الحياة في دولة الإمارات بعيون الوافدين ضمن سلسلة جديدة على قناة هوم آند غاردن” HGTV”

الحياة في دولة الإمارات بعيون الوافدين ضمن سلسلة جديدة على قناة هوم آند غاردن” HGTV

  • يتابع برنامج “صائدو المنازل: الشرق الأوسط” رحلة انتقال عدة عائلات إلى الإمارات والشرق الأوسط للبدء بحياة جديدة.
  • يلقي البرنامج الذي تم إعادة توزيعه خصيصاً للشرق الأوسط، الضوء على التحديات التي يواجهها الوافدين الذين يرغبون بشراء عقارات في الشرق الأوسط والشمال الأفريقي، ومن المتوقع أن تلقى رواجاً كبيراً بين المقيمين في دولة الإمارات والمنطقة بشكل عام.
  • تبث القناة التي انطلقت في بداية شهر نوفمبر حصرياً عبر شبكة “بي إن”، على القناة 118.

أبوظبي29 نوفمبر,2016: أعلنت قناة HGTV عن بدأ عرض سلسلتها التلفزيونية المعدة خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط بعنوان “صائدو المنازل: الشرق الأوسط”، والتي تعطي المشاهدين فرصة للاطلاع على التحديات والمفارقات التي تواجه الأشخاص أثناء انتقالهم إلى الإمارات والشرق الأوسط وشمال أفريقيا بهدف البدء بحياة جديدة.

وتعرض كل حلقة من حلقات السلسلة على المشاهدين لمحات عما يجري خلف الكواليس أثناء قيام عائلات وأزواج من جميع أنحاء العالم بالبحث عن منازل بغرض الانتقال إليها، وبناء حياة وعمل جديدين في بلدان من جميع أنحاء العالم العربي.

وتسلط السلسلة الجديدة والأولى من نوعها في المنطقة، الضوء على تجارب انتقال الوافدين إلى منطقة الخليج العربي والذين يشكلون ما يقارب نصف المقيمين فيها. وتأتي أهمية هذه السلسلة لمجتمع الوافدين من كونها تنقل هذه الخبرات وتقدم نصائح للمقيمين أو اللذين يرغبون بالانتقال إلى الشرق الأوسط. وسيحظى مواطنو الخليج العربي أيضاً بفرصة لرؤية بلادهم من خلال أعين الوافدين والأجانب والاستفادة من تجاربهم.

وبمناسبة عرض هذه السلسلة، صرّح فيليب لوف المدير التنفيذي لشبكة سكريبس في المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط: “ينتقل العديد من الناس إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كل عام بغرض البحث عن فرص للعمل والاستثمار في المنطقة، وبالرغم من كون عملية بحث وشراء المنازل بالإضافة إلى بدء عمل جديد تتسم بالصعوبة، إلا أننا نأمل بأن تساعد برامجنا بتسليط الضوء على العقبات والتحديات التي تواجهه المشترين وتساعد في حلها”.

وأضاف:” نحن على يقين بأن برامجنا ستنال إعجاب ملايين المشاهدين الذين قاموا بالانتقال إلى المنطقة، وأنا متأكد بأنهم سيستمتعون بمشاهدة سلسلة “صائدو المنازل: الشرق الأوسط” لأنه يقدم خلاصة خبرات هذه العائلات أثناء بنائهم لحياة جديدة في العالم العربي”.

تم إعادة إنتاج سلسلة “صائدو المنازل: الشرق الأوسط” كجزء من الحلقات العالمية للبرنامج، والذي حاز على إعجاب الملايين حول العالم، وتم اختيار السلسلة الخاصة بالشرق الأوسط بعناية لتناسب المشاهدين في العالم العربي، والتي بدأ عرضها بالتزامن مع إطلاق القناة في بداية شهر نوفمبر على شبكة beIN.

وتتابع السلسلة الأولى من الحلقات عدة عائلات خلال عملية انتقالهم من بلد إلى آخر، منها انتقال عائلة أستاذ من مدينة أوتاوا في كندا إلى إمارة أبوظبي، وخبير فنون قتالية من ولاية ميتشغان الأمريكية يحاول العثور على منزل في إمارة دبي، وعائلة مؤلفة من أربعة أفراد من كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية إلى مدينة القاهرة. بالإضافة إلى حلقات أخرى تغطي كلاً من الأردن وقطر وعُمان والمغرب العربي وأخيراً تركيا.

