ستاربكس تستقبل فصل الخريف بمشروب بمبكين سبايس لاتيه

ستاربكس تستقبل فصل الخريف بمشروب بمبكين سبايس لاتيه

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 أكتوبر2016: أعلنت ستاربكس، عن استقبالها لفصل الخريف بإعادة تقديم مشروبها الموسمي المفضل، بمبكن سبايس لاتيه، وذلك في جميع مقاهيها المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتتيح لزبائنها فرصة التمتع بالمذاق المميز لهذا المشروب. وستترافق إعادة إطلاق مشروب بمبكن سبايس لاتيه مع إطلاق مشروب مولتن موكا الجديد الذي يُقدم ساخناً أو مثلجاً، بالإضافة إلى حلوى التشيزكيك الجديدة بنكهة الشوكولاتة والكراميل.

1psl-1 ويتكون مشروب بمبكن سبايس لاتيه الذي حظي منذ إطلاقه بشعبية كبيرة لدى عشاق القهوة من جميع أنحاء العالم، من مزيج رائع من نكهات الخريف المميزة كالقرفة وجوزة الطيب والقرنفل وتوابل فطيرة اليقطين، يضاف إلى قهوة الإسبرسو اللذيذة وتعلوه طبقة من الكريمة المخفوقة المحلاة. ويضفي هذا المشروب الغني لحظات دفئ تبعث على الاسترخاء على أيام الخريف الباردة.

1molten-mocha-1وبهذه المناسبة، قالت المدير الإقليمي للاتصالات والمسؤولية الاجتماعية لدى ستاربكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، رنا شاهين: “يلاحظ الكثيرون بداية فصل الخريف مع انخفاض درجات الحرارة وتغير لون أوراق الأشجار. أما بالنسبة لزبائن ستاربكس، فإن فصل الخريف لا يبدأ إلا مع أول رشفة من مشروب بمبكن سبايس لاتيه. ونحن نعيد تقديم هذا المشروب اللذيذ في هذا الوقت من كل عام مدفوعين بردود الفعل الإيجابية التي نتلقاها حوله عاماً بعد عام”.

1iced-molten-mocha-1هذا وستقوم ستاربكس بتقديم مشروب مولتن موكا لزبائنها الذين يفضلون خياراً غنياً بنكهة الشوكولاتة بالتوازي مع إطلاق مشروب بمبكن سبايس لاتيه. ويتم إعداد مشروب مولتن موكا من مزيج غني من رقائق الشوكولاتة الذائبة مع قهوة الإسبرسو والحليب المبخر بنكهة الموكا، تعلوه طبقة من الكريمة المخفوقة بالموكا والإسبرسو وصلصة الموكا والإسبرسو الشهيَّة.

وسوف يستمتع زبائن ستاربكس ولفترة محدودة بحلوى التشيزكيك الجديدة بالشوكولاتة والكراميل، وهي عبارة عن فطيرة شوكولاتة تتكون من عجينة شورت كرست، محشوة بتشيزكيك الشوكولاتة وتشيزكيك الكراميل مع الفانيليا وقطع من شوكولاتة تويكس، ومغطاة بطبقة من الكراميل المملح وحلوى التويكس المقطعة، ورشّة من صلصة الغناش بحليب الشوكولاتة.

معلومات عن ستاربكس كافيه:

تحرص “شركة ستاربكس كافيه العالمية”، منذ تأسيسها عام 1971، على استيراد أفخر أنواع قهوة “أرابيكا” في العالم وتحميصها وفق أرقى معايير الجودة. وتعتبر ستاربكس شركة رائدة في تجارة القهوة عالمياً عززت حضورها من خلال سلسلة مقاهيها المنتشرة حول العالم. ومن خلال التزامها الراسخ بالتميز وبمبادئها، تحرص الشركة على أن يستمتع كل واحد من زبائنها “بتجربة ستاربكس” الفريدة مع كل كوب من القهوة. للمزيد من المعلومات حول هذه التجربة الرائعة يرجى زيارة أحد مقاهي ستاربكس أو زيارة الموقع الإلكترونيhttps://mena.starbucks.com/ar.

Related posts