احتفل باليوم الوطني في سماء الإمارات مع أوبر سي وينجز

احتفل باليوم الوطني في سماء الإمارات مع أوبر سي وينجز

  • يوم السبت 3 ديسمبر – انطلق في أحدث عروض أوبر مع طائرات سي وينجز المائية في رحلة جوية لا تُنسى في سماء دبي وبسعر خاص جداً

الإمارات العربية المتحدة، 28 نوفمبر 2016: دخلت أوبر (Uber) في شراكةٍ مع سي وينجز (Seawings) للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في السماء مع عرض أوبر سي وينجز (UBERSeawings).

وسيحظى سكان الإمارات العربية المتحدة يوم 29 نوفمبر بفرصة حجز رحلة أوبر سي وينجز (UBERSeawings) عبر تطبيق أوبر، والاستمتاع برحلة جوية رائعة في دبي يوم السبت 3 ديسمبر مقابل 500 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد، شاملاً المواصلات البرية بسيارات أوبر، أي بأقل من نصف السعر المعتاد!

وقد وصفت صحيفة نيويورك تايمز رحلات سي وينجز (Seawings)، المشغل الوحيد في الإمارات للطائرات المائية، بأنها أهم النشاطات التي يجدر بالمرء القيام بها في دبي. ويمكنك الآن أن تقلب صفحات التاريخ بنفسك – عند إقلاعك في طائرات سيسنا (Cessna) المائية العصرية المريحة الرائعة من خور دبي – وهو المكان الذي كان يتم منه إقلاع وهبوط رحلات الطائرات المائية الشهيرة حول العالم في ثلاثينيات وأربعينيات القرن الماضي.

1sw-seaplane-1وسيدهشك ما ستراه من مناظر جوية ساحرة للمناطق السياحية الأكثر شهرة في دبي في هذه الرحلة المدهشة بالطائرة المائية لمدة 25 دقيقة، مثل برج خليفة وبرج العرب ونخلة الجميرا.

من المتوقع أن يكون الطلب على هذه الرحلات الخاصة عالياً جداً – لذا ألغ اجتماعاتك ومواعيدك المقررة الساعة 12 ظهراً من يوم الثلاثاء المقبل 29 نوفمبر، واحجز رحلة عمر قد لا تتكرر مع أوبر و سي وينجز يوم السبت 3 ديسمبر.

ولا تنس إحضار هويتك الإماراتية أو جواز سفرك، وكاميرا أو هاتف لالتقاط الصور والفيديو!

إجراءات حجز أوبر سي وينجز:

  • في تطبيق أوبر، حرك مؤشر التمرير إلى أوبر سي وينجز (UBERSeawings) يوم الثلاثاء 29 نوفمبر بين الساعة 12 ظهراً – 4 بعد الظهر، لحجز رحلةٍ لشخص واحد أو شخصين كحد أقصى
  • بعد تقديم الطلب، سنتواصل معك لتأكيد حجزك قبل إتمام عملية الدفع
  • يمكنك الاختيار من بين ثلاث رحلات يوم السبت 3 ديسمبر: 11:15 صباحاً، 12:00 ظهراً، 12:45 ظهراً (حسب المتوفر)
  • يتم الدفع عبر أوبر (لا يتوافر الدفع النقدي) – 500 دهم إماراتي للشخص الواحد
  • ستتلقى رسالة عبر بريدك الإلكتروني تتضمن تأكيد الرحلة، ورمزاً ترويجياً للتنقل مجاناً عبر أوبر إلى ومن مقر دخول سي وينجز في بارك حياة خور دبي
  • في حال عدم اكتمال الطلب وعدم تمكن المستخدم من إكمال عملية الحجز بسبب عدم توافر الأماكن، ستمنحه سي وينجز خصماً بنسبة 25٪ في إحدى رحلات طائراتها المائية مستقبلاً إذا قدم المستخدم معلومات طلب الحجز غير المكتمل – مثل صورة الشاشة.

معلومات مهمة:

  • لا يمكن الإلغاء أو استرداد المبالغ بعد الحجز – يجب الوصول إلى فندق بارك حياة خور دبي قبل 45 دقيقة من موعد الرحلة لإتمام إجراءات الأمن والاطلاع على إرشادات السلامة
  • أحضر معك هويتك الإماراتية أو جواز سفرك
  • أوبر (Uber ) ليست هي الناقل الجوي المباشر. سيتم تقديم كافة الخدمات الجوية المعلن عنها بواسطة سي وينجز (Seawings)
  • يجب أن تكون أعمار جميع الركاب فوق 3 سنوات، وإذا كانوا دون 18 سنة فيجب أن يكونوا برفقة ولي أمرهم
  • يمكن الاطلاع على أحكام وشروط النقل الخاصة بشركة سي وينجز على الصفحة: http://www.seawings.ae/terms-and-conditions-of-carriage/

عن أوبر

تتجسد مهمة أوبر في جعل خدمات المواصلات بسهولة الحصول على الماء من الصنبور، وبموثوقيتها أيضاً، وإتاحتها للجميع في أي مكان. بدأنا طرح خدمتنا في العام 2009 من أجل حل مشكلةٍ بسيطة، وهي: كيف تحصل على سيارة أجرة بلمسة زر؟ وبعد ست سنواتٍ من العمل قدمنا فيها لزبائننا أكثر من مليار توصيلة بسيارات الأجرة الخاصة، بدأنا الآن التصدي لمعالجة مشكلةٍ أكثر تعقيداً، وهي ضرورة تخفيف حدة الزحام والتلوث البيئي في مدننا، وذلك بنقل أعدادٍ أكبر من الناس في عددٍ أقل من السيارات.

تتوافر خدمات مواصلات أوبر في منطقة الشرق الأوسط حالياً في البلدان والمدن التالية: الرياض وجدة والدمام والمنطقة الشرقية بالسعودية، والاسكندرية وعمّان وبيروت والقاهرة والدار البيضاء والدوحة ودبي وأبوظبي والبحرين وإسطنبول ولاهور؛ ولدينا خطط للتوسع في كافة أرجاء المنطقة.

لطلب سيارة أجرة خاصة من أوبر يحتاج المرء بدايةً إلى تنزيل تطبيق مجاني على هاتفه النقال، سواء كان يعمل بنظام أندرويد أو iOS أو ويندوز أو بلاكبيري 7، والتسجيل في الخدمة عبