معالم دبي ترتسم في حلوى سيلويت دبي بمطعم مينت ليف أوف لندن

معالم دبي ترتسم في حلوى سيلويت دبي بمطعم مينت ليف أوف لندن

دبي، 22 نوفمبر 2016: يحتفل مطعم مينت ليف أوف لندن دبي، الواقع في أعالي أبراج الإمارات المالية والذي يشتهر بإطلالاته الآسرة على برج خليفة وأفق دبي الساحر، باليوم الوطني عبر تقديم طبق حلوى يجسد أجمل معالم مدينة دبي.

وقد قام رئيس الطهاة فيفيك كاشيوال بتحضير حلوى “سيلويت دبي” من بارفيه الشوكولاته مقدمة مع نصف كرة من الشوكولاته الداكنة ومزينة بطريقة مبتكرة يرتسم فيها أفق دبي بحرفية من خلال رشات من الكاكاو التي تبرز أشهر مباني المدينة كبرج خليفة وبرج العرب الأيقونيين.

 

ويعبّر تصميم المطعم عن المعنى الحقيقي للفخامة على الطريقة الهندية وبأسلوب بسيط تغلب فيه لمسات من الخشب الداكن الذي يلتمع تحت المصابيح الذهبية، بينما تكمّل الأعمدة التي تزييها المشغولات المعدنية الخلفية لوحة الزهور الكبيرة المرسومة على الأسقف العالية.

كما تُضفي الأراجيح المتوزعة في المطعم والمقاعد المصممة بشكل مبتكر مع الإضاءة الأرضية الخافتة لمسة خاصة على المكان بأكلمه. وكل تفصيل في المطعم ابتداءً من الألواح الخشبية المنقوشة والمطبخ المكشوف وصولاً إلى الشرائط المعدينة الفاصلة هو مستوحى من نقوش الحنة التي تشكل دوائر وأزهاراً متناسقة أنيقة.

  • السعر: 55 درهم
  • الأيام: الخميس 1 ديسمبر – الأحد 3 ديسمبر 2016
    من 12 ظهرًا حتى وقت متأخر
  • الموقع: مركز دبي المالي العالمي، أبراج الإمارات المالية، البرج الجنوبي، الطابق 15
  • للحجز والتواصل: 04 706 0900 / reservations@mintleafdubai.com / www.mintleaf.ae
  • حساب التواصل الاجتماعي: @MintLeafDXB  / #MintLeafDXB

Related posts