مفخرة الأرض تويوتا لاند كروزر 2017 ما زالت تتربع على عرش سيارات الدفع الرباعي

متوفرة الآن لدى الفطيم للسيارات

مفخرة الأرض تويوتا لاند كروزر 2017 ما زالت تتربع على عرش سيارات الدفع الرباعي

  • إمكانيات قيادة محسّنة عل الطرق الوعرة مع نظام التحكم بالزحف والمساعدة على الإلتفاف قياسياً في جميع الفئات
  • نظام جديد كلياً لتشغيل المحرك عن بعد- يعمل عبر تطبيق الهاتف الجوال للتحكم بالسيارة من خلال الهواتف الذكية
  • إطلالة جريئة وحضور مهيب مع جناح سقف جديد، جناح خلفي جديد، وإنارة تتابعية عند التفاف المركبة

دبي، الامارات العربية المتحدة، 25 سبتمبر 2016: طرحت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، سيارة تويوتا لاند كروزر 2017 الجبارة والتي جاءت بمجموعة من التحسينات طالت التصميم الخارجي والداخلي، إضافة إلى باقة من مزايا السلامة الجديدة والتي تتوفر الآن قياسياً في جميع فئات لاند كروزر (EXR، GXR، و VXR)، بما فيها نظام التحكم في ثبات المركبة، ومصابيح الضباب الخلفية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، والمساعدة على تسلق التلال، إلى جانب نظام التحكم بالزحف، وذلك لتعزيز مستويات السلامة لكل من السائق والركاب.

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العليا لتويوتا في الفطيم للسيارات: “عندما قمنا بطرح سيارة لاند كروزر معادة التصميم العام الماضي، ارتقينا بالمعايير التي يمكن لهذه المركبة المذهلة تقديمها سواء كان ذلك على الطرق المعبدة أو الوعرة منها. وتشتمل لاند كروزر الجديدة على العديد من المزايا التي يتم طرحها لأول مرة ضمن فئتها، وتواصل تعزيز مكانتها الرائدة كونها المركبة الافضل سعرا ضمن السيارات المجهزة بمحرك من 8 اسطوانات على شكل حرف V ، والسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر شمولية ضمن فئتها، وذلك بفضل توفرها حالياً مع خصائص سلامة متقدمة جديدة، ومواصفات جمالية جديدة تضفي عليها جاذبية استثنائية، وكذلك العديد من وسائل الراحة للسائق والركاب”.

وأضاف: “لا تزال لاند كروزر تحافظ على مكانتها البارزة بوصفها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأفضل أداءً على الطرق الوعرة في القطاع، إلى جانب كونها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر كفاءة في توفير الوقود ضمن فئتها، كما توفر القيمة الأفضل لإعادة البيع، وأدنى كلفة إجمالية للملكية، مدعومة بمستويات لا مثيل لها من الجودة العالية، وقوة التحمل والاعتمادية المذهلة، التي تشتهر بها علامة لاند كروزر”.

وتتوفر الفئة VXR العليا ، بمحرك سعة 4.6 لتر ومحرك آخر سعة 5.7 لتر من 8 اسطوانات على شكل حرف V، وتأتي مزودة بنظام تعليق هيدروليكي، وكذلك بمزايا سلامة متطورة مثل التحكم في ثبات المركبة، ومصابيح الضباب الخلفية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، والمساعدة على صعود التلال، إلى جانب نظام التحكم بالزحف، والمساعدة على الإلتفاف، ونظام تثبيت السرعة المتكيف، ومراقبة النقطة العمياء، والتنبيه من وجود سيارات خلف السائق عند الرجوع للخلف، وكاميرا الرؤية الخلفية بزاوية 360 درجة، والتحذير من مغادرة المسرب، إضافة إلى جناح سقف خلفي مع إضاءة نوع LED، وجناح خلفي وأمامي، وإنارة تتابعية عند التفاف المركبة، ونظام جديد لتشغيل المحرك عن بعد- يعمل عبر تطبيق الهاتف الجوال، بما يتيح للسائق تشغيل السيارة عن بعد من خلال الهاتف الذكي. كما تشمل ال VXR على نظام ترفيه للمقاعد الخلفية مع شاشة مزدوجة جديدة كلياً فائقة الوضوح FHD قياس 10.1 بوصة مع نظام التحكم بوحدات إضاءة مدمجة، وخاصية الاتصال اللاسلكي المتطابق، الذي يمكن من خلاله وصل جهاز الهاتف النقال بسهولة مع شاشة العرض وكذلك مع منافذ SD، USB، وHDMI.

