سواروفسكي ترسي أسس تعاون جديد مع دمية تشي تشي الفاخرة

سواروفسكي ترسي أسس تعاون جديد مع دمية تشي تشي الفاخرة

  • برنامج “مكونات العلامة التجارية” من سواروفسكي يقدم حلاً مميزاً وخاصاً بالعلامة التجارية الساحرة لهذه الدمى الفريدة المصنوعة يدوياً

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 نوفمبر 2016: أعلنت اليوم سواروفسكي، الشركة الرائدة عالمياً في صياغة قطع الكريستال ومجوهرات الأزياء، عن إرسائها أسس تعاون جديد ومميز مع شركة تشي تشي وهي أحد أعضاء برنامج “مكونات العلامة التجارية” الخاص بشركاء سواروفسكي والشركة المرموقة التي تشتهر بسحر ومهارة صناعتها اليدوية، حيث تفخر سواروفسكي بالتعاون مع تشي تشي لتصميم وإنتاج مجموعتها الرائدة من الدمى والاكسسوارات.

1tchi-tchi0818-1 وتتألق منتجات تشي تشي على مستوى سوق الإكسسوارات الفاخرة، فهي دمى مصنوعة يدوياً، تحمل شعراً من الفراء الصناعي، وثياب راقية مزينة بقطع اللؤلؤ والكريستال ما يضفي عليها لمسة من الفخامة والأناقة. وتتم خياطة كل دمية بحرفية يدوية ماهرة وباستخدام مواد فاخرة وعالية الجودة، كما ان كل دمية من دمى تشي تشي هي فريدة من نوعها، وتختلف عن نظيراتها.

في هذا السياق قالت فاديا دقماق، مؤسسة شركة تشي تشي: “تبدأ عملية تصميم كل دمية من هذه الدمى الصغيرة والرائعة بمرحلة تجريبية، نقوم من خلالها بتحديد المزيج المثالي والمتناغم من قطع الكريستال، وألوانها، وأشكالها، وأحجامها. وحالما يتم اختيار التصميم، يتم تركيب وخياطة قطع الكريستال بعناية شديدة، وبشكل يدوي، مع إيلاء أقصى درجات الحذر والدقة. ومن ثم نقوم بمطابقتها مع أجود وأفخر أنواع الأقمشة”.

وستقوم الشركة بطرح مجموعتها لخريف وشتاء 2017 بالتعاون مع سواروفسكي، مع تسليط الضوء على “ميس روكسي”، دمية التشي التشي الجريئة والنشطة والمرحة، والمرصعة بالكامل بقطع كريستال سواروفسكي. وبالإضافة إلى دمية “ميس روكسي”، تضم المجموعة 4 دمى تشي تشي أخرى مستوحاة من حقبة عشرينات القرن الماضي، وهي حقبة زمنية اشتهرت بحواراتها الاجتماعية، والفنية، والثقافية، الديناميكية.

1tchi-tchi0774-1وهو ما تحدثت عنه فاديا دقماق قائلةً: “وأخيراً جاءت النتيجة على شكل كنز صغير وفريد من نوعه، ظهر إلى الحياة، وبُث فيه الروح. نحن لا نستخدم سوى الفراء الصناعي الممتاز من الدرجة الأولى، وقطع كريستال سواروفسكي، والأحجار شبه الكريمة، والحرير الأصلي، وأفضل أنواع الدانتيل الفرنسي. كما أننا نفخر بالأصالة التي نصنعها ونقدمها، فنحن لا نستخدم آلات في أي مرحلةٍ من مراحل تصنيع الدمى”.

بدوره قال أندرو موخيكا، المدير العام لشركة سواروفسكي الشرق الأوسط: “تنبع مفاهيم ومبادئ برنامج “مكونات العلامة التجارية” من التشاركية والتعاون مع المواهب المحلية المتميزة، ومواصلة احتضان وتقديم الفوائد التجارية الهامة لشركائنا، وذلك من خلال التشكيلات والبنى الأوسع لمنتجات سواروفسكي. ويعد تعاوننا المثمر مع دمى تشي تشي إضافة قيمة على سجل إنجازاتنا، فهذه الشراكة تتيح لنا فرصة التمتع بفوائد متبادلة، ما يفتح الباب أمام الفنانين أو المصممين للاستفادة من هذه العلامة التجارية، إلى جانب باقات الدعم المقدمة من قبل مجموعة سواروفسكي، فضلاً عن فرصة استخدام قطع الكريستال من أجل إنشاء وتعزيز مستوى أعمالهم”.

1tchi-tchi0688-1وستتوفر المجموعة في المتجر الالكتروني لشركة دمى تشي تشي عبر الانترنت، وعبر غاليري لافاييت في دبي مول، ومتجر سفنث هفن في مملكة البحرين، وذلك بدءاً من يوم الأحد 23 نوفمبر.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع شركة تشي تشي على الانترنت: https://www.tchi-tchi.com/home.

وللمزيد من المعلومات حول شركة سواروفسكي الشرق الأوسط، يرجى متابعة أخبار مدونة سواروفسكي كريستال، وتسجيل إعجاب بصفحة سواروفسكي كريستال على فيسبوك.

نبذة عن سواروفسكي:

تقدم سواروفسكي مجموعة متنوعة وغير مسبوقة لناحية مستويات جودتها وحرفيتها وإبداعاتها التي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من عملية تصنيع الكريستال. تأسست سواروفسكي في النمسا عام 1895 لتقوم بأعمال تصميم وتصنيع وتسويق الكريستال العالي الجودة والأحجار الكريمة والأحجار المصنعة بالإضافة إلى المنتجات المصقولة كالمجوهرات والأكسسوارات وعمليات الإضاءة. إلى جانب ذلك، تم تأسيس عالم كريستال سواروفسكي كوجهة فريدة مخصصة لعرض إبداعات تصاميم الكريستال. وتتعاون مؤسسة سواروفسكي أنترتينمنت مع شركائها المعتمدين ومع مواهب استثنائية لإنتاج أهم الأفلام العالمية، فيما تعنى مؤسسة سواروفسكي بدعم الإبداع والثقافة، وتحسين نوعية الحياة والحفاظ على الموارد الطبيعية. كما يقوم الجيل الخامس من العائلة بإدارة شؤون مؤسسة كريستال سواروفسكي والتي تمكنت من تعزيز حضورها العالمي عبر افتتاح 2680 متجراً في حوالي 170 دولة حول العالم، إلى جانب توظيف ما يزيد عن 26000 موظف، حيث بلغ ربحها في عام 2015 حوالي 2.6 مليار يورو. وتتألف مجموعة سواروفسكي من مؤسسة كريستال سواروفسكي بالإضافة إلى شركة سواروفسكي أوبتك (للأجهزة البصرية) وشركة تيروليت (لأدوات القطع). وتمكنت المجموعة في عام 2015 من تحقيق ربح بلغ حوالي 3.37 مليار يورو وزيادة عدد موظفيها إلى 30 الف شخص.

Related posts