الغاليريا تكشف عن محفظة وجهاتها الجديدة عالمية الطراز داينينج كولكشن على جزيرة الماريه

الغاليريا تكشف عن محفظة وجهاتها الجديدة عالمية الطراز داينينج كولكشن على جزيرة الماريه

’لا بيتيت ميزون‘ و’روبرتوس‘ و’كويا‘، و’نصرت‘ و’لوكا‘ و’إيت جريك‘ و’سا مار‘ تفتتح لأول مرة في وجهة التسوق والمطاعم الفاخرة والرائدة بأبوظبي

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة؛ 26 سبتمبر 2016 – بعد طول ترقّب وانتظار، كشفت ’الغاليريا‘ في جزيرة الماريه، الوجهة الرائدة لنمط الحياة المعاصر والمطاعم الفاخرة في العاصمة أبوظبي، عن بدء افتتاح محفظتها المتميزة من تشكيلة المطاعم الجديدة ذات الطراز العالمي ’داينينج كولكشن‘. وتتضمن العلامات التي تفتتح أبوابها للمرة الأولى في أبوظبي، ويتوقع اعتبارها من وجهات المطاعم الأكثر تميزاً في منطقة الشرق الأوسط، كلاً من ’لا بيتيت ميزون‘، و’روبرتس‘، و’كويا‘، و’نصرت‘، و’لوكا‘، و’إيت جريك‘، و’سا مار‘.

1screen-shot-2016-10-01-at-12-59-25-pmواعتباراً من خريف عام 2016 وصولاً إلى عام 2017، ستتكامل الإضافات الجديدة مع عروض المطاعم في ’الغاليريا‘ لتعزز مكانتها المتميزة كوجهة اجتماعية رائدة ونابضة بالحياة. وتعتبر ’داينينج كولكشن‘ وجهة مطاعم استثنائية في ’الغاليريا‘ على جزيرة الماريه، ويترقب افتتاحها جمهور واسع من عشاق الطعم الشهي والذوّاقة وسكان أبوظبي.

1screen-shot-2016-10-01-at-12-59-35-pmوتأتي هذه الأخبار بعد سنوات من التخطيط لتحديد أفضل المفاهيم التي تلبي مختلف الأذواق الفريدة للمجتمع في أبوظبي. وتمثل ’داينينج كولكشن‘ جملة من المفاهيم الناجحة للطهاة وأصحاب المطاعم مع اعتمادات إقليمية وسجل حافل بالإنجازات والجوائز بينها. وتتكامل المطاعم بروعة مع المجموعة القائمة من تجارب المطاعم التي تتضمن كلاً من ’زوما‘، و’بينتلي بيسترو آند بار‘، و’نولوز‘، و’ألماظ باي مومو‘، و’امبيريو ارماني كافيه‘ فضلاً عن المطاعم المتميزة في فندق ’روزوود‘ مثل ’سمبوسك‘ و’داي باي دونج‘، ومطاعم ومقاهي فندق ’فور سيزونز‘ الأكثر ترقباً مثل مطعم ’بوتشر آند ستيل‘ و ’كافيه ميلانو‘ – المطعم الأمريكي الفاخر ذي الطابع الإيطالي مباشرة من جورج تاون في واشنطن.1screen-shot-2016-10-01-at-12-59-09-pm

وبهذه المناسبة، قال دانييل باري، العضو المنتدب لـ ’جلف ريليتد‘: ” تواصل الغاليريا على تأكيد مكانتها كوجهة التسوق الفاخرة في أبوظبي، ونحن متحمسون جدا لدخول المرحلة القادمة من مسيرتنا. بإنشاء ‘داينينج كولكشن‘ والجمع بين الماركات العالمية، عروضنا سوف تزيد و سيتغير مشهد الطهي في العاصمة. ”

ومن جانبه، قال تشارلز مارتينز، مدير عام ’الغاليريا‘ في جزيرة الماريه ونائب رئيس ’جلف ريليتد‘: “إنها أخبار مهمة حقاً للعاصمة التي تشهد ساحة المطاعم فيها مسيرة تقدم قوية على مدى السنوات القليلة الماضية، وخطوة ستدفعها قدماً نحو دائرة الضوء. وقد تم اختيار المطاعم استناداً إلى نوعيتها الفائقة، والقيم الفريدة لعلاماتها التجارية والتزامها العام بالابتكار. وسيتيح لنا توسيع ’داينينج كولكشن‘ القدرة على تعزيز مكانتنا كوجهة متميزة وفاخرة للتسوق وتناول الطعام”.

1screen-shot-2016-10-01-at-12-58-22-pmوتتجلى الرؤية الأساسية في تعزيز دور ’داينينج كولكشن‘ كأساس للتميز التشغيلي، وجمع باقة مختارة من الفلسفات العالمية والمستقلة في مجال المطاعم تحت سقف واحد، فضلاً عن كونها تشكل معياراً مهماً لمشهد المطاعم والترفيه في المنطقة، والارتقاء بمكانة مركز التسوق ومتنزهه الفريد على الواجهة المائية كوجهة استثنائية لتناول الطعام والاستمتاع بالمناظر والإطلالات الخلابة.

حول ’الغاليريا‘ في جزيرة الماريه، أبوظبي

تقع ’الغاليريا‘ في جزرية الماريه، وجهة التسوق والمطاعم الفاخرة في أبوظبي، على الواجهة البحرية المذهلة للجزيرة. وتضم في رحابها أكثر من 130 منفذ وتحتضن مجموعةً من متاجر التجزئة الراقية والعديد من المطاعم والمقاهي المرموقة وصاحبة الامتياز منها بإدارة طهاةٍ مهرة. ومنذ افتتاحها في أغسطس من العام 2013، أصبحت ’الغاليريا‘ موطن علامات الأزياء والمجوهرات الأكثر شهرة عالمياً فضلاً عن مجموعة من العلامات التجارية المتواجدة أولاً في أبوظبي.

للمزيد من المعلومات حول ’الغاليريا‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.thegalleria.ae، أو الانضمام إلينا على مواقع التواصل الاجتماعي: @TheGalleriaUAE، #TheGalleriaUAE.