ويبث برنامج “صائدو المنازل: الشرق الأوسط” كل يوم عبر شبكة “بي إن” على القناة 118، وذلك من ضمن أفضل باقات القنوات الترفيهية المتكاملة (تـوب إنترتيمنت- كومبليت – إيليت – إيليت دو). وللمزيد من المعلومات عن كيفية الاشتراك بشبكة وباقات “بي إن” التلفزيونية، يرجى زيارة فروعها في المراكز التجارية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، أو الموقع الإلكتروني: www.beIN.net/subscribe.

وبالإضافة إلى البرامج التي تم إعادة إنتاجها خصيصاً للعالم العربي، تبث القناة الامريكية الرائدة في مجال الحياة العصرية وتصميم المنازل برامج ترفيهية متخصصة بأسلوب ” اصنعها بنفسك”، ومجموعة من آخر الصيحات والتصميمات والنصائح المفيدة التي يقدمها نخبة من الخبراء للمشاهدين في العالم العربي.

لمزيد من المعلومات حول القناة وبرامجها، يرجى زيارة موقع القناة من خلال الضغط على الرابط التالي: HGTVarabia.com، أو متابعة منصات القناة على مواقع التواصل الاجتماعي على الفيسبوك وتويتر و اليوتيوب.

نبذة عن قناة HGTV:

تقدم قناة HGTV مجموعة من النجوم والخبراء والتجارب العائلية المذهلة، أثناء قيامهم بعمليات تجديد وتحويل كاملة لجعل كافة الأعمال المنزلية مليئة بالمتعة. تعتبر القناة المفضلة   في الولايات المتحدة الامريكية للحصول على برامج مختصة بالمنازل والحياة العصرية، وبنفس الوقت مليئة بالترفيه وعلى علاقة باحتياجات المشاهدين ومصدراً لإلهامهم. تعتبر القناة واحدة من أهم عشر شبكات تلفزيونية في الولايات المتحدة، والتي يصل بثها إلى 92 مليون أسرة أمريكية. الموقع الإلكتروني HGTV.com، والذي يجذب 9 ملايين زائر شهرياً، ومنصات تواصل اجتماعي تتفاعل مع ما يقارب 9 ملايين متابع. مجلة  HGTV الشهرية، والتي تصل إلى مليون قارئ. وتقدم القناة أيضاً مجموعة حصرية من المنتجات من خلال HGTV HOME™ الخاص بالبيع المباشر للمستهلك. يمكن للمشاهدين التفاعل مع غيرهم من المهتمين بالتطوير المنزلي عبر متابعتنا على منصات التواصل الاجتماعي: Facebook, Twitter  Pinterest  و Instagram. يقع المقر الرئيسي لقناة HGTV في نوكسفيل بولاية تنيسي الأمريكية، وهي مملوكة من شركة سكريبس للشبكات التفاعلية، والتي تمتلك وتدير قناة Food Network، والقناة المتخصصة بالسفر Travel Channel، وشبكة DIY، وقناة الطبخ   Cooking Channel وقناة أمريكا العظمى.

عن شبكة سكريبس التفاعلية:

سكريبس (Nasdaq: SNI) هي واحدة من أبرز شركات التطوير التلفزيوني التي تدمج كل من محتويات الحياة العصرية وبرامج الاطعمة والسفر. كما تملك الكثير من العلامات التجارية ومنها شبكة HGTV، شبكة DIY، شبكة الغذاء، قناة الطبخ، قناة السفر وقناة أمريكا العظمى، والتي تتفاعل مع أكثر من 190 مليون مشاهد في الولايات المتحدة كل شهر. وتشمل العمليات الدولية شركة TVN  إحدى المنصات الإعلامية الرائدة في بولندا، وUKTV وهو تعاون تجاري مستقل مع شبكة بي بي سي في جميع أنحاء العالم، قناة اسيا الغذائية Asian Food Channel، أول شبكة للطعام في آسيا، والقناة العصرية Fine Living Network  . ويصل بث القنوات الخاصة بالشبكة إلى الملايين من المشاهدين في جميع أنحاء أمريكا الشمالية والجنوبية وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. يقع المقر الرئيسي لسكريبس في نوكسفيل بولاية تنيسي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: scrippsnetworksinteractive.com.

Related posts