استديو هاركورت يحول الجناح 321-322 في فندق دي باريس مونتي كارلو إلى موقع مؤقت لتجربة فوتوغرافية استثنائية

استديو هاركورت يحول الجناح 321-322 في فندق دي باريس مونتي كارلو
إلى
موقع مؤقت لتجربة فوتوغرافية استثنائية

استديو هاركورت سيشغل الجناح الفاخر 321-322 في فندق دي باريس خلال الفترة الممتدة من 18 أكتوبر 2016 إلى 31 يناير 2017

كشفت مجموعة منتجعات ’سوسيتيه دي بان دو مير‘ في مونتي كارلو بالتعاون مع ’استديو هاركورت‘ عن إطلاق تجربة استثنائية مزدوجة في إمارة موناكو تتمثل بتوفير فرصةٍ متميزة للإقامة في فندق ’دي باريس‘ مونتي كارلو وإجراء جلسة تصويرٍ خاصّة مع ’استديو هاركورت‘ ضمن الجناح ذو التصميم المؤقت والمخصص لتلبية احتياجات هذه الجلسة. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام الطرفين بقيم التميز وخبرتهما العريقة عبر السنين في توفير أسلوب حياةٍ عصري فاخر لقضاء أجمل الأوقات وكتابة ذكريات وتجارب لا تنسى.

وجنباً إلى جنب، ترتقي العلامتان بالفخامة والرفاهية إلى مستوى آخر يعكس إمكانياتهما المتميزة والراقية التي تظهر من خلال عرض نخبةٍ من المطبوعات الأسطورية، مثل البطاقة البريدية التي تعلن زواج أمير موناكو رينيه الثالث من غريس كيلي، أو الصور الشخصية للعديد من المشاهير، مثل نوفاك ديوكوفيتش ونيكو روزبرج وفانيسا بارادي وكارل لاجرفيلد وآلان دوكاس، وغيرهم من المشاهير الذين تركوا بصمةً واضحة في تاريخ الرياضة والفنون في إمارة موناكو.

وينضح الجناح حتى قبل عبور كامل مدخله بأجواءٍ ساحرة، مستوحاة من فيلم الجميلة والوحش ’لا بيل إي لا بيت‘ للكاتب جان كوكتو، تحمل في طياتها دعوةً لدخول عالمٍ من الخيال ضمن استديو ’هاركورت‘ العريق، حيث تمّ تصوير جميع نجوم الصف الأول في السينما. ويعمل الاستديو على توثيق السحر إمارة موناكو مع صناديق المعدات الخاصّة وأجهزة العرض وسط الديكورات الفاخرة ذات الطراز الباروكي، حيث قالت كاثرين رينارد، المدير التنفيذي لـ ’استوديو هاركورت‘: “لا توفر هذه التجربة للضيوف فندقاً فاخراً فحسب، بل تقدّم لهم مكاناً يسمح بالحصول على صورة رائعة لأنفسهم يتمّ التقاطها بشكلٍ فني يدوم إلى الأبد، وهكذا يصبح جميع ضيوفنا ممثلين مشهورين في صورهم الخاصّة“.

العروض الخاصّة بالإقامة وصور الاستديو:

يمتد عرض “ليلة واحدة، صورة واحدة” بين 25 أكتوبر 2016 و21 يناير 2017، ويقدّم للضيوف فرصة الإقامة لليلة واحدة مع وجبة إفطار ضمن جناحٍ خاص، إلى جانب توليفات ’استوديو هاركورت‘ المميزة من الشراب الفوار التي تقدّم مع المقبلات ذات الطابع الفريد باللونين الأبيض والأسود، بالإضافة إلى جلسة تصوير لشخصين، وذلك مع فريق خاصّ لتصفيف الشعر والماكياج. (تبدأ الأسعار من3,450 يورو باستثناء أيام العطلة في عيد الميلاد والعام الجديد، ويتوفر سعر خاص عند الطلب).

في حين يوفر عرض ’3 ليالي، 20 صورة‘ الفرصة للراغبين بالحصول على ألبوم يضمّ 20 صورة بأبعاد 24 x 30، مع الاستمتاع بمذاق توليفات ’استوديو هاركورت‘ المميزة من الشراب الفوار مع المقبلات ذات الطابع الفريد باللونين الأبيض والأسود، بالإضافة إلى جلسة تصوير احترافية تستمرّ لنصف يوم، وذلك بوضعياتٍ عديدة وإطلالاتٍ وملابس متنوعة (يبدأ السعر من 22,435 يورو).

ويسرّ فندق ’دي باريس‘ و’استديو هاركورت‘ أنّ يقدّم هذه التجربة الاستثنائية لمحبي هاتين العلامتين التجاريتين المرموقتين خلال الفترة الممتدة بين 18 و24 أكتوبر 2016، وبين 22 و31 يناير 2017، حيث يفتح الجناح 321-322 أبوابه أمام الضيوف لتحديد موعد خاصّ بجلسة تصوير دون الحاجة لحجز إقامة لليلة واحدة. وتعتبر هذه التجربة الرائعة بمثابة هديةً مثالية لاحتفالات عيد الميلاد والعام الجديد (تتوفر الصور وفق 3 تنسيقات: بورتريه فردي راقي مقابل 1,680 يورو وبورتريه مشترك لشخصين مقابل 1,920 يورو وبورتريه عائلي مقابل 3,000 يورو).

معلومات عملية:

فندق ’دي باريس‘ مونتي كارلو

بليس دي كازينو- إمارة موناكو

هاتف: +377 98 06 30 00

hpmc321.com

#hpmc321

حول ’استديو هاركورت‘

منذ تأسيسه عام 1934 بواسطة كوزيت هاركورت، سرعان ما أصبح ’استديو هاركورت‘ وجهةً مفضلة لجميع المشاهير من نجوم باريس.

ويعتمد الاستديو الرائد أسلوباً فريداً مستوحى من سحر سينما أفلام الأبيض والأسود، وفي عام 2016، افتتح الاستديو موقع تصوير جديد في شارع 6 دي لوتا في المنطقة رقم 16 في العاصمة الفرنسية باريس. ونظراً لكونه يمثل استوديو تصوير ومعرض ومقهى، نجح ’استديو هاركورت‘ بابتكار تجربةٍ ثقافية فريدة متاحة أمام الجميع.

#StudioHarcourt

@SHPOfficiel

حول مجموعة منتجعات ’سوسيتيه دي بان دو مير‘ في مونتي كارلو

تقدّم مجموعة منتجعات ’سوسيتيه دي بان دو مير‘ في مونتي كارلو تجربةً استثنائية تجمع ما بين الاسترخاء والرفاهية والاستمتاع بفنون الطهو المتميزة، حيث توفر لزوارها منتجعاتٍ فريدة لا شبيه لها حول العالم، مع أربع كازينوهات رائدة، بما فيها كازينو مونتي كارلو الشهير، إلى جانب أربع فنادق (فندق ’دي باريس‘ وفندق ’أرميتاج‘ وفندق ’مونتي كارلو بيتش‘ وفندق ومنتجع ’مونتي كارلو باي‘)، بالإضافة إلى 33 مطعم رائع، حاز 4 منها معاً على ستة نجوم تصنيف ميشلان المرموق. كما تعتبر مجموعة منتجعات ’سوسيتيه دي بان دو مير‘ وجهةً شهيرة لمحبي الحياة الليلية مع خياراتها الرائعة والعديدة من أركنة العصائر وقاعات الحفلات. وتنظم المجموعة، المعروفة بسعيها لاستقطاب المواهب الموسيقية ودعمها القوي للإبداعات الفنية، فعالياتٍ موسيقية متميزة مع نخبةٍ من الفنانين الشهيرين حول العالم وذلك ضمن مهرجان الصيف الرياضي ومهرجان الجاز في مونتي كارلو، إلى جانب الحفلات الموسيقية المتميزة في كلٍّ من نادي وبار ’لا راسكاس‘ ومطعم وبار ورهة ’ذا بودا بار‘، ويعدّ نادي ’جيميز‘ الليلي، الذي يعود تاريخ افتتاحه إلى 40 عاماً، أحد أشهر النوادي في أوروبا على الإطلاق.

montecarlosbm.com

#mymontecarlo

@montecarlosbm