اسنسيال تطلق تشكيلة للرجال للمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة

اسنسيال تطلق تشكيلة للرجال للمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة

العلامة التجارية البلجيكية الشهيرة تكشف عن تشكيلة خريف وشتاء 2016 الجديدة

[دبي – الإمارات العربية المتحدة،  سبتمبر 2016] – أعلنت ماركة، أول شركة مساهمة عامة تعمل في قطاع التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق تشكيلة “اسنسيال” للرجال للمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتم طرح تشكيلة “خريف وشتاء 2016” في جميع فروع اسنسيال بدبي.

وسيكون التركيز في تشكيلة اسنسيال الرجالية لخريف وشتاء هذا العام على الأشكال والخطوط الجديدة، إضافة إلى تركيبات الألوان والتفاصيل المعاصرة التي تستمد إلهامها من الملابس العسكرية. وهذه هي أول تشكيلة يسهم بها ديدييه فان دن بوش الذي تم تعيينه مؤخرًا في منصب كبير مصممي الملابس الرجالية في اسنسيال. وبالاعتماد على خبرته في هذا المجال، فقد تم تصميم عدد كبير من الألوان والأقمشة.

وقالت إنجي أونسيا، المدير الإبداعي في اسنسيال: “يسرني الإعلان عن التشكيلة الرجالية الجديدة للخريف والشتاء في دبي، والتي رأت النور بفضل قيادة ديدييه، وهو من أبرز أعضاء فريقنا من المصممين الموهوبين. هذا وعبرت عن سعادتها للعمل مع ماركة، حيث اعتبرت أن هذه الشراكة فرصة كبيرة للوصول إلى قاعدة جديدة من العملاء. وأضافت أن فريقنا عمل جدياً خلال مراحل إنتاج هذه التشكيلة التي تناسب أذواق الرجال في منطقة الشرق الأوسط”.

وتجسد هذه العلامة التجارية الناجحة التي نشأت في منطقة أنتويرب البلجيكة مزيجًا من الألوان وخطوط الطباعة والتطريز، لتقود إلى نمط واضح يمكن دمجه مع البدلات الرجالية، كما يمكن ارتداؤها مع الملابس غير الرسمية.

الألوان وخطوط الطباعة

تتميز تشكيلة الخريف والشتاء الجديدة بالألوان الدافئة والغنية التي تمتد من اللون الأحمر الغامق، وحتى الأخضر الفاتح، وصولاً إلى اللون الزيتي مع البنفجسي العميق والزمردي الخفيف والماهوجني. وتكتمل هذه المجموعة الفخمة من الألوان مع وجود عدد من الألوان الكلاسيكية الأخرى، مثل درجات اللون البحري والأسود والرمادي.

وتدل المطبوعات الرسومية على أسلوب التمويه الذي يذكرنا برسومات الفنان الهولندي “إم سي إيشر”، حيث يعتمد على التشابك بين الألوان المتجاورة. ويتجلى الإلهام من النباتات في هذه التشكيلة مع درجتين من ألوان الزهور ومطبوعات الأزهار الشرقية، بما في ذلك السترات الصوفية المطرزة والأشكال المستوحاة من أشكال فن البونساي الياباني.

الأشكال والمواصفات

1essentiel-men-collection-1-price-595-aed-1ستخضع الصورة الذكورية هذا الموسم لعملية تحول لتكتسب إطلالة أكثر استرخاء، وذلك مع السترات الصوفية الواسعة والسراويل بفتحات أوسع للساقين والمعاطف منخفضة الأكتاف، لتبدو أكثر وضوحًا في الشارع. ويتم الجمع بين هذه العناصر مع السمات الأساسية الأخرى للابتعاد عن الطابع الرسمي والحصول على مظهر مريح.

وتم تصنيع المواد لتناسب قطع تشكيلة “اسنسيال” في إيطاليا، مع التركيز على إعطائها لمسة عصرية، حيث ينسج الصوف للحصول على أشكال هندسية وخطوط مقلمة، ويتم المزج بين المواد الأخرى للوصول إلى السمات المميزة لهذه التشكيلة. ويعمد المصممون إلى التعامل مع الأقمشة الشتوية للحصول على مجموعة واسعة من المواد والأنماط، بما في ذلك مزيج من أقمشة الكشمير، في حين تجمع السترات المخططة بين الصوف والموهير الرقيق. وهناك أيضًا مجموعة من القمصان التي تناسب بيئات المكاتب والمصنعة من القطن المغسول، وتشكيلة من القمصان غير الرسمية المصنوعة من الأقمشة المنسدلة لتكمل التشكيلة.

الإكسسوارات

لا يوجد أمام الرجال من عشاق ملابس “اسنسيال” أي أعذار من الآن فصاعدًا للخروج من دون إكسسوارات ليكملوا أناقة المظهر، وتوجد مجموعة كاملة من الأحذية الرجالية والأحزمة لهذا الموسم، ومنها الأحذية الرياضية الجلدية المضاف إليها شعر الخيول، وتكتمل مع الجوارب التي تناسب وتتطابق مع أي ملابس، ومع الدبابيس العسكرية وسلاسل المفاتيح.

نبذة عن شركة ماركة:

ماركة ش.م.ع (“ماركة”)، هي أول شركة مساهمة عامة تنشط ضمن قطاع التجزئة سريع النمو في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد تأسست الشركة التي تتخذ من دبي مقراً رئيسيا لها برأسمال قدره 500 مليون درهم إماراتي. وتعد ماركة مشغلاً رائداً للتجزئة يستهدف الشرائح المتوسطة والفاخرة في قطاعات التجزئة الرياضية، الأزياء والضيافة. وقد عملت الشركة منذ تأسيسها في عام 2014 على إبرام اتفاقيات شراكة مع علامات تجارية دولية رائدة في مجالات التجزئة والضيافة، وهي تعمل على تنفيذ استراتيجية نمو طموحة تستند إلى مزيج من عمليات التملك واتفاقيات الامتيازات ومفاهيم التجزئة الفريدة.

وتلتزم ماركة بتوفير قيمة متميزة لعملائها من خلال منتجات وخدمات عالية الجودة بكلفة مناسبة، بما يساهم بالتالي في خلق قيمة لمساهميها وخدمة المجتمعات التي تنشط فيها.

للمزيد من المعلومات عن ماركة ولمعرفة المزيد عن علاماتنا التجارية، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.markaholding.com