خطّط لإجازة لا تُنسى مع ’سيكس سينسيز سبا كورشوفيل‘ واستمتع بأجواء جبال الألب

خطّط لإجازة لا تُنسى مع ’سيكس سينسيز سبا كورشوفيل‘ واستمتع بأجواء جبال الألب

28 نوفمبر 2016 – لن تكتمل روعة عطلة التزلج إلا مع سبا ’سيكس سينسيز‘ الذي يتيح لزواره الاسترخاء مع علاجات مثالية لإراحة العضلات وتنشيط الدورة الدموية ليحافظ الجسم على نشاطه في موسم التزلج المميز.

موسم التزلج على الأبواب ولا شك أن البحث عن الوجهة القادمة لمغامرة شتوية جديدة جارٍ سواء على منحدرات تزلج شهيرة أو لأماكن غير معروفة بعد. ويفتح مركز ’سيكس سينسيز سبا كورشوفيل‘ أبوابه في ديسمبر أمام الضيوف من هواة التزلج سواء كانوا من الممارسين أو ممن يجربونه لأول مرة. ويرحب المركز  بضيوفه من السكان المحليين وأصحاب الشاليهات والسيّاح وهواة التزلّج موفّراً لهم الراحة بعد يوم منعش مليء بالثلوج. ويشكل مركز السبا جزءاً من منتجع ’سيكس سينسيز ريزيدينسيز كورشوفيل‘ الواقع في قلب قرية التزلّج ’كورشوفيل 1850‘ ويتضمن 53 شقة بنتهاوس مصممة بدقة تراعي أعلى درجات الفخامة.

تقدّم مراكز السبا أحواض استحمام منشّطة ومنعشة تلبي احتياجات محبي التزلّج، مع عدد من أشهر المعالجين الزائرين الذين يضفون مزيداً من التألق على قائمة الخدمات المميزة لعلاج العضلات والمفاصل المتعبة. اشتراكات السبا متاحة أمام الضيوف الراغبين في تحسين نوعية حياتهم بشكل أكثر انتظاماً.

1the-design-concept-of-six-senses-spa-courchevel-is-based-on-snow-waves-and-their-organic-shapes-1استلهم المنتجع تصاميمه من الثلوج وأشكالها الفريدة والتي حوّلتا يد المصمم إلى معالم مميزة تنبض بالحداثة وتكتسي بالبياض الناصع والألوان البرّاقة مع مجموعة من الزخارف الجبلية المميزة لإبراز المظهر الجبلي المميز للسبا.

يعمل تصميم السبا عبر ما يحمله من لمسات طبيعية على رسم ملامح العلاقة بين الطبيعة والبيئة العمرانية، مقدماً للضيوف فوائد لا تحصى منها التخلص من الضغوط والتوتر وتعزيز الإبداع وصفاء الذهن وتحسين الصحة.

تبدأ رحلة الضيوف عند بهو الاستقبال المفتوح والردهة المصممة على طراز المتاجر الشاملة متعددة الاستخدامات مع مساحات الشراء ذات التصميم الرائع والتي تحوي مجموعة حصرية من أفضل وأفخم المنتجات من أرقى العلامات التجارية والمصممين الفرنسيين. كما تضم المواد المتاحة أمام الزوار للشراء تشكيلة متميزة من أنواع الصابون الطبيعية والشموع المصنّعة يدوياً والمنتجات الخاصة باليوجا والمصنوعة حصرياً لـ ’سيكس سينسيز‘ من قبل المصممة ’آنا هارت‘ إلى جانب مجموعة من تصاميم الكشمير الرائعة والخف ذو الملمس الصوفي وقلائد التأمّل والنظارات الشمسية الخشبية المصنوعة يدوياً. تحاط هذه المنطقة بجدار أخضر من النباتات الطبيعية التي تضفي على المركز طاقةً مشبعةً بالحياة تضفي مزيداً من الترحاب على جوه الطبيعي الغني بالفوائد.

يمكن للضيوف بعدها زيارة مركز العناية بأظافر اليدين والقدمين والاستمتاع بالرفاهية التامة والعناية الكاملة بالأظافر وإجراء الأحاديث المسليّة مع الاستمتاع بالمشروبات الصحية اللذيذة.

