احتفالات بالأعياد تليق بالملوك في فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس

احتفالات بالأعياد تليق بالملوك في فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس

مفاجآت كثيرة بانتظارك هذا العام في إطار الاحتفال بعيد الميلاد

نوفمبر 2016: تخيّم على فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس أجواء عيد الميلاد الحقيقية، ولا عجب في ذلك، فقد حضّر الفندق مفاجآت واحتفالات متنوّعة لمساعدة الضيوف على الاحتفال بعطلتهم بأجمل الطرق وقضاء أروع اللحظات!

مع اقتراب موعد عيد الميلاد، ستستعرض الاحتفالات الملكية المنتظرة فعلاً المقاربة الفنية التي اتّبعها الفندق هذا العام.

الغابة المسحورة1facadeleroyalmonceau-rafflesparis3-344-low-1

ما إن تطأ أقدام الضيوف عتبة القصر الباريسي، حتّى يجدوا أنفسهم في غابة مسحورة آيةً في الجمال، إذ أنّ المدخل مزيّن بأشجار عيد ميلاد طبيعية تخطف الأنفاس بهيبتها، من تنسيق المبدعين في شركة “بابتيست بيتو” الشهيرة.

تتوسّط ردهة الفندق تحفة فنية من إبداع “دوم”، الاسم الأسطوري في مجال صناعة الزجاج، تعكس 250 كتلة ثلج متدلّية من السقف مصنوعة من “معجون الزجاج”، وهو أحد أشكال صبّ الزجاج. يحظى الضيوف في قلب الردهة، بلمحة عن عالم دار “دوم” للكريستال، فيمتّعون نظرهم بالروائع من أشجار وكتل ثلجية، بتصميم مكلّل بالإبداع والتميّز.

استغرق تصميم هذه الشجرة الخلّابة مئات الساعات من العمل قبل وضعها في ردهة فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس في 24 نوفمبر 2016.

“ذا رويال دوم”
يكسر فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس التقاليد هذا العام، مع كعكة عيد الميلاد الشهية. تتألّف كعكة “ذا رويال دوم” من مزيج من كبد الإوز والكستناء، من وحي تقاليد الاحتفالات بعيد الميلاد، مغطّاة بكتل الثلج البيضاء. ستشكّل هذه الكعكة المزيّنة ببودرة الشوكولاتة مفاجأة سارة على طاولة العشاء، ولا شكّ في أنّها سترضي أذواق جميع الضيوف!

السعر: 95 يورو (385 درهماً إماراتياً) لـ8 أشخاص
سريان العرض:
من 24 نوفمبر لغاية 31 ديسمبر 2016

رزنامات الأسابيع الأربعة لحلول ليوم عيد الميلاد
تشكّل رزنامات الأسابيع الأربعة لحلول يوم عيد الميلاد جزءاً أساسياً من الاحتفالات بعيد الميلاد، ويقدّمها فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس هذا العام بحلّة مميّزة. أعدّ بيار إيرميه ونيكولاس بوف علبة رزنامة الأسابيع الأربعة لحلول يوم عيد الميلاد بتصميم مُبهر يضمّ 24 دُرجاً داخل كل منها مفاجأة شهية، تشمل الفاكهة المغطّاة بالشوكولاتة والمكسّرات بالشوكولاتة. تروي العلبة نفسها حكاية مملكة الشمس والقمر، وأراضي الملك زينون والملكة سيلينا وأولادهما. تجدر الإشارة إلى أنّ هذه المغامرة المصوّرة أُعدّت خصيصاً لدار بيار إيرميه باريس.

تُطلق علامة “كلارينس” أيضاً النسخة الثانية من رزنامة الأسابيع الأربعة لحلول يوم العيد مع باقة رائعة ومميّزة من مستحضراتها الشهيرة والجديدة. وبالتالي، تحلّ هذه العلبة المدهشة محل الشوكولاتة لتكون الهدية المثالية بمناسبة العيد.

