مجموعة “بالين” (Ballin) لخريف – شتاء 2016 / 2017

مجموعة “بالين” (Ballin) لخريف – شتاء 2016 / 2017

طابع سرمدي، ساحر وغير متوقع: ينصهر في مجموعة “بالين” (Ballin) لخريف – شتاء 2016 / 2017 الأسلوبين المعاصر والتراثي مع الذوق المرهف الفريد، لتجسد الفضول لدى سيدة أنيقة تتمتع بشخصية قوية. تتم إثارة نقاء الطبيعة والتسلسل الزمني من خلال تردد أصداء مخبّأة مثل حقائق راسخة، أعيد العمل عليها عبر تصاميم جديدة، أصيلة وسابقة لعصرها لتبتكر أربعة مفاهيم مختلفة.

تتلخص الجاذبية القاتلة للكون، القمر والنجوم في مفهوم سماوي، ساحر بفضل استخدامه لمواد وتطبيقات متلألئة. تزيّن كعوب كروية مرصعة بحبّات راينستون (rhinestone) فضيّة أحذية بكعب عالٍ وسميك (pumps) مع أشرطة متقاطعة. تطلق كعوب “متوهجة” مبتكرة، مطعّمة بلآلئ لامعة، دفعة من الطاقة في أحذية مربّعة الشكل عند الأصابع من المخمل اللامع، الساتان وشهادة برّاقة في لوحة ألوان داكنة. تنعكس جاذبية المجرات والكواكب التي يمكن رؤيتها عبر التلسكوب على صنادل من المخمل والساتان المرصعين بالنجوم وحقائب يد صغيرة دائرية الشكل. ومثل شظايا مذنب، تنتشر حجارة شفافة عبر أحذية مع رباط من الجلد الأسود.


تسطع أناقة فاخرة وعالية الحيوية من مفهوم الذهب. تتم إثارة الجاذبية المطلقة للدرزات المتوجهة صعوداً على  الجزء الخلفي للجوارب من خلال كعب رفيع وعالٍ مع خط ذهبي عمودي، الاختيار لزوج جذاب من الأحذية بكعب عالٍ وسميك (pumps) سوداء بالكامل. يثير تأثير أنسجة الترتان والكعوب من بليكسي شفاف مع نقاط من الذهب، الفضة، النحاس والعنبر صورة الأحجار الكريمة. تظهر سبيكة الذهب المميزة على حزام على شكل حرف T لحذاء أنيق بكعب عالٍ وسميك (pumps) من جلد مغطى بطبقة من الشمع (laminated) ذهبية وفضيّة، كما تزين السبيكة أنماط أحذية أعيد العمل عليها في طبعات حيوانات على جلد المهر.

يجسد فن الأرض (Land Art) الرابط المغناطيسي بين الإنسان والطبيعة: الخطوط تثير الأغصان، أوراق الشجر تلهم بالألوان والمواد تستعين بعناصر مثل الخشب والأحجار. أما النتيجة فهي مزيج متجانس يظهر على أحذية تصل إلى الكاحل بتصميم مربع للكعب أو على تصاميم مستقيمة أكثر مع أحزمة متعددة، التي تمزج طبعات حيوانية مختلفة لإطلالة بأناقة هيبية. تم تطريز حدائق الشتاء الساحرة بزهور يغطيها الصقيع على أحذية موكاسان سوداء بنعال بانزر (panzer)، في حين يشبه جلد نابا أسود منسوج وفائقة النعومة جذوراً عمرها قرون من الزمن لأشجار البلوط على أحذية بكعب مسطّح تصل إلى الكاحل وأحذية بكعب عالٍ.

هناك توجه قوي إلى حقبة السبعينات في المفهوم بعد-العريق (Post-vintage). تبرز بوضوح وجهة نظر جديدة للأناقة المعاصرة في أحذية “كامبيروس” (camperos) ذات النمط الغربي بجلد سويد أسود ومزينة ببكلات مرصعة بحجر الراين، أو أحذية عالية الأنوثة تصل إلى الكاحل مع طبعة الفهد على جلد المهر ما يعيد بقوة الحذاء مع كعب عالٍ ونعل سميك (platform heels) إلى دائرة الأضواء. تعطي تأثيرات أصلية لدمية-ماتريوشكا إحساساً بأشكال متشابكة وبالتطور، ويظهر في خطوط “الديكولتيه” (décolletés) المميزة التي تطورت إلى أحذية ذات تصميم عالٍ وأحذية تصل إلى الكاحل، بالإضافة إلى أحذية جريئة الشكل. تلتف حول القدمين شرائط عريضة من قماش مضلّع (grosgrain) لتشكل ربطة فراشة ضخمة – تصميم “بالين” (Ballin) المميز – وتعزز خطوط “الديكولتيه” (décolletés)، الأحذية التي تصل إلى الكاحل وحقائب اليد الصغيرة (clutches) المستطيلة في أسلوب أنيق وراقٍ.

