لفتة كيلز في العيد مع مجموعة “فاطمة الملا x كيلز” المحدودة.

لفتة كيلز في العيد مع مجموعة “فاطمة الملا x كيلز” المحدودة.

خلال موسم العيد والاهداء، سيعود ريع مبيعات هذا التعاون الاستثنائي إلى مؤسسة الجليلة 

في مناسبة موسم العيد والاهداء الذي ينطلق في 1 سبتمبر، يسرّ كيلز أن تكشف عن مجموعة “فاطمة الملا x كيلز” المحدودة الناتجة عن تعاون مميّز بين العلامة والمصّممة، والتي تتضمّن باقة من المستحضرات المزيّنة بلمسات من ثقافة البوب وتصاميم شرق أوسطية. لكن أروع ما في الأمر أنّه سيتمّ التبرع بـ50 د.إ لدى كلّ عملية شراء لهذه المجموعة المحدودة إلى مؤسسة الجليلة وهي مؤسسة عالمية غير ربحية تعمل في انسجام تامّ مع شركاء استراتيجيين لتمكين الأطفال الذين يعانون من اضطرابات نمائية ومن هم من ذوي الاحتياجات الخاصّة، بالإضافة إلى مساعدتهم على الارتقاء بحياتهم إلى مستوى أفضل.

يرتكز تعاون كيلز مع فاطمة الملا إلى إرث العلامة الطويل الأمد والمتمثّل في العمل مع عدد كبير من الفنّانين من حول العالم. وفي شهر سبتمبر من هذا العام، يسرّ كيلز أن تستمرّ في هذا التقليد من خلال تعاونها مع فاطمة الملا.

دعت كيلز المصمّمة وسيّدة الأعمال الإماراتية الشابّة والديناميكية، فاطمة الملا، لتسخير قوّة الفنّ وقدرته بغية ابتكار طبعتين وعلب محدودة مفعمة بالألوان لتشكيلة فريدة من المستحضرات. فتصاميمها المرحة تجسّد الثقافة بأسلوب مميّز ولا تتوقّف أبداً عن إدهاشنا بإبداعها.

يوازن هذا التعاون بين الحداثة والتقاليد، ويأتي بالتالي كدلالة لكلّ من فاطمة وكيلز. لقد شكّل الخليط الفريد من المكوّنات الطبيعية في مستحضرات العلامة والابتكار العلمي خلفها، مصدر إلهام كبير جدّاً. في هذا السياق، رغبت الفنّانة في إضافة لمستها الآسرة كإشادة بإرث كيلز. وكانت النتيجة، مزيجاً من الألوان الساطعة وطبعة علامتها التجارية الرمزية FMM. كما أنّ فاطمة تعتبر تقدير علامة مهمّة ككيلز لأعمالها، بمثابة هديّة حقيقية لها.

تسيّر كيلز روح العطاء، والأعمال الخيرية هي إحدى ركائز جوهرها. لذا، فإنّ التزام العلامة تجاه مساعدة المجتمعات ومسؤوليتها الاجتماعية، استحوذت على اهتمام فاطمة الملا وأسرت قلبها. وهذا هو أحد الأسباب التي جعلتها شغوفة حيال تعاونها مع كيلز. فدعم قضية مهمّة جدّاً بالنسبة إليها كان “الجزء الأفضل من هذا التعاون” بحسب قولها.

سيزيّن هذا التصميم المحدود الإصدار باقة من أكثر مستحضرات كيلز مبيعاً بما في ذلك كريم الوجه Ultra Facial Cream (الذي يضمّ طبعة مميّزة على غطاء المستحضر)، مركّز Midnight Recovery Concentrate، تونر Calendula Toner، وكريم الجسم Crème de Corps. إنّها مثالية للإهداء، أو لإعادة شرائها لنفسك، أو لتجربتها بكلّ بساطة! ستكون هذه التشكيلة متوفّرة لفترة محدودة فقط في منافذ بيع كيلز في الإمارات العربية المتّحدة من 1 إلى 30 سبتمبر.

بالإضافة إلى هذه المستحضرات المنفردة التي تقدّمها كيلز، ستتاح أمام العملاء إمكانية منح لمسة مميّزة إلى هداياهم مع خدمة تغليف الهدايا بحسب الطلب. فعلب الهدايا “فاطمة الملا x كيلز” الحصرية والمحدودة الإصدار ستتوفّر أيضاً في كافّة متاجر كيلز في الإمارات.

لذا، دلّل نفسك وأحبّائك في موسم العيد والاهداء مع هديّة قيّمة، وادعم في الوقت عينه قضية سامية!