وتأتي لاند كروزر VXR 2017 أيضاً بنظام التحكم بالمناخ لأربع مناطق، وشاشة ملاحة JBL قياس 9 بوصة مع نظام صوت، DVD، AUX، USB، ونظام بلوتوث مع 14 سماعة، والتعديل التلقائي لمستوى الإضاءة، وكذلك عجلات ألمنيوم قياس 20 بوصة.

فيما تتوفر فئة GXR بمحرك سعة 4.0 لتر مكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V، وكذلك بمحرك سعة 4.6 لتر و5.7 لتر من 8 اسطوانات على شكل حرف V، كذلك تم تزويد هذه الفئة بنفس مزايا السلامة المتقدمة إلى جانب جناح خلفي جديد، وإنارة تتابعية عند التفاف المركبة، ونظام جديدة لتشغيل المحرك عن بعد- يعمل عبر تطبيق الهاتف الجوال، إلى جانب مقاعد جلد وعجلات ألمنيوم قياس 18 بوصة.

أما فئة EXR ، فتتوفر بمحرك سعة 4.0 لتر يتكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V، وكذلك بمحرك سعة 4.6لتر و5.7 لتر من 8 اسطوانات على شكل حرف V، كما تتضمن مزايا السلامة ذاتها وشاشة ملاحة قياس 9 بوصـة مع نظام صوت، DVD، AUX، USB، وبلوتوث، وتشغيل المحرك عن بعد، إضافة إلى نظام المساعدة على الإلتفاف.

أخيراً، يأتي طراز لاند كروزر سفاري المجهز بمحرك سعة 4.0 لتر من 6 اسطوانات على شكل حرف V، بدون مواصفات جمالية ووسائل الراحة الإضافية التي تشتهر بها فئات لاند كروزر الأخرى، اذ تستهدف هذه المركبة الأشخاص الراغبين بامتلاك سيارة لاند كروزر بأفضل سعر معقول ضمن فئتها، وتقدم كافة مزايا السلامة الموجودة في لاند كروزر EXR.

وتتوفر لاند كروزر 2017 حالياً في جميع صالات الفطيم للسيارات بدولة الإمارات وبالأسعار الواردة أدناه:

  4.0L V6 4.6L V8 5.7L V8
سفاري AED 199,000 غير متوفر غير متوفر
EXR AED 219,000 AED 240,000 AED 264,000
GXR AED 253,000 AED 274,000 AED 299,000
VXR غير متوفر AED 309,000 AED 339,500

نبذة عن الفطيم للسيارات- تويوتا:

تعتبر الفطيم للسيارات عضواً في الفطيم، مجموعة الشركات الرائدة بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتدير الفطيم للسيارات وكالة تويوتا في دولة الإمارات، منذ ما يقارب 6 عقود من الزمن. وبدأت الشركة عملياتها في العام 1955، مع وصول أول شحنة تضم 28  من سيارات لاند كروزر وتويوتا من اليابان. وسرعان ما رسخت الشركة مكانتها، باعتبارها أكبر موزع للسيارات ومنتجاتها في الإمارات. وحققت الشركة منذ ذلك الوقت، نجاحاُ بعد الآخر، ووسعت نطاق حضورها، من خلال شبكة تشمل صالات عرض سيارات تويوتا البارزة، ومراكز الخدمات، إلى جانب توفير محطات تواصل ملائمة لسائقي السيارات في كل موقع بالدولة.  وتوفر الفطيم للسيارت تشكيلة شاملة من طرازات تويوتا، والتي تضم السيارات المدمجة، والسيدان، والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والمركبات التجارية خفيفة الوزن. ويهيمن طراز يارس هاتشباك على قائمة السيارات المدمجة، فيما توفر سيارات السيدان خيارات واسعة النطاق، مثل يارس سيدان، كورولا، كامري، أفالون، وأوريون. وتتألف قائمة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من، لاند كروزر الأسطورية، ولاند كروزر برادو، وإف جيه كروزر، وفورتشنر، وسكويا، وراف 4.  فيما تضم قائمة المركبات متعددة الأغراض إنوفا، وبريفيا وسيارة أفانزا بسبعة مقاعد.  وتشتمل قائمة المركبات التجارية خفيفة الوزن على، لاند كروزر بيك أب، وهايلوكس، وهياك، وكوستر. كما توفر الشركة السيارة الرياضية الفريدة تويوتا 86 بمحرك أمامي ونظام دفع بالعجلات الخلفية. وفي عام 2016 طرحت الشركة تويوتا بريوس، السيارة الهجينة الأكثر شعبية في العالم، وذلك ضمن جهودها المتواصلة لجعل مستقبل دولة الإمارات أكثر استدامة. وتدير الفطيم للسيارات حالياً 15 صالة عرض في جميع أنحاء الإمارات. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة:

www.toyota.ae
https://www.facebook.com/ToyotaUAE

 2 total views,  2 views today