باريس غاليري تحتفل باليوم الوطني الإماراتي الخامس والأربعين بمنتجات ذات إصدارات محدودة

باريس غاليري تحتفل باليوم الوطني الإماراتي الخامس والأربعين بمنتجات ذات إصدارات محدودة

إنه اليوم الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، يوم الاحتفال بإحياء ذكرى الاتحاد والقوة والحب، القيم التي تقوم عليها هذه البلد.

جمعت لكم باريس غاليري عدداً من المنتجات الفاخرة الحصرية ذات الإصدارات المحدودة من العطور والساعات والاكسسوارات وحتى النظارات الشمسية والتي تم إبداعها ليتمكن كل شخص في هذا اليوم من الاحتفال باليوم الوطني بأرقى إطلالة.

عطر اليوم الوطني – أو دو بارفان من كيندوس 85 ملل

الجانب المضيء من العطر تتناغم فيه توليفات البرتقال والمندرين والمانوليا. ثم تُضاف إليه توليفة شرقية بانسجام فريد من نوعه بروح الباتشولي واللابدانيوم والعنبر ثم في القاعدة نجيل الهند والأرز الصيني مع العرعر.1sospiro-anniversary-edition-edp-100ml-aed-2600-1

675درهم

مجموعة ديسكفري من موريسك – إصدار خاص بدولة الإمارات

مجموعة من سبعة عطور يحمل كل عطر فيها اسم إمارة من الإمارات السبعة ومصممة خصيصياً بإصدار محدود خاص باليوم الوطني الإماراتي.

800 درهم

الإصدار المحدود “إماراتي” من موريسك – أو دو بارفان 50 ملل

مزيج ساحر من التفاح الأحمر وأوراق الليتشي مع القرفة من سيلان تزيدهم عمقاً نفحات من العنبر وخشب الصندل من ميسور في عطر آسر اسمه “إماراتي”. في قمة توليفته خلاصة التفاح الأحمر والبراغموت من كالاباريا. وقلب العطر القرفة وخشب الصندل وأوراق الليتشي في حين يكتمل العطر بسحر القاعدة من العنبر الأبيض والمسك الأبيض والتونكا.

2350 درهم

إصدار “الذكرى السنوية” من سوسبيرو – أو دو بارفان 100 ملل

تحية للإمارات بعبق عطري من سوسبيرو في إصدار “الذكرى السنوية”. إبداع هذا العطر مستوحى من عطر سوسبيرو الشهير أفغانو بورو مضافة إليه شخصية ذات ذائقة فريدة لروائح الغورماند. عطر يحتوي على أثمن المكونات الطبيعية، في قمته تتكشف توليفات سماوية من الفاكهة الحمراء واللوز، تزيدها غنى الدافانا والكراميل في القلب. يترك العطر وراءه أثراً مفعماً بالعواطف ذو نكهة حلوة. وفي الختام زجاجة العطر الكريستالية بألوان علم الإمارات، تحفة فنية مصنوعة يدوياً وبحرفية استثنائة تعتز سوسبيرو بتقديمها لدولة الإمارات في ذكرى الاتحاد الخامس والأربعين.

2600 درهم

آمبيرو آرماني1emporio-armani-sigma-watch-aed-2280-1

العلامة الفاخرة تقدم ساعتها الجديدة والأنيقة احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي الخامس والأربعين. ساعة رجالية تدور عقاربها في قرص فولاذي أسود بميناء أسود تزينه أشعة الشمس وحزام جلدي أسود أيضاً. قرص الساعة بمقاس 44 ملم، ومقاومة ضغط الماء حتى 50 متر.

2280 درهم

نظارات اليوم الوطني من شوبارد

قدمت شوبارد نظارة شمسية بإصدار محدود جداً بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي. تصميم مبدع يجمع أعلى التقنيات والحرفية المتطورة بأعلى مستويات الأناقة والرفاهية.

3570 درهم

مجموعة ألفا من آمبريو آرماني

1emporio-armani-alpha-set-national-day-aed-2-280-1الإصدار الخاص باليوم الوطني هو تشكيلة ساعات للسيدات في قرص ساعة من الستانلس ستيل بميناء تزينه خطوط أشعة الشمس من الفضة البيضاء، مع سوار معدني بلون الذهب الوردي. قرص ساعة بقياس 33 ملم ومقاومة ضغط الماء حتى 30 متر.

2280 درهم

نظارات كورلوف

نظارة شمسية رجالية باللون الأسود أو الذهب الأبيض صُنعت خصيصاً بمناسبة اليوم الوطني الخامس والأربعين للإمارات.

3170 درهم

سلفاتوري فيراغامو ساعة اليوم الوطني للرجال

ساعة اليوم الوطني للرجال من فيراغامو بلون الفولاذ أو الذهبي الأصفر مرصعة بالماس مع ميناء فضي ومظهر يشي بالفخامة.

5000 درهم

مجموعة اليوم الوطني من سانت أونورويه

ساعة بتصميم كلاسيكي مع قلم ستكون الهدية المثالية في اليوم الوطني

3845 درهم

 

Related posts