“طيف الإمارات” للعطور تقدّم عطرها المسكي الساحر R06

“طيف الإمارات” للعطور تقدّم عطرها المسكي الساحر R06

دبي- الإمارات العربية المتحدة:“طيف الإمارات”، المبتكر الاستثنائي للعود والعطور الساحرة، يقدّم عطره الحميم المحيي لنبضات القلب، من ضمن مجموعته الفاتنة “قوس قزح”: عطر R06.

عطرٌ حسي ينطلق من عمق أريج مسك الغزال الذي يتغلغل في رائحة زهرة اللانتانا، الورد والباتشولي، ويعود R06 لينضج في النهاية بمسحةٍ عطرية مائية، فوق قاعدةٍ من الدلفينيون والكالاليلي. ويأتي متوهجاً في قارورةٍ زجاجية بلون الزمرد، تتوجها قبّة ذهبية. R06 هو بمثابة قصيدة تروي مفاهيم الجمال والفخامة والوفرة. احصلوا على عطر R06 في صالات العرض المختارة من “طريف الإمارات للعطور” القريبة منكم.

السعر: 420 درهماً

1taif-perfume-r06-420aed-1حول “طيف الإمارات للعطور”

“طيف الإمارات للعطور”‏ هي محترفٌ سبّاق لأرقى أنواع العطور في المنطقة، منذ العام 2007، يبتكر ويشرف على العطور المصنوعة يدوياً والفريدة من نوعها بالفعل. متسلحين بشغفهم بالعطور الفريدة، ابتكر خبراء ‏”طيف الإمارات للعطور”‏ عطوراً بديعة تسحر الألباب بجمالها وروعتها. كما تشتهر ‏”طيف الإمارات للعطور”‏ بروائحها العربية الأصيلة، وبابتكار عطورٍ لا منافس لها، من الورود والعود النادر التلقيدية والحيوية في الوقت نفسه. والتزاماً بمهمتها في التوسع محلياً وإقليمياً  وعالمياً في أسواق الجمال والأزياء، تواصل ‏”طيف الإمارات للعطور”‏ ابتكار العطور التي تناسب الرجال والنساء، أياّ تكن طبيعة حياتهم. زوروا بوتيك ‏”طيف الإمارات للعطور”‏ بالقرب منكم، في دبي: مردف سيتي سنتر، ديره سيتي سنتر، الغرير سنتر، دبي فستيفال سيتي ، دبي أوتلت مول، جميرا سنتر، والعربي سنتر.. وفي أبوظبي: مارينا مول، دلما مول 1، والوحدة مول.. وفي عُمان: غراند مول مسقط، سيتي سنتر مسقط، والقرم سيتي سنتر.

Website: www.taifalemarat.net

Related posts