قائمة الطعام الجديدة ترحب بضيوف مطعم باي تاي هذا الشتاء

قائمة الطعام الجديدة ترحب بضيوف مطعم باي تاي هذا الشتاء

الوجهة المفضلة لعشاق الطعام التايلندي في دبي تطرح قائمة طعام جديدة تضم أشهى المأكولات بنكهة كلاسيكية

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 26 أكتوبر: أعلن المطعم التايلندي الفريد ’باي تاي‘ في دبي عن طرح قائمة طعام جديدة هذا الشهر يقدم فيها تشكيلة من أشهى الأطباق التايلاندية التقليدية بلمسته الخاصة.

استلهم طهاة المطعم أطباقهم المميزة من مختلف جوانب تراث الطهو التايلندي ليأتوا بأطباق تقليدية بلمسة جديدة؛ ولا شك أن هذه القائمة التي تنطلق من أشهى المأكولات البحرية والأطايب الحريفة للمطبخ التايلندي الجنوبي وصولاً إلى أطباق الأرز اللزج والأرز بالأعشاب من مطبخ الشمال ستأخذ عشاق المذاق في رحلة لا تنسى.

1pai-thai-terrace-shot-1وبهذه المناسبة، قال تشوينج لاما، مدير عام مطعم ’باي تاي‘: “نؤمن في مطعم ’باي تاي‘ أن تجربة تناول الطعام لدينا تشكل رحلة استثنائية يستمتع الزوار فيها بتناول أشهى الأطباق التايلندية مع السعي المستمر لفريقنا من نخبة الطهاة إلى إعادة ابتكار الأطباق التايلندية الكلاسيكية”.

هذا وتضم قائمة ’باي تاي‘ الجديدة أشهى المأكولات البحرية الشهية مثل طبق ’فا تالاي‘، والذي يتكون من سلطة المأكولات البحرية الشهية مع صلصة الفلفل الحار وعشبة الليمون والثوم وأوراق الليمون الأخضر وتتبيلة الليمون، إضافة إلى طبق ’برون كاندي‘ وهو عبارة عن جمبري مفروم ومقلي ومغطى بطبقة من الكزبرة ومقدّم على أسياخ مع السكر والفلفل الأبيض وصلصة الخوخ الحلو، كما تحتوي القائمة على حساء لحم السلطعون ’توم بو بريك تاي دام‘ مع براعم جوز الهند والفلفل الأسود والثوم والبصل والجزر وصلصة المحار اللذيذة.

1green-chicken-curry-1عشاق اللحوم أيضاً لهم ما يلبي أذواقهم في القائمة الجديدة مع طبق ’فاد فيد نويا‘ الشهي والمكوّن من قطع مقلية من لحم البقر المتبل بالكاري الأحمر، إلى جانب الفاصولياء الخضراء والباذنجان التايلندي وبراعم جوز الهند والفلفل الأخضر والأحمر الحار والذرة والريحان.

وتكتمل روعة هذه التجربة مع خيارات تناول الطعام المتنوعة التي يقدمها ’باي تاي‘ سواءً داخل المطعم أو في الهواء الطلق، حيث يمكن للزوار تذوق أطباق قائمة الطعام الجديدة طيلة أيام الأسبوع في هذا المكان المذهل والاستمتاع بالإطلالة الساحرة على القنوات المائية في فندق القصر مدينة جميرا.

1pha-talay-1يوفر عرض ’ذا فيست أوف زاهار‘ للضيوف الذين يتطلعون إلى تذوق أطايب مطعم ’باي تاي‘ الحائز على العديد من الجوائز، طلب كل ما يريدونه من القائمة الخاصة بهذا العرض وذلك مقابل 195 درهم إماراتي للشخص الواحد يومي الجمعة والسبت ابتداء من الساعة 12 ظهراً – 3 بعد الظهر.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 044323232 أو إرسال رسالة إلكترونية على العنوان التالي: restaurants@jumeirah.com.

حول ’باي تاي‘

يقدّم مطعم ’باي تاي‘، الممتدّ على طول القنوات المائية الخلابة لمدينة جميرا، تجربةً تايلانديةً عريقة تشتهر بتوفير أفضل الخيارات لمحبي المطبخ التايلاندي اللذيذ، وذلك إلى جانب المناظر الخلابة في فندق جميرا القصر الفاخر.

يقدم المطعم وجبات العشاء اللذيذة طيلة أيام الأسبوع مع تقديم وجبة الغداء في عطلة نهاية الأسبوع. وتبدأ هذه التجربة المتميزة مع رحلةٍ لا تنسى على متن المراكب الشراعية عبر قنوات مدينة جميرا المائية الفريدة قبل وصول الضيوف إلى المطعم ذي الديكورات التقليدية العريقة

كما يقدّم ’باي تاي‘ سواءً داخل المطعم أو في الهواء الطلق أشهى أطباق المطبخ التايلندي في دبي، بما فيها الحساء واللحوم والمأكولات البحرية والأطباق المتبّلة بالكاري مع الأعشاب التايلاندية والتوابل، وتقترن هذه الأطباق المتنوعة بتشكيلةٍ متنوعة من المشروبات، بما فيها الأصناف الفاخرة والعالمية من شراب العنب الأحمر إلى جانب شراب الشعير وتوليفات الكوكتيلات التايلندية اللذيذة والمحضرة يدوياً.

Related posts