فنان سباقات “الفورميولا 1” في عرض حي من فندق “لو رويال ميريديان أبو ظبي”

فنان سباقات “الفورميولا 1” في عرض حي من فندق “لو رويال ميريديان أبو ظبي”

“آرمين فلوسدروف”، الفنان الألماني الشاب المتخصص في رسم سيارات “الفورمولا 1” وأعمال الحركة والإثارة يعرض إبداعاته الفريدة من نوعها في أبرز فنادق العاصمة خلال مسابقة “الفورمولا 1″لهذا العام

لقد كانت أعمال آرمين مرادفًا لسباق الجائزة الكبرى منذ أن بدأ لأول مرة في رسم لوحات السيارات، ولكنه اتخذ مؤخرًا منحى رائعًا عندما اشترى “بيرني ايكلستون” لوحة لآرمين تجمع الأخير مع الراحل “إيرتون سينا” أسطورة سباقات “الفورميولا1 “.

وقد ارتاد آرمين كلية الفنون في آخن بألمانيا، ثم التحق بالكلية الملكية للفنون في لندن لمواصلة تحقيق حلمه وشغفه بالرسم. ولدى العودة مرة أخرى لآخن، عمل آرمين محاضرًا للفنون الجميلة في نفس الكلية التي درس بها.

وتأثر آرمين أول ما تأثر “بالفورمولا 1” في ألمانيا منذ 10 سنوات عندما كان يتابع السباقات؛ مفتونًا بالتركيز والضغط الشديدين الباديين على متسابقي “فورميولا 1”. لقد شعر أنه يمكنه أن يرسم لوحاته بنفس الطاقة والسرعة التي تساير القيادة بسرعة. 1ac472c81b830c985_org-1

ويستخدم آرمين الأكريليك مختلطًا مع الأصباغ وألوان الباستيل الزيتية. ويرسم آرمين بضربات سريعة بالفرشاة مباشرة على القماش دون تحديد إطار مسبق للعمل مما يعطي لوحاته الحرية والطاقة المستوحاة من سرعة “الفورميولا 1 “. ويقدم آرمين جلسات الرسم-الإثارة، كما يحب أن يسميها، عندما يرسم أعماله أمام الجمهور وينجح في النهاية في تقديم لوحة جميلة في بضع ساعات. ويبدو العمل بلا جهد حيث تمزج ضربات الفرشاة الألوان ليبهرنا في النهاية بسيارة أسطورية من سيارات سباق الجائزة الكبرى أو ليسجل لحظة رياضية مهمة. وبعد جلسة الرسم السريعة هذه، يتطلب الأمر بضعة أيام للانتهاء من اللوحة وتجهيزها للمعرض.

وردًّا على سؤال حول اختيار مواضيعه، يجيب آرمين قائلًا: “لا بد لي من العثور على الصورة الصحيحة والتي تكون غير واضحة لي في بداية الأمر كما هي الحال بالنسبة للمتفرج. ودائمًا ما يأتي العمل في صورته النهائية مختلفًا عن الصورة التي كانت لديَّ قبل أن أبدأ لوحتي “.

1a0cfe3f0d4c0ea7f_org-1ومن بين اللحظات الفارقة في حياة آرمين عندما طُلب منه الرسم في بث تلفزيوني حي في بطولة العالم الأخيرة للملاكمة في ألمانيا عندما كان “فلاديمير كليتشكو” ينازل “جان مارك مورميك”، حيث جرى بث اللوحات التي رسمها آرمين لكلا الملاكمين على التلفزيون الألماني بينما كانت رحى المباراة تدور.

ويعلق السيد/ أشرف السيسي، المدير العام لفندق “لو رويال ميريديان أبوظبي” على الأمر قائلًا: “ان الفن هو واحدة من نقاط الشغف الرئيسية لفندق “لو رويال ميريديان أبو ظبي” في جميع أنحاء العالم، ونحن متحمسون لاستضافة آرمين كما أننا على يقين من أن ضيوفنا وكذلك الجمهور سوف يحبون إبداعاته ذلك أنها فريدة من نوعها من حيث الأسلوب والإبداع”.

نبذة حول “لو ميريديان للفنادق والمنتجعات”:

استحوذت شركة “ستاروود هوتلز& ريزورتس ورلدوايد إنك” على “لو ميريديان” -وهي العلامة التجارية الفندقية الباريسة المنشأ والتي يمثلها حاليا ما يقرب من 100 منتجع في أكثر من 40 بلدًا- في نوفمبر تشرين الثاني من عام 2005. وقد كانت “لو ميريديان” إضافة دولية قوية-لشركة ستاروود ومن ثم للعقارات الأمريكية في وقت شرائها- خاصة وأن 80% من أملاك “لو ميريديان” تقع في أوروبا، وأفريقيا، والشرق الأوسط، وآسيا، والمحيط الهادئ. ومنذ ذلك الحين، بدأت “لو ميريديان” في عملية إعادة إطلاق العلامة التجارية، والتي شملت توحيد المنتج الفندقي على نطاق واسع وكذلك إعادة تعريف إستراتيجية علامتها التجارية. فمن خلال إنشاء جمعية للفنانين تحت اسم “LM100″، حولت “لو ميريديان” العديد من نقاط اهتمام النزلاء، لتأتي بذلك بخبرات تفاعلية فريدة ومنسقة لضيوفها.

وهناك خطط لتوسع ديناميكي لفنادق ومنتجعات “لو ميريديان” في غضون السنوات الخمس المقبلة، مع التركيز على الأسواق في آسيا والمحيط الهادئ والأمريكتين. ولقد افتتحت “لو ميريديان” مؤخرًا فنادق جديدة في بالي، أتلانتا، دالاس، إسطنبول، وهران (الجزائر)، أرلينغتون (فيرجينيا، الولايات المتحدة الأمريكية)، وكويمباتور (الهند). كما سوف يكون هناك افتتاحات في الأشهر الـ 12 المقبلة في شيكاغو، وتشنغتشو (الصين)، ماهاباليشوار (الهند)، مدينة هو تشي منه (فيتنام)، القاهرة (مصر)، وتشينغداو (الصين)، دكا (بنغلاديش)، تامبا (فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية وكولومبوس ( أوهايو، الولايات المتحدة الأمريكية).

لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى زيارة www.lemeridien.com أو www.facebook.com / lemeridien.

فندق لو رويال ميريديان‎ أبو ظبي شارع الشيخ خليفة, صندوق بريد 45505, أبو ظبي, الإمارات العربية المتحدة

Related posts