لمحة عن FMM

فاطمة محمد عبيد الملا خرّيجة كليّة الاتصال المرئي والتصوير الفوتوغرافي في الجامعة الأميركية في الشارقة. ومع شغفها الكبير بالفنّ، والتصميم، والتصوير الفوتوغرافي، انطلقت فاطمة في مسيرتها المهنية، عارضةً صورها الفوتوغرافية في أنحاء الإمارات العربية المتّحدة. وقد قادتها نظرتها الفريدة والملهمة لثقافتها الإماراتية إلى ابتكار تصاميمها الفنية على أوّل منتجاتها، وهي تشكيلة من الـ تي-شيرتات، تحت علامة FMM. أمّا العام 2013 فشهد على إطلاق مجموعتها الأولى من الأكسسوارات حيث بدأت FMM حركتها المعبّرة عن فخرها بثقافتها الشعبية من خلال أغلفة الآي فون التي تحمل رسومات فيها النقاب والبشت. كلّ منتج وعمل فني قد صُمّم من قبل فاطمة بكلّ حبّ وعناية وهي جالسة على مكتبها في الاستديو الصغير التابع لها، في دبي المشرقة والساحرة. http://www.fatmaalmulla.com/

مجموعة “فاطمة الملا x كيلز” المحدودة

ULTRA FACIAL CREAM: هل تتساءلين عمّا يجعل إصدار Ultra Facial Cream المحدود هذا من كيلز فريد للغاية؟ إنّها طبعاً الطبعة من تصميم فاطمة الملا والتي تُقدّم بلونين مختلفين! يمنح هذا المرطّب اليومي والخفيف للوجه الراحة للبشرة وتوازناً ملحوظاً. فالتركيبة توفّر ترطيباً عميقاً طيلة 24 ساعة مع تزويد البشرة بالرطوبة على الدوام خلال النهار والعمل على تقليص فقدانها لها من خلال جذب الرطوبة من الهواء واحتجازها.

MIDNIGHT RECOVERY CONCENTRATE: إنّه زيت ليلي مالئ للوجه مع خلاصات نباتية تعيد بشكل ملحوظ مظهر البشرة الممتلئة والمفعمة بالحيوية في الصباح. هذا المستحضر المفضّل لدى عملاء كيلز هو إذاً مركّز فعّال من خلاصات نباتية، طُوّر خصيصاً لمحاكاة دهون البشرة الطبيعية بيولوجياً بغية ترميمها وإعادة ملئها إلى أقصى الحدود خلال الليل. هذا المركّز الفعّال مصنوع من مكوّنات طبيعية الأصل بنسبة 99% وهو خالٍ من البارابين.

CALENDULA HERBAL-EXTRACT TONER: هذا التونر اللطيف والخالي من الكحول مستحضر مفضّل لدى العملاء منذ أكثر من 50 عاماً، وهو يحتوي على زهرة الآذريون وبتلاتها لمنح بشرة الوجه فوراً شعوراً بالنعومة والانتعاش والحيوية بعد كلّ استعمال. يُنصح باستخدام هذا المستحضر لأنواع البشرة العادية إلى الجافة، والعادية إلى الدهنية.

CRÈME DE CORPS: هذه التركيبة الشهيرة والمفضلة لدى العملاء هي عبارة عن علاج غني للغاية ومغذٍّ للجسم، محضّر من البيتا-كاروتين، والسكوالين والزيوت المغذّية؛ إنّه مثالي للبشرة الجافّة إلى الجافّة جدّاً، إذ يتركها ناعمة وطرية ومرطّبة بكلّ أناقة.                    

حول كيلز

تأسّست كيلز كصيدلية ترتكز على الوصفات التقليدية في حيّ “إيست فيلاج” في نيويورك. واحتفالاً بعيدها الـ165، ترتكز كيلز على تاريخها الفريد والواسع لابتكار مستحضرات فعّالة للعناية بالبشرة، مطوّرة من أجود المكوّنات الطبيعية وأحدث الاكتشافات العلمية، لمنح قاعدة عملائها بشرة صحّية وخدمة خاصّة لكلّ منهم.

وكلاء البيع في دبي:

كيلز في دبي مول، الطابق الأوّل
كيلز في بلومينغديلز، دبي مول
كيلز في هارفي نيكلز، مول الإمارات
كيلز في ميركاتو مول
كيلز في مردف سيتي سنتر
كيلز في فستيفال سيتي مول
كيلز في دبي مارينا مول

وكيل البيع في أبوظبي:

كيلز في تريانو، ياس مول

Instagram: kiehlsmiddleeast
Facebook: https://www.facebook.com/KiehlsMiddleEast
Handles & hashtags: @KiehlsMiddleEast #KiehlsME #LimitedEdition #KiehlsxFMM #KiehlsxFatmaAlMulla #GiftingSeason