تشكيلة حقائب الظهر الجديدة من سامسونايت توفر أعلى درجات الراحةوالأناقة

تشكيلة حقائب الظهر الجديدة من سامسونايت توفر أعلى درجات الراحةوالأناقة

أعلنت ’سامسونايت‘، العلامة الرائدة عالمياً في صناعة حقائب السفر، عن طرح تشكيلة ’غارد‘ (Garde) الجديدة لحقائب الظهر في أسواق منطقة الشرق الأوسط. وتتضمن التشكيلة 4 حقائب مبتكرة تتمتع كل واحدة منها بميزة فريدة وتصميم عالمي المستوى، إلى جانب استخداماتها العمليّة وتجسيدها لأعلى درجات الراحة والأمان.

1image2-1وترسي تشكيلة ’غارد‘،التي حصدت جائزة’ريددوت ديزاين 2016‘، معايير جديدة كلياً على صعيد المزج بين التفاصيل الجمالية والتصميم الجديد والمبتكر. وتشتمل حقائب التشكيلة على مزايا فريدة بما في ذلك نظام التهوية في الجهة الخلفيّة، وإمكانية توسيع الحجم، فضلاً عن توافر قسم إضافي لسلامة الأمتعة، وجيب إضافي لتعزيز التعامل مع الأمتعة الأخرى.

1image3-1وبهذه المناسبة، قال راميشتاينوالا،الرئيس التنفيذي لشركة’سامسونايت‘: “تعكس تشكيلة حقائب ’غارد‘من ’سامسونايت‘ مستويات رفيعة من الراحة والكفاءة في استيعاب الأمتعة والأدوات الشخصية. وبالنسبة لعشاق السفر والترحال، توفر هذه الحقائب عدداً لا يُحصى من الجيوب التي تتيح تنظيم وحماية محتوى الحقيبة، وخاصة أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحيّة، وجميع المعدات الرقمية، وتسهيل الوصول إليها في أي وقت”.

وتمتاز حقيبةBackpack I بوجود نظام تهوية فريد يعد الأول من نوعه على مستوى حقائب الظهر المستخدمة بشكل يومي، حيث يضمن تدفق الهواء بشكل سلس في الحقيبة؛ في حين تشتمل حقيبة  Backpack II على نظام يتيح توسيع أجزاء الحقيبة باستخدام 4 طرق مختلفة، مع توافر جيب مخفي لتعزيز مستويات الأمان والحماية. كما تتضمن حقيبة الظهر Backpack IV فتحات قابلة للاستخدام بطرق متعددة؛ فيما تمتاز حقيبة Backpack IV بقابلية تعديلها بسهولة لتتحول إلى حقيبة أكبر حجماً.

علاوةً على ذلك، تنطوي الحقائب الجديدة على أقسام مبطّنة لتخزين الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية، إضافة إلى عدّة جيوب أخرى لتخزين الأجهزة والحبال وغيرها من معدات السفر؛ في حين يساعد جيب الحماية – الذي يعتمد على تقنية ’تحديد التردد اللاسلكي‘ (RFID)- في حماية المعلومات الحساسة مثل تلك المتعلقة ببطاقات الائتمان وجوازات السفر والوثائق التعريفية الأخرى. وتتوافر حقائب تشكيلة ’غارد‘ باللونين الأسود والرمادي الدافئ.

وأضاف تاينوالا: “إلى جانب تلبية المتطلبات المختلفة للمستهلكين،ترقى حقائب تشكيلة ’غارد‘ لمختلف الأذواق بفضل تعدد أغراض استخدامها ومزاياها المبتكرة

Related posts