بدء العد التنازلي لأسبوع ياس مول للموضة في أكتوبر

بدء العد التنازلي لأسبوع ياس مول للموضة في أكتوبر

أبوظبي، سبتمبر 2016

مع اقتراب موعد أسبوع ياس مول للموضة، الذي سينظم في الفترة من 12 إلى 15 أكتوبر 2016، بدأ المصممون وبيوت الأزياء والتصميم المشاركة في العرض في اختيار أفضل الأزياء والتصاميم المفضلة لديهم، من أجل تقديمها خلال فعاليات أسبوع الموضة. وستفتتح فعاليات الحدث بحفل يحييه السوبر ستار اللبناني راغب علامة، والذي يعقبه حفل فاخر في فندق ياس فايسروي، تدشيناً لعروض الأزياء داخل ياس مول على مدى 4 أيام.

ويشارك في عروض الأزياء الفريدة من نوعها أكبر العلامات التجارية في عالم الموضة مثل “تريانو”، “إسبوزا”، ” تيد بيكر”، “هاوس أوف فريزر” و”هوس إنتروبيا”  “ماج”، بالإضافة إلى “دبنهامز”، “بي بي”،  “بي سي بي جي”،  “كارن ميلن” و”ويل”. وتم اختيار التشكيلات من مختلف أنحاء العالم، والتي ستعرضها أجمل العارضات، ليستمتع الزوار بمشاهدة أروع الأزياء، والتي يمكن شراؤها من المحلات فور انتهاء العرض. كما سيشارك خبراء “”ميك أب فور إيفر” و”إستيتيك سنس”  بورشات عمل لتصفيف الشعر وتقديم الماكياج خلال أسبوع ياس مول للموضة بالإضافة إلى عرض أحدث منتجاتهم.

وقال سعود خوري، مدير عام ياس مول: “سيكون أسبوع ياس مول 2016 للموضة حدث الموسم في عالم الأزياء. ويندرج أسبوع ياس مول للموضة تحت قائمة مبادراتنا التي تهدف إلى التفاعل مع زوارنا من خلال استقطاب العائلات وعشاق الأزياء من جميع الفئات العمرية، وذلك بتصميم برنامج حافل يشمل الحفل الافتتاحي الذي يحييه الفنان راغب علامة، بالإضافة إلى مسابقة “تألق بتصاميمك” والتي ستترأسها المصممة ريم عكرا. كذلك ستشمل الفعاليات عروض الأزياء التي ستكون مصدرا لإلهام الزوار وستستمر خلال أربعة أيام. ونتطلع قدما لإطلاق هذا الحدث أكتوبر الجاري.”

من جانبه، قال عبدول فيرو، مدير العمليات لمتجر “دبنهامز”: “نسعد بمشاركتنا للمرة الثانية في أسبوع ياس مول للموضة،  والذي يعد حدثا مرموقا، ونعتقد أنها فرصة مثالية لعرض تشكيلة خريف/شتاء 2016 بالإضافة إلى تشكيلات الموسم لجميع المصممين. وسنسلط الضوء على مجموعة “ستار” من تصميم جوليان ماكدونالد، وهي مجموعة من الأزياء الرومانسية من “كشكش الدانتيل”، ونقشات جلد الحيوانات، بالإضافة إلى الأزياء المصممة بنقشات الزهور ذات الألوان الداكنة، والمزينة بالترتر.” وسيكون عرض “دبنهامز” يوم الجمعة 14 أكتوبر 2016 في الساعة السادسة والنصف مساءً.

وعن طريق عرض مجموعة واسعة من الفساتين المصنوعة من مصممين عالميين، سيقدم “إسبوزا”  خيارات تتماشى مع جميع الأذواق، وتصميم لجميع أنواع المناسبات. وستذهل التصاميم الفريدة من نوعها جميع محبي الأزياء وأصحاب الذوق الرفيع، وسينعكس جمالها على جميع العارضات اللواتي سيقدمن أزياء إسبوزا.

وستقدم “إنتروبيا”، أحد أهم العلامات التجارية الإسبانية للأزياء، أحدث مجموعاتها الراقية لخريف 2016. وفي كل موسم،  يقدم إنتروبيا مجموعة من التصاميم المتميزة والمشهورة بانتقائيتها وتنوع أشكالها. وستستمر محلات إنتروبيا في تقديم مجموعة أصلية ورائعة لخريف/شتاء 2016، والتي ستشمل الأزياء، والإكسسوارات والأحذية.

1esposa-1-1أما بالنسبة لتشكيلة “ماج”، فسوف تبرز الجانب السحري للمرأة الأنيقة والجذابة من خلال الألوان الداكنة بقصة الـ A Line، حيث تجسد الأسلوب الباريسي غير الرسمي ، المزين بتفاصيل الدانتيل والتطاريز الإضافية والإكسسوارات. وقالت كريمة كرايتس أحد المسؤولين من متجر ماج: “يعد أسبوع ياس مول للموضة فرصة قيمة جدا للزوار للتعرف على مفاهيم تصاميمنا لتشكيلة خريف/شتاء 2016.” وسينظم عرض “ماج” يوم الخميس 13 أكتوبر 2016 في الساعة السابعة وخمسون دقيقة مساءً.

وقال شابنام هاشير، مدير العلامة التجارية الإقليمي لـ “بي بي” العربية: “”يسر “بي بي” أن تشارك في أسبوع ياس مول للموضة، حيث سيكتشف الجمهور مجموعة جديدة من الأزياء العصرية الخاصة بالأعمال، وفساتين الكوكتيل الأنيقة، وفساتين المناسبات الخاصة. ويتصف هذا الموسم بالجاذبية والطبيعية، التي يمكن الحصول عليها من خلال المحافظة على أسلوب حياة طموحة. سيبدأ عرض “بي بي” للأزياء يوم الجمعة 14 أكتوبر 2016 في الساعة السابعة مساءً.

في ليلة افتتاح أسبوع ياس مول للموضة، سيستضيف المول عرض المراحل النهائية من مسابقة المصممين، حيث سيعرض الثلاثة مصممين النهائيين مجموعتهم على ممشى الأزياء، وسيحظى الفائز بفرصة الفوز بعرض أعماله في محلات تريانو الفاخرة، فضلاً عن الفوز بتذكرة سفر من طيران الاتحاد إلى وجهة خاصة بالأزياء، وفرصة الفوز بجلسة تصوير حصرية مع إحدى مجلات ” آي تي بي” للنشر.

نبذة عن أسبوع “ياس مول” للموضة:

نتيجة للنجاح الباهر الذي حققه أسبوع الموضة في عام 2015، قرر ياس مول أن يتوسع بتجربة أسبوع الموضة المبهرة لتكون احتفالا بالأزياء، والشهرة والجمال في جميع أنحاء المول، وليستمتع الزوار برحلة رائعة تدوم لفترة أربعة أيام تمتد على مساحة المول، وفي أرجاء جزيرة ياس، إذ سيستقبل الحدث الضخم العلامات التجارية، والمصممين والمشاهير من المنطقة ومن جميع أنحاء العالم.

وستضم الفعاليات عدة عروضا للأزياء، والتي ستعرض تشكيلة خريف/شتاء 2017، بالإضافة إلى ورش عمل تعرض أما الجمهور، يقدمها أهم خبراء الموضة، والشعر واستديوهات التجميل والماكياج. وتشمل أهم العلامات التجارية المشاركة كلا من “تريانو”، “هاوس أوف فريزر”، “دبنهامز”، “بي سي بي جي”، بالإضافة إلى تيد بيكر، و “إسبوزا”، و “ماج” و”دكني”و كلا من “هوس إنتروبيا” و”لوريل” و “ويل”

نبذة عن ياس مول

يتضمّن ياس مول مجموعة متنوّعة من العلامات التجارية الرائدة المحلية والإقليمية، والعديد من منافذ الأطعمة والمشروبات، وسينما بأحدث التقنيات مزوّدة بعشرين شاشة بإدارة فوكس سينما ومساحة خاصة للترفيه العائلي بإدارة “فانووركس”. و مع افتتاح ياس مول في ١٩ نوفمبر ٢٠١٤، غدت شركة الدار الأكبر من نوعها في مجال امتلاك مساحات التجزئة وإدارتها في أبوظبي.

تبعد جزيرة ياس خمس دقائق من مطار أبوظبي الدولي، و15 دقيقة فقط من وسط المدينة في العاصمة، و45 دقيقة من دبي، ما يجعلها وجهة جذابة وسهلة النفاذ بالنسبة إلى السكان والسياح على حدّ سواء. وتزخر الجزيرة بمجموعة من سبعة فنادق، بما فيها ياس فايسروي أبوظبي، بالإضافة إلى مجموعة من المعالم الجذابة مثل حلبة مرسى ياس، وعالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، ومضمار ياس لينكس للغولف، ومنتزه ياس للتجارة بالتجزئة الذي يتضمّن إيكيا وإيس هاردوير.

حول شركة الدار العقارية:

تُعدّ شركة الدار العقارية ش.م.ع.، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، من أكبر المطورين العقاريين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تبلغ قيمة أصولها حوالي 10 مليار دولار.

قامت شركة الدار العقارية بتطوير مجموعة من أبرز المشاريع العقارية وأكبرها في إمارة أبوظبي، مثل حلبة سباق الفورميولا 1 على جزيرة ياس، ومنطقة شمس أبوظبي على جزيرة الريم. وتمتلك الشركة محفظة عقارية متنوعة ومتوازنة تتضمّن العقارات السكنية، وعقارات التجزئة، والعقارات التجارية، كما تمتلك الشركة تسعة فنادق تضم أكثر من 2500 غرفة للنزلاء. هذا وتمتلك شركة الدار مخزونًا ضخماً من الأراضي تزيد مساحتها عن 75 مليون متر مربع، ويقع نحو 90% منها في مناطق استثمارية، وتصب الشركة تركيزها على تلبية الطلب المتنامي في دولة الإمارات على العقارات ذات الجودة العالية والمدارة بدرجة رفيعة من المهنية.

وتعتبر شركة الدار العقارية شريكاً قوياً لحكومة أبوظبي، التي هي إحدى كبار مساهمي الشركة، علماً أن أعمال الشركة تتوافق مع رؤية الإمارة للعام 2030، والرامية إلى تحقيق التنوع الاقتصادي وتطوير البنى التحتية الاجتماعية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة الدار العقارية www.aldar.com