السعر: بيار إيرميه: 60 يورو (243 درهماً إماراتياً) في “آرت بوكستور”/”كلارينس”: 120 يورو (486 درهماً إماراتياً) في سبا ماي بلند من كلارينس

الحديقة الشتوية
اعتباراً من أواخر شهر نوفمبر، سيطرح فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس حديقة شتوية مستوحاة من مشروب بيلفيدير. تطلّ هذه الفسحة الخلّابة على حوض السباحة التابع للفندق وتقدّم تجربة طعام استثنائية في قلب المدينة. كما تُحضّر فيها أشهى الكوكتيلات من بيلفيدير، تُقدَّم مع باقة من المأكولات الخفيفة من تحضير مطعم “ماتسوهيسا باريس” والطاهي الشهير نوبو ماتسوهيسا. تجمع هذه المشروبات والمأكولات بين المكوّنات الأصيلة والطبيعية وتقدّم تجارب مميّزة حافلة بالمفاجآت. علاوة على ذلك، تتّسع هذه الحديقة المعلّقة لأربعة إلى ستّة أشخاص، وهي محاطة بواحة حقيقية وافتراضية من الخَضار، ففيها صورة مجسّمة لغابة يكسوها الثلج تحمل الضيوف إلى عالم آخر بعيد عن مدينة الأضواء.

السعر: اعتباراً من 49 يورو (200 درهم إماراتي) للشخص الواحد
سريان العرض:
اعتباراً من 24 نوفمبر 2016

احتفالات من وحي الخيال بعيد الميلاد ورأس السنة
 يُقدّم عشاء عيد الميلاد هذا العام في مطعم “إل كارباتشيو” في 24 ديسمبر. تستمرّ أجواء العيد حتّى الصباح التالي في 25 ديسمبر مع البرانش الملكي، الذي سيتخلّله بوفيه ملكي يشمل أطباقاً من إعداد الطاهي روبرتو ريسبولي الحائز على نجمة ميشلين والطاهي الشهير نوبو ماتسوهيسا، إلى جانب ألذّ الحلويات من توقيع بيار إيرميه، طاهي الحلوى الرائد عالمياً.

عشيّة رأس سنة في 31 ديسمبر، يمكن للضيوف الاختيار بين مطعمَي “ماتسوهيسا باريس” و”إل كارباتشيو” للاحتفال بهذه الأمسية المميّزة، وينتظرهم في الصباح التالي برانش ملكي لبدء العام الجديد مع أشهى الأطباق وأفخمها.

السعر: عشاء ليلة عيد الميلاد في مطعم “إل كارباتشيو”: 245 يورو (995 درهماً إماراتياً) للشخص الواحد، يشمل الطعام فقط وعشاء ليلة رأس السنة في مطعم “إل كارباتشيو”: 420 يورو (1705 دراهم إماراتية) للشخص الواحد، يشمل الطعام فقط. سهرة رأس السنة في مطعم “ماتسوهيسا باريس”: 350 يورو (1421 درهماً إماراتياً) للشخص الواحد، يشمل الطعام فقط. البرانش الملكي يوم عيد الميلاد ورأس السنة: 190 يورو (771 درهماً إماراتياً) يشمل كأساً من المشروب الفوّار.

للحجز ولمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على الرقم+33 (0)142 998 800  أو مراسلة البريد الإلكتروني bookus.paris@raffles.com

نبذة عن علامة “رافلز”

فنادق ومنتجعات رافلز عبارة عن علامة فاخرة تتمتع بتاريخ عريق يعود إلى العام 1887 عندما شرّع فندق رافلز المرموق أبوابه للمرة الأولى في سنغافورة. أمّا اليوم، فباتت هذه المجموعة الراقية تضم 12 فندقاً في أبرز مدن العالم وأفضل الوجهات المفضّلة لقضاء العطل، مثل باريس واسطنبول وجزر السيشل. كما تلوح مشاريع عدّة جديدة في الأفق في وجهات جديدة مميّزة منها وارسو وجدّة. ولا يهمّ ما إذا كانت هذه الفنادق تقع في منتجع معزول عن العالم أو في وسط المدينة الذي يعجّ بالحياة، فكلّها تعِد بتقديم واحة من السكون والسحر ومزيج آسر من الثقافات، ولكل منها حكاية ترويها. تنتمي علامة رافلز إلى فنادق أكور، الرائدة عالمياً في مجال السفر وأسلوب الحياة والمبدعة في المجال الرقمي إذ تشتهر بتقديم تجارب فريدة في أكثر من 4 آلاف فندق ومنتجع ومسكن حول العالم، ويشرّفها أن تحافظ على جوهر العلامة العريق والعصي على الزمان، لتقديم خدمات مدروسة ومتحفظة إلى الضيوف واستباق كل احتياجاتهم. لمزيد من المعلومات أو للحجز، الرجاء زيارة موقع raffles.com.

Related posts