افتتاح بيت الأزياء الفخم “أتيلييه ديه زارتيست” في بوكس بارك

افتتاح بيت الأزياء الفخم “أتيلييه ديه زارتيست” في بوكس بارك

دبي، 8 نوفمبر 2016 – يشهد هذا الشهر افتتاح بيت الأزياء الفخم أتيلييه ديه زارتيست في بوكس بارك في دبي، ليقدم أحدث الصيحات وأشهرها من الأزياء الراقية في أسواق دبي. ويُعرف أتيلييه ديه زارتيست باهتمامه بأدق التفاصيل وولعه بالجمال والأنوثة والصناعة فائقة الجودة والتصميم الفريد والملابس المصنوعة يدوياً التي ينفرد بها دون غيره. ويستعين أتيلييه ديه زارتيست بالمُصممين لوضع تصميمات أزياء حصرية له لم يُصنع منها إلا قطعة واحدة فقط، لذا فإن أتيلييه ديه زارتيست هو المكان الذي يضم مجموعات رائعة من التصميمات الغربية والشرقية والذي يجعل منه مصدراً للإلهام ومكاناً لعرض الأزياء ومقصداً للمصممين.

واستعان أتيلييه ديه زارتيست بفريق يتمتع بخبرة واسعة في مجال الأزياء المصنوعة يدوياً هذا بالإضافة إلى عرضه لجميع القطع ضمن بيئة مستوحاة من الأجواء الفرنسية. ويُعتبر أتيلييه ديه زارتيست أول متجر خاص بكوتور ديه زارتيست، وهي عبارة عن تشكيلة من القفاطين الفريده من نوعها وفساتين السهرة والملابس اليومية الملائمة لجميع النساء ولكل مناسبة.

كما استعان أتيلييه ديه زارتيست بمصممين لتصميم المجموعات الجديدة من الأزياء التي تمت إضافتها إذ أن كل قطعة صُممت حصرياً لأتيلييه ديه زارتيست ولن تكون متوفرة في أي مكان آخر. وسيبدأ المتجر تشكيلته المذهلة بعرض تصاميمه المذهله من شادي زين الدين ولاميتا فرنجية بالإضافة إلى تشكيلة مختارة من قطع المجوهرات المتشابكة من تصميم مصممي المجوهرات لدينا وهما فينيتا مايكل ومجد عساف.

وصرحت سونسون ستوبس، المديره العامه لأتيلييه ديه زارتيست قائله: “من الوهلة الأولى التي سيخطو فيها العملاء داخل أتيلييه ديه زارتيست، سيُدركون مدى الرقي والأناقة والاهتمام بالتفاصيل التي تعكسها العلامة التجارية”. ولقد وتأسس أتيلييه ديه زارتيست ليراعي الاحتياجات المتزايدة للمرأة العصرية لكي تظهر بمظهر لائق في أي مناسبة اجتماعية وترتدي أزياء أنيقة لم يُصنع منها إلا قطعة واحدة ومن اختيارها بما يعكس ذوقها في الأزياء وشخصيتها. علاوة على ذلك، يُجيد كل مُصمم نتعاون معه ببراعة الدمج بين التصاميم التقليدية والمُعاصرة لتصميم أزياء مُلهمة يدوم الإعجاب بها إلى الأبد.

ويقع أتيلييه ديه زارتيست في شارع الوصل، بوكس بارك، دبي ومواعيد العمل من الأحد إلى الأربعاء من 10:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً ومن الخميس إلى السبت من 10:00 صباحاً حتى 12:00 مساءً. وسيشهد شهر ديسمبر أيضاً افتتاح “كافيه ديه زارتيست”بجواره والذي يُقدم لعشاق المأكولات الشهيه بالمدينة تجربة طعام فريدة، ويُعد مزيجاً مكون من أشهى مأكولات المطبخ الفرنسي مدموجه بنكهات عالميه.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.desartistes-dubai.com أو متابعتنا على حسابنا على تطبيق انستجرام @AtelierDes_Artistes أو حسابنا @desartistesatelier على فيس بوك

Related posts