“لايف ستايل” تقدم حقائب كلاسيكية فخمة من أشهر العلاملات البريطانية Fiorelli و Charlotte Reid

“لايف ستايل” تقدم حقائب كلاسيكية فخمة من أشهر العلاملات البريطانية Fiorelli و Charlotte Reid

عبري عن شغفك بأحدث خطوط الموضة العالمية مع تشكيلة حقائب اليد من Fiorelli العلامة الرائدة في عالم الحقائب والمحافظ في المملكة المتحدة والمتوفرة الآن في جميع متاجر لايف ستايل. تأتي تشكيلة الحقائب الجديدة بتصميمات عملية وعصرية مواكبة للصيحات العالمية، وتعكس روح الأناقة البريطانية بلمسات تخطف الأنظار.1charlotte-reid-tote-bag-with-flap_aed-229-1

كما تتميّز تشكيلة حقائب Charlotte Reid بدرجاتها اللونية المتنوعة وتصميماتها الراقية وزخارفها الفنية التي تتتماشى مع مختلف مناسباتك وتعكس سحرك وأنوثتك الطاغية، حيث توفر العلامة تصميمات عمليّة للاستخدام اليومي لايمكن الإستغناء عنها مثل حقيبة الكتف وحقيبة اليد المربعة ذات السحاب، والتي تتميز بسعتها المكونة من ثلاث أجزاء.

تتوفر التشكيلة في جميع متاجر لايف ستايل في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

حول لايف ستايل:

“لايف ستايل” الذي أطلق عام 1998، أصبح اليوم وجهة التجزئة الرائدة موفرا مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الشهيرة والحصرية. يقدم مجموعة مختارة من الحلول المطلوبة من تابعة الأزياء المعاصرة وبيتها. تتضمن المنتجات المعروضة مستحضرات التجميل،العطور،الحقائب، الأزياء ، الاكسسوارات ،الديكور المنزلي، أثاث وعطور المنزل، ديكور الحمام، منتجات السبا والهدايا للمراهقين. يقدم Lifestyle لزبائنه علامات تجارية مثل Guess،  Charlotte Reid،  Fiorelli،  Jansport، Minmie Kimmidoll، Charlotte Reid ، The Nail Hub  NYX،  Nouba، Deborah، Prestige، , Misslyn  ،Kathleen Koszyk ،  Berkshire Blanket،  Made by Zen، Lyrical  ، Jane Seymour والكثير من العلامات التجارية مثلAdore  وSasha،  Elite d’Art لتقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها، تقربهم من العلامات التجارية المفضلة لديهم.

مع أكثر من 200 متجر في الشرق الأوسط، أفريقيا وباكستان ، وأكثر من 2500 موظف يقدمون خدمات على مساحة مليون قدم مربع: لا يزال متجر lifestyle  يزدهر في تقديم حلول لجميع أفراد العائلة تحت سقف واحد.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.lifestylegulf.com

تابع صفحتنا على : www.facebook.com/lifestylegulf

و: www.twitter.com/lifestylegulf

شاهدنا على: www.youtube.com/lifestylegulf

و: www.instagram.com/lifestylegulf

Related posts