مجموعة الحقائب الجديدة لخريف – شتاء 2016 / 2017

في الأفق، هناك ميزة جديدة لموسم الخريف – الشتاء في “بالين” (Ballin)، وتتوسع بالمجموعة الرئيسية مع أول تشكيلة مستقلة من الحقائب التي ترتكز على القيم الجوهرية للعلامة التجارية: الأناقة، الأنوثة الراقية، الجودة العالية للمواد المختارة بعناية والحرفية الماهرة الإيطالية بالكامل.

لهذا المشروع الخاص، ابتكرت “بالين” (Ballin) مفهومين: “الخريف في الطبيعة(Fall in Nature) و“الطابع المديني” (Urban). ألهَم جمال الطبيعة غير الملوّثة وتأثيراتها الرائعة على الأحاسيس بالمفهوم الأول. تصبغ ألوان غروب الشمس حقائب “أمل” (Amal) المميزة التي تأتي في قياسات مختلفة: من الحقيبة-الضخمة العملية إلى النسخة الصغيرة الجذابة. يعزز قفل غير اعتيادي على شكل سبيكة معدنية ألوان الأزرق الفاتح، الرملي، الأحمر الخمري (burgundy) والرمادي. أما القطع الرئيسية فهي حقائب الظهر الأنيقة والعصرية في جلد نابا ناعم وطري، الذي يتّحد مع تفاصيل مرتفعة من الجلد، ما يعكس الوجه الطبيعي لحجر.

في المقابل، يعتمد مفهوم “الطابع المديني” (Urban) على الهندسة المعمارية للمدن الكبرى الحديثة، مستخدماً تفاصيل غير اعتيادية من المستقبل والألوان الرائعة للمواد مثل الفولاذ والاسمنت، التي ينيرها ضوء أرجواني دافئ مائل إلى الأحمر. تم اتقان جلد النابا وجلد الأيل في حقائب للتسوق رائعة التصميم مع مسكة مزدوجة تبدو كأنها قضبان من الصلب، حقائب يد صغيرة ومسطحة مع مسكة عملية في الأمام وحقائب ظهر وكتف وحقائب ضخمة لينة (Hobo) – وهي القطع التي يجب الحصول عليها من المجموعة – مزينة بقفل خاص من المعدن على شكل نصف قمر. يمكن رؤية الرابط مع مجموعة الأحذية في الألوان والمفاهيم، على عكس الحقائب المحددة المصنوعة بالاتحاد مع الأحذية، لتكمل المجموعة في انعكاس واضح لطابعها.

أمل علم الدين كلوني تختار حقيبة من بالين

from-clipboardاختارت الحسناء أمل علم الدين، زوجة جورج كلوني الجديدة، أن تحمل في مناسبات عديدة حقيبة IT من بالين، الابداع التاريخي من ابتكار العلامة التجارية الإيطالية للمنتجات الفاخرة.

شوهدت أمل علم الدين، المحامية المتخصصة في القانون الدولي وحقوق الإنسان، عدة مرات وهي تحمل  الحقيبة على شكل شبه منحرف من “بالين” (Ballin) مع قفل معدني يذكر بسبيكة ذهب، واحدة مصنوعة من جلد فاخر بلون بني فاتح وأخرى من جلد النعام بلون بني داكن، مصممتين خصيصاً للمتزوجين حديثاً.

تم هنا إرفاق صورة حديثة مع حقيبتها التي لا تفارقها من “بالين” (Ballin)، وقد إلتُقطت في أثينا خلال زيارة رسمية لها، قدمت خلالها نصائح إلى الحكومة عن طريقة استرداد رخام البارثينون من المملكة المتحدة.

منذ حفل زفافها، تحوّلت أمل كلوني إلى رمز عالمي للأناقة. تتباهى دائماً بتألق ساحر وأزياء راقية، تكون في الغالب متناسقة مع حقيبة بالين الراقية، سواء في وقت الفراغ (شوهدت في بنطلون غير رسمي ومعطف واقٍ من المطر) وفي اجتماعات رسمية (شوهدت في ثوب من قطعين “tailleur” برتقالي أو مع فستان ضيّق “sheath dress” زهري مع معطف واقٍ من المطر أسود)، مما يجعل هذه الحقيبة جزءاً أساسياً للأزياء اليومية.

في تحية تقدير تريد أن تقدمها إلى جاذبيتها وسحرها، تعيد “بالين” (Ballin) إطلاق اسم أمل على حقيبتها IT.

تتوفر الحقيبة، التي تم ابتكارها في تشكيلة واسعة من الألوان، في جميع متاجر “بالين” (Ballin) عبر العالم وأيضا عن طريق التجارة الإلكترونية، www.ballin-shoes.com.

السعر: 970،00 يورو.

Related posts