بورتو مونتينيغرو يشارك في المعرض الدولي للعقارات والاستثمار- آيريس 2016

بورتو مونتينيغرو يشارك في المعرض الدولي للعقارات والاستثمارآيريس 2016

  • الوجهة الفاخرة الرائدة في البحر الأبيض المتوسط تقدم وحداتها السكنية أمام سوق دول مجلس التعاون الخليجي

16 أكتوبر 2016: سيقدم بورتو مونتينيغرو، وهو الميناء الأضخم على البحر الأبيض المتوسط والذي يأوي أفخم اليخوت وأكبرها حتى بات شبيهاً بقرية تحتضن مراسي اليخوت، وحداته السكنية في المعرض الدولي للعقارات والاستثمار- آيريس 2016 الذي يستضيفه مركز أبوظبي الوطني للمعارض من 27 لغاية 29 أكتوبر 2016.

يحتفل المعرض الدولي للعقارات والاستثمار – آيريس 2016 بعامه الثامن، وهو الفعالية الأولى في المنطقة التي تجمع تحت سقف واحد شركات التطوير العقاري، والسماسرة، والمستثمرين من أفراد ومؤسسات من أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

الوحدات السكنية في ميناء بورتو مونتينيغرو

تضم الوحدات السكنية في ميناء بورتو مونتينيغرو مجموعة جاهزة للسكن ومُباعة تتألف من ستّ مساكن تاون هاوس، وشقق، وشقق بنتهاوس، وشقق دوبلكس، موزّعة على مبانٍ تتّسم بتصاميم مميّزة غير متشابهة، لا يفوق ارتفاع كل منها خمسةَ طوابق. وقد صُمّمت هذه المساكن المتنوّعة لتستقطب طيفاً واسعاً من الشراة، كأصاحب القوارب، وشراة المساكن والمستثمرين المحليين والأجانب، بفضل موقعها الأخّاذ المطلّ على الواجهة البحرية الخلابة، والذي يتيح الوصول إلى مياه البحر الأدرياتيكي ومياه البحر الأبيض المتوسط.

يُشار إلى أنّ الأضواء تسلّطت على ميناء بورتو مونتينيغرو مؤخراً في دبي بعد أن استحوذت عليه، في مايو 2016، مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، وهي الذراع الاستثماري الرئيسي لحكومة دبي. وها هي الوجهة الفاخرة الأولى تحوّل أنظارها إلى سوق أبوظبي، عبر مشاركتها في المعرض الدولي للعقارات والاستثمار -آيريس 2016.

114263267229_f54a67c185_k-1مشروع “ريجنت بول كلوب ريزيدنسز”

في يناير 2015، طرح بورتو مونتينيغرو مشروع “ريجنت بول كلوب ريزيدنسز” للبيع وذلك في أعقاب النجاح الذي حققته المساكن الستّة الأُول. يقع المشروع مباشرة بمحاذاة فندق ريجنت، ممّا يتيح الوصول إلى كل الخدمات والمرافق المتوفرة في فندق ريجنت المصنّف من فئة الخمس نجوم، ومنها المسبح الخارجي المبهر الذي يبلغ طوله 64 متراً. وتكتمل تجربة المقيمين في هذه المساكن العصرية التي تنضح رونقاً وتألّقاً مع الموقف الآمن للسيّارات تحت الأرض، والنوادي الرياضية الخاصة بالسكان دون سواهم، والكونسيرج والخدمات الأمنية الساهرة على حماية السكان 24 ساعة في اليوم، فضلاً عن مناظر لا تُحجب مطلّة على البحر والجبل.

كما سيحظى المالكون بإمكانية الدخول الحصري إلى نادي بورتو مونتينيغرو للمالكين والذي يقدّم لهم باقة من المزايا والتجارب الفاخرة، ويتيح لهم التواصل مع السكان الآخرين وعائلاتهم في أجواء ملؤها الاسترخاء بعيدة عن التكلّف. كما سيتمّ تقديم إمكانية اختيار باقات من المفروشات الراقية والاستفادة من خدمات التصميم الداخلي المتوفرة في المشروع، وذلك بغية ضمان راحتهم القصوى بحسب متطلباتهم وأذواقهم. بالإضافة إلى ذلك، سيحظى المالكون بإمكانية المشاركة في “برنامج إيجار ريجنت بول” بحيث يحصلون على نسبة 85 بالمئة من إيرادات مجموعة الوحدات المؤجرة.

يُذكر أنّه تمّ شراء أكثر من 50 في المئة من مساكن مشروع “ريجنت بول كلوب ريزيدنسز” حتّى تاريخه، علماً أنّه من المرتقب إنجاز تشييد المساكن في صيف 2017.

مشاركة بورتو مونتينيغرو في المعرض الدولي للعقارات والاستثمار آيريس 2016

تعليقاً على المشاركة في المعرض، قال أوليفر كورليت، العضو المنتدب في بورتو مونتينيغرو: “إنّ المعرض الدولي للعقارات والاستثمار- آيريس 2016 عبارة عن فعالية مرموقة توفّر لنا منصّة نسلّط الضوء من خلالها على ميناء بورتو مونتينيغرو كونه الوجهة الفاخرة المفضّلة بالنسبة إلى سوق دول مجلس التعاون الخليجي وأبوظبي تحديداً. ونحن متشوّقون للمشاركة في الدورة الثامنة من هذا المعرض كما نتطلّع قدماً إلى استعراض روعة مساكننا الخلّابة”.

تجدر الإشارة إلى أنّ فعاليات المعرض الدولي للعقارات والاستثمار- آيريس 2016 ستنطلق في 27 أكتوبر اعتباراً من الساعة 11:00 حتّى الساعة 8:00 مساءً في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وسيتواجد بورتو مونتينيغرو في المنصة ب-32.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع www.portomontenegro.com أو الاتصال على الرقم +382 32 661 059.

بورتو مونتينيغرو

تعتبر “بورتو مونتينيغرو-منتجع المارينا”المركز الفاخر لليخوت وقرية المارينا على البحر الابيض المتوسط. تم تصميم هذا المرفق باحدث التصاميم واكثرها تقدماً، ليخاطب مختلف حاجات اليخوت، وأصحابها، والزوار، واطقم العمل عبر بنية تحتية متطورة تستوعب اليخوت العائمة. تحتوي المارينا حاليا على 450 مرسى، و228 شقة فاخرة تم بيعها بالكامل، بالاضافة الى 55 وحدة من وحدات البيع بالتجزئة على ارض المنتجع تم توزيعها كمطاعم، ومقاهي ومتاجر وفندق “ريجينت” خمس نجوم الذي يجمع 80 شقة وجناحاً فاخراً. للاطلاع على المزيد حول بورتو مونتينيغرو يمكن زيارة الموقع الالكتروني التالي:   www.portomontenegro.com.

Related posts