يوم صحي بإفطار شهيّ مع إطلالة رائعة على شاطئ البحر في تاوة

يوم صحي بإفطار شهيّ مع إطلالة رائعة على شاطئ البحر في تاوة

المطعم الأول من نوعه في الإمارات يقدّم إفطار خالي من الجلوتين يشمل أطباق إماراتية و عالمية 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، سبتمبر 2016

يعرف عن وجبة الفطور أنها الوجبة اليومية الأهم وذلك لما تمنحه من عناصر غذائية رئيسية تمد الجسم بالطاقة طوال النهار، ومن هنا قام فريق الطهاة لدى مخبز تاوة بتصميم قائمة إفطار شهية ومميّزة بخياراتها العالمية والمحليّة الخالية من الجلوتين والغنيّة بما يحتاجه الجسم ليوم صحيّ مليء بالطاقة.

في منطقة المنيرة وبإطلالة على شاطئ الراحة الخلّاب يقع “مخبز تاوة” والذي يعتبر المطعم الأول الخالي من الجلوتين في العاصمة أبوظبي ليقدّم أطباقاً مبتكرة، شهيّة وخالية من الجلوتين. استوحت ريم الشمّري فكرة المطعم الخالي من الجلوتين من شغفها بالنكهة المميّزة والمقادير الصحيّة حيث يضمن مخبز تاوة توفير بيئة خالية من الجلوتين بنسبة 100% بقائمة تشمل أطباق عالمية مبتكرة ترضي ذوّاقة الطعام الشهيّ.

1mexican-eggs_tawa-1تتضمن قائمة الفطور خيارات مبتكرة مثل بيض بيندكت الخاص بتاوة والذي يأتي على مافن إنجليزي محمّص مع صلصة بيرنيز وسلطة خضراء جانبية تجعل منه الطبق الأفضل مبيعاً لدى تاوة، إضافة إلى البيض المكسيكي المحضّر في الفرن مع الفاصوليا وصلصة الطماطم الحارّة. كما تشمل القائمة طبق التوست الفرنسي الذي يقدّم مع كبموت التوت والكريمة المخفوقة حيث يمكن استبدال الإضافة بالعسل أو شراب القيقب كما يمكن إضافة الموز بالكراميل أو الفراولة الطازجة لتمنح فطوركم لمسة أكثر شهيّة.

1granola-parfait_tawa-1أما لمحبّي الفواكه الطازجة فيتألف طبق الجرانولا بارفيه من الزبادي اليوناني المغطى بالتوت المطبوخ وجرانولا القرفة حيث يمكن الاختيار من بين الزبادي السادة أو الزبادي ببذور الفانيلا أو بالتوت أو المانجو و ذلك حسب الرغبة.

بالنسبة للأطباق المحليّة، يقدّم تاوة طبق بيض طماط على الطريقة الإماراتية والذي يتميّز بخلّوه من الجلوتين وتوافقه مع حمية باليو في نفس الوقت. وأخيراً مناقيش تاوة الجديدة بالجبنة الشهيّة والمحضّرة في فرن تاوة لتصل لروّاد تاوة محمّرة وساخنة.

بقائمته المتنوعة وأجوائه الجميلة، يعتبر مخبز تاوة وجهة الأصدقاء والعائلة المفضلّة لتناول وجبة صحيّة أو مشروب منعش. يفتح مخبز تاوة أبوابه يومياً من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 مساءً في المنيرة بلازا، شاطئ الراحة، أبوظبي.

نبذة عن مخبز تاوة

تاوة هو مخبز ومقهى فريد من نوعه يقدم أشهى أنواع المخبوزات الخالية من الجلوتين بنسبة 100%. أنشئ في إمارة أبوظبي ليقدم تجربة استثنائية يثبت من خلالها أن تناول أطعمة خالية من الجلوتين لا يعني فقدان مذاقها ولا جودتها إطلاقاَ.

تضم القائمة الأصلية مخبوزات طازجة تحمل بصمة تاوة مثل الخبز، السندويشات، البيتزا، المعكرونة، الحلويات؛ تلك المخبوزات لديها فوائد صحية، إذ يتم إعدادها بمكونات طبيعية خالية من الجلوتين، كما تمتلك مذاقاً لذيذاً. تاوة تضمن لأولئك الذين يفضلون تناول أطعمة خالية من الجلوتين الثقة الكاملة في تناول أطعمتها ومخبوزاتها؛ حتى بالنسبة لغير المهتمين بالجلوتين، مخبز “تاوة” يوفر تجربة استثنائية حيث تُعد وتٌحضر مخبوزتها من مكونات خالية من الجلوتين ولكن تعطيك نفس مذاق الأطعمة العادية، إنه المذاق الصحي!. مخبز تاوة المكان الوحيد الذي يُقدم مخبوزات صحية خالية من الجلوتين بالمذاق الذي يبحث عنه محبو البروتينات.

Related posts