس مول.

وقامت المدربة رايتشل رودريجيز، من “فيت آند فليكس” استوديو بقيادة المشاركين من مختلف الفئات العمرية، والذين استمتعوا بتجربة رائعة من خلال القيام وتطبيق أهم الوضعيات المختلفة والشهيرة بقدرتها على بعث الاسترخاء والراحة للجسم، إذ يندرج هذا النشاط تحت مبادرات ياس مول لدعم أسلوب الحياة الصحي والمحافظة على اللياقة البدنية.

وتعتبر دروس اليوغا جزءا لا يتجزأ من نشاطات ياس مول التي تهدف إلى التفاعل مع أفراد المجتمع، حيث نجح المول في استقطاب جميع أفراد العائلة والأصدقاء لقضاء وقتا قيماً، وذلك من خلال المشاركة وحضور باقة واسعة من الفعاليات والأنشطة.

1image-2-1كما يضاف هذا النشاط الذي عقد يوم الخميس الماضي، إلى قائمة المبادرات التي أطلقها ياس مول تشجيعا على أسلوب الحياة الصحي، والتي تشمل النشاط الرياضي الأسبوعي المخصص للسيدات، لممارسة رياضة المشي السريع في يوم الإثنين من كل أسبوع في ياس مول ابتداء من الساعة 9:00 صباحا وحتى الساعة 10:00 صباحا.

ياس مول، حيث تصنع اللحظات.

نبذة عن ياس مول

يتضمّن ياس مول مجموعة متنوّعة من العلامات التجارية الرائدة المحلية والإقليمية، والعديد من منافذ الأطعمة والمشروبات، وسينما بأحدث التقنيات مزوّدة بعشرين شاشة بإدارة فوكس سينما ومساحة خاصة للترفيه العائلي بإدارة “فانووركس”. و مع افتتاح ياس مول في ١٩ نوفمبر ٢٠١٤، غدت شركة الدار الأكبر من نوعها في مجال امتلاك مساحات التجزئة وإدارتها في أبوظبي.

تبعد جزيرة ياس خمس دقائق من مطار أبوظبي الدولي، و15 دقيقة فقط من وسط المدينة في العاصمة، و45 دقيقة من دبي، ما يجعلها وجهة جذابة وسهلة النفاذ بالنسبة إلى السكان والسياح على حدّ سواء. وتزخر الجزيرة بمجموعة من سبعة فنادق، بما فيها ياس فايسروي أبوظبي، بالإضافة إلى مجموعة من المعالم الجذابة مثل حلبة مرسى ياس، وعالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، ومضمار ياس لينكس للغولف، ومنتزه ياس للتجارة بالتجزئة الذي يتضمّن إيكيا وإيس هاردوير.

حول شركة الدار العقارية:

تُعدّ شركة الدار العقارية ش.م.ع.، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، من أكبر المطورين العقاريين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تبلغ قيمة أصولها حوالي 10 مليار دولار.

قامت شركة الدار العقارية بتطوير مجموعة من أبرز المشاريع العقارية وأكبرها في إمارة أبوظبي، مثل حلبة سباق الفورميولا 1 على جزيرة ياس، ومنطقة شمس أبوظبي على جزيرة الريم. وتمتلك الشركة محفظة عقارية متنوعة ومتوازنة تتضمّن العقارات السكنية، وعقارات التجزئة، والعقارات التجارية، كما تمتلك الشركة تسعة فنادق تضم أكثر من 2500 غرفة للنزلاء. هذا وتمتلك شركة الدار مخزونًا ضخماً من الأراضي تزيد مساحتها عن 75 مليون متر مربع، ويقع نحو 90% منها في مناطق استثمارية، وتصب الشركة تركيزها على تلبية الطلب المتنامي في دولة الإمارات على العقارات ذات الجودة العالية والمدارة بدرجة رفيعة من المهنية.

وتعتبر شركة الدار العقارية شريكاً قوياً لحكومة أبوظبي، التي هي إحدى كبار مساهمي الشركة، علماً أن أعمال الشركة تتوافق مع رؤية الإمارة للعام 2030، والرامية إلى تحقيق التنوع الاقتصادي وتطوير البنى التحتية الاجتماعية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة الدار العقارية www.aldar.com

Related posts