مجموعة خريف 2016 من كيت سبيد نيويورك

مجموعة خريف 2016 من كيت سبيد نيويورك

استوحيت مجموعة فصل الخريف من حبنا للموسيقى والطابع البوهيميّ الأنيق الطاغي على نجوم المسرح المبدعين.
كذلك استوحيت من غناء بيلي هوليداي في أحد ملاهي الجاز، ومن حمل تامارا روجو باقات ورود حمراء جميلة، ومن أداء ليزا مينيلي الرائع وتميّز مارلينه ديتريش.

يطغى التميّز البسيط والرومنسية على المجموعة إذ تجمع بين خفة اللمسة الأنثوية وثقل أقمشة “البلايد والتويد والشيفون”، والنقوش الوردية والرسومات، إلى جانب رسوم الهررة الظريفة والبجع الرشيق، والقصات الأطول لإضفاء لمسة أكثر وضوحاً.

تُعتمد هذا الموسم ألوان الأزرق والبنفسجي والأحمر إلى جانب لون الأبيض والأسود والرمادي الغامق الأساسي.

أهلاً بك إلى موسم الفنانين.

الأزياء الجاهزة،  من 620 إلى 2,930 د.إ
تشبّهي بنجوم الجاز واختاري القمصان التي تحمل نقوش أزهار باللون الأرجواني والباستيل والفساتين الانسيابية. ارتدي تنورة بوهيمية خفيفة نهاراً وسروالاً واسع الأطراف مع سترة مخاطة ليلاً.

اكتسبي طابعاً أنثوياً من خلال الأزياء الوردية والحمراء التي تحمل نقوش أزهار وتفاصيل من الحقبة الفكتورية. ونسّقي أيّ مظهر بارتداء سترة جلدية مناسبة للمقاسات كلها.

ميّزي عن سائر النساء عند ارتداء قمصاناً وفساتين انسيابية حمراء برّاقة. وتوفّر الأوشحة المصنوعة من أقمشة البلايد والتويد المعاطف الحمراء والبرتقالية طابعاً كلاسيكياً أنيقاً.

بروم ستريت ،  من 270 إلى  1,170د.إ
تستمر مجموعة بروم ستريت في توفير أزياء غير رسمية تصلح للارتداء كل يوم وتشمل سراويل جينز عالية الخصر وقمصاناً واسعة الياقات ومعاطف تويل كلاسيكية.

الحقائب،  من  650إلى 2,410 د.إ
اختاري الحقيبة اليومية الجديدة “the birdie ” المتاحة بالألوان الحيادية والباستيل، والأزرق الوردي، وقماش الجنجهام. وإذا أردت حقائب أكبر حجماً، جرّبي حقيبة “the dillon” الجلدية بالألوان الحيادية والباستيل. استوحي تصميم هذه الحقائب المبتكرة من ملاهي الجاز وآلات البيانو وقوارير العطر والقطط السوداء.

الأحذية،  من 200 إلى 1,710 د.إ
تتميز الأحذية عن سواها من حيث المواد المترفة المستخدمة في صنعها ونقوشها الملفتة. تتخذ الأقمشة الوردية والتويد والجلد السويدي المشبع أشكالاً مختلفة أبرزها الحذاء الجديد المربّع الزوايا من الأمام والحذاء العالي الذي يبلغ الركبتين. اختاري هذه الأحذية وأضيفي رونقاً إلى مظهرك.

الجواهر ،  من 170 إلى 1,120 د.إ
اجعلي مظهرك متألقاً بوضع حلية مميزة. تتألف الجواهر كبيرة الحجم من قطع تحمل نقوش أزهار بألوان الأزرق، والأحمر، والبرتقالي.

نبذة عن جاشنمال
تأسست مجموعة جاشنمال في العام 1919، وتشمل أنشطة متعددة عبر دول مجلس التعاون الخليجي والهند ومقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة. يدير ذراع التجزئة في المجموعة أكثر من 150 متجر في خمسة دول بينما يزود قسم جاشنمال للتوزيع وقسم الجملة، لشبكة من حوالي ألف نقطة بيع وتتميز بسمعة قوية وتفهمها لإحتياجات المستهلك. تمثل هذه المجموعة امتيازات تجزئة عالمية مختلفة في المنطقة كما أنّها تدير قسماً خاصاً بالصحف والمنشورات والمطبوعات الدورية للإشراف على تسويق وتوزيع الكتب والمجلات والصحف الرائدة في المنطقة من خلال التوزيع المباشر أو قنوات بيع تجزئة أخرى بما في ذلك محلات ومكتبات جاشنمال. للمجموعة شركاء كثيرون من أشهر العلامات التجارية العالمية ومن بينهم سالفاتوري فيراغامو وستيوارت ويتزمان، وبالي، وبروكس براذرز، وبورشي ديزاين، وكيت سبيد نيويورك،  وإل. كي. بينيت، وتي. إم لوين وكالفن كلاين، وتواصل مجموعة جاشنمال تصدّرها الطليعة في أنشطة التجارية والتوزيع في دولة الإمارات.
HYPERLINK “http://www.jashnmalgroup.com” www.jashnmalgroup.com

 14 total views,  6 views today