يشغل السبا مساحة 700 متر مربع ويضم إلى جانب ما سبق خمسة غرف علاج (غرفتين مزدوجتين وثلاث غرف مفردة)، ومسبح داخلي مع منطقة للاسترخاء بضوء الشمس ومغطس خارجي ساخن للباحثين عن الاندماج مع محيطهم الطبيعي. ويقدم السبا لزواره منطقة لتجديد النشاط مع حمامات ساونا وحمامات ساونا عضوية وحمامات كنيب (Kneipp) والحمامات المستوحاة من الأمطار وغرفة بخار. وحالما يكمل ضيوفنا هذه الجولة المنعشة والمجددة للطاقة، سيقدم لهم مشرب العصائر الخاص بـ’سيكس سينسيز‘ باقة من العصائر والسموذي الشهية المصممة لتغذية الأحياء الدقيقة المفيدة التي تعيش في أمعاء الإنسان.

ويفتح النادي الرياضي واستديو تمارين اللياقة أبوابه أمام الضيوف على مدار الموسم مقدماً لهم مجموعة واسعة من خيارات علاجات تجديد النشاط والتي تركز على معالجة العضلات المتعبة وإعادة تأهيل المفاصل المرهقة وتحسين الدورة الدموية، إلى جانب جلسات التدليك لتجديد الطاقة والمساعدة على الاسترخاء ومعالجة الوجه والجسم عبر الصيدلية العضوية المصممة خصيصاً للحفاظ على تغذية ونضارة البشرة خلال فصل الشتاء. وقع اختيار ’سيكس سينسيز‘ على مجموعة ’كيور بازار‘ لتقديم طلاء أظافر اليدين والقدمين نظراً لما تجمعه من مفاهيم المنتجات الطبيعية صديقة البيئة مع الألوان العصرية النابضة بالحياة والتي تواكب آخر صيحات الموضة.

حول منتجعات وفنادق ومراكز سبا ’سيكس سينسز‘:

تدير منتجعات وفنادق ومراكز سبا ’سيكس سينسز‘ 11 منتجعاً و28 مركز سبا موزع في 19 بلد مختلف تحت علامات تجارية تحمل اسم: ’سيكس سينسز‘ و’إيفاسون‘ و’سيكس سينسز سبا‘. ومن المقرر أن تسهم خطط التنمية في توسيع محفظة العلامة إلى ثلاثة أضعاف خلال السنوات الخمسة القادمة لتضم منتجعات وفنادق ومراكز سبا هي اليوم في طور الافتتاح في كل من النمسا وبوتان وكمبوديا والصين ومصر وفيجي وفرنسا والهند وإندونيسيا وإيطاليا ونيكاراجوا وسويسرا وتايوان وتايلاند وتونس والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

تدير سلسلة ’سيكس سينسز‘ منتجعات تحتل مواقع نائية في قلب الجمال الطبيعي الساحر، وتشتهر بتصاميمها المميزة والمتنوعة. تحظى منشآت ’سيكس سينسز‘ التسع بحرص الإدارة والتزامها بالمجتمع والاستدامة والعافية وجمال التصميم. كما تستعد ’سيكس سينسز‘ لافتتاح فنادق جديدة عام 2019 ستشغل للمرة الأولى مواقع في المدن وسوف تعمل وفق نفس الرؤية والقيم التي تعمل بها منتجعاتها الحائزة على العديد من الجوائز.

تقدم مراكز سبا ’سيكس سينسز‘ مجموعة واسعة من خدمات العافية والاستجمام وتجديد النشاط وعلاجات الجمال تحت إشراف نخبة من المعالجين الخبراء، وتتواجد مراكز سبا ’سيكس سينسز‘ في جميع منتجعات ’سيسكس سنسز‘ و’إيفانسون‘ الفاخرة، إضافة إلى 18 مركز سبا مستقل في الفنادق والمنتجعات الراقية، كما تتواجد في صالة الدرجة الأولى لاثنين من المطارات الكبرى.
تقدم علامة ’إيفاسون‘ الفاخرة اثنين من المنتجعات الفاخرة التي تنتهج فلسفة منتجعات ومراكز سبا ’سيكس سينسز‘ التي تلتزم الاستدامة البيئية لخدمة المجتمع. كما تركّز المرافق العائلية بشكل كبير وفعال على تقديم مجموعة واسعة من خدمات الضيافة والاهتمام بالاحتياجات الشخصية.

Related posts