رأس الخيمة تكسر الرقم القياسي العالمي في تشييد أطول جدار غرافيتي

رأس الخيمة تكسر الرقم القياسي العالمي في تشييد أطول جدار غرافيتي

رأس الخيمة، 25 نوفمبر 2016: تحت رعاية وبحضور صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، كشفت دائرة رأس الخيمة للأشغال والخدمات العامة بحضور فريق غينيس للأرقام القياسية النقاب عن أكبر جدار غرافيتي يتوهج في الظلام في العالم، محطمة بذلك الأرقام القياسية السابقة.

أكثر من 35 فنان محلي وعالمي شاركوا في الرسم على الجدار لمدة تزيد عن ثلاثة أسابيع حيث جسدوا إمارة رأس الخيمة على ثلاث مراحل مختلفة: الماضي والحاضر والمستقبل على مساحة 407 متر مربع شيّيدت على مدخل الحديقة كجزء من أسبوع الابتكار في الإمارات، كما أطلقت الدائرة “مختبر الإبداع” في الحديقة الذي سيكون منارة لجذب الجمهور إلى الصناعات الإبداعية.

وبعد الإعلان عن فوز الدائرة في كسر الرقم القياسي السابق، بدأت عروض الألعاب النارية بإنارة سماء إمارة رأس الخيمة إحتفالاً بالفوز، كما تم الإستماع الى الأغنية الوطنية الجديدة التي كتبها ولحنها الفنان اللبناني سليم عساف بالإشتراك مع ميموريز إيفنتز وتم إهداءها لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي.

كما تم عرض هولوغرام ثلاثي الأبعاد لسعادة المهندس، أحمد الحمادي، مدير عام دائرة الأشغال العامة والخدمات الذي نقل جهود رأس الخيمة في رحلتها الناجحة من خلال تسليط الضوء على المشاريع الكبرى في الإمارة بطريقة جداً مبتكرة، وخلق مشهد مدهش للجمهور.

وتعليقاً على الحدث، قال المهندس أحمد الحمادي: ” نحن فخورين بأننا نفذنا شيء جديد في الإمارة وكسرنا به الرقم القياسي العالمي. وأود أن أشكر الرعاة البلاتينين ومنهم شركة كلداري للشاحنات والمعدات الثقيلة المحدودة (ذ.م.م) الذين ساهموا كثيراً من أجل إنجاح هذا الحدث. كما أود أن أهنئ فريق عمل الدائرة على جهودهم، حيث أننا لولاهم لما كنا قد حققنا كل ذلك.”

“لقد شهدت إمارة رأس الخيمة تطوراً كبيراً وملموساً على جميع الأصعدة تحت رؤية وتوجيهات ودعم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، ونحن جداً فخورين بما حققته الدائرة اليوم حيث إستطعنا إضافة معلماً جديداً للإمارة.”

Related posts