بيور جولد تقدم لعشاق الماس عرض ’قطعتين بثمن قطعة ‘ على المجوهرات

بيور جولد تقدم لعشاق الماس عرض ’قطعتين بثمن قطعة ‘ على المجوهرات

دبي، الإمارات العربية المتحدة 5 اكتوبر2016- مع قرب حلول موسم الأعياد، أطلقت شركة مجوهرات بيور جولد، الحاصلة على جوائز عديدة في مجال بيع المجوهرات بالتجزئة والموزع الوحيد في العالم المعتمد لدى مؤسسة وورلد دايموند مارك في مجلس التعاون لدول الخليج، حملة خاصة لمنح عملاء الماس فرصة لامتلاك قطعة أخرى بنفس القيمة. بحسب عرض ’قطعتين بثمن قطعة‘، عند شراء أي قطعة مجوهرات من المجموعة الحصرية والمتميزة من الشركة، يحصل المشتري على قطعة أخرى لها نفس القيمة ومن المجموعة نفسها.

1circle-of-life-1-1وسوف يتوفر عدد كبير من مجموعات الماس الموقعة لدى شركة بيور جولد للمجوهرات بعرض ’قطعتين بثمن قطعة‘. والعرض سارٍ خلال شهر أكتوبر في كل منافذ مجوهرات بيور جولد.

يقول كريم ميرشانت الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب بشركة بيور جولد: “لطالما بذلنا قصارى جهدنا في تمكين الجميع من الحصول على مجوهرات الماس بأفضل جودة ممكنة، وهذا العرض الذي نقدمه تحت مسمى ’قطعتين بثمن قطعة‘ يؤكد هذا الالتزام. وهذا هو العرض الأفضل على الإطلاق في هذا الموسم، بمجموعة التصميمات الحصرية وأحدث التشكيلات التي نقدمها.

وكل المجوهرات المقدمة من شركة بيور جولد للمجوهرات وفقًا لـ (وعد الأسعار الحقيقي) لها شهادة ضمان وتأمين بأقل سعر ممكن.

نبذة عن مجوهرات بيور جولد:

تشتهر مجوهرات بيور جولد، الحائزة على جائزة أفضل محلات التجزئة لمبيعات المجوهرات، بتميُّزها في خدمة العملاء. وتعد في الوقت الحالي، إحدى علامات المجوهرات التجارية الأسرع نموًا في المنطقة، حيث تنتشر متاجرها التي يبلغ عددها125 متجرًا في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وآسيا ومنطقة آسيا-المحيط الهادئ.

وقد حصلت بيور جولد للمجوهرات على “جائزة العلامة التجارية ذات أفضل أداء في نطاق الخدمات” ضمن فئة الأعمال الكبيرة لأربع سنوات على التوالي في: 2007 – 2008، و2008 -2009،  و2009 – 2010، و2011 – 2012 و2013 – 2014 و2014 – 2015    في إطار “برنامج دبي للخدمة المتميزة” الذي تنظمه دائرة التنمية الاقتصادية في دبي.

كما تربعت الشركة على قمة قطاع المجوهرات بالإمارات العربية المتحدة واحتلت مكانة متميزة ضمن فئة “أفضل خدمة عملاء”، وفقًا للدراسة السنوية التي أعدتها هيئة الاستشارات الدولية “إيثوس للاستشارات” لعامي 2009 و2010.

كما منح “مجلس العلامات التجارية الأبرز” بالإمارات العربية المتحدة شركة مجوهرات بيور جولد مكانة بارزة بوصفها إحدى العلامات التجارية المتميزة لخمس سنوات متتالية منذ عام 2009.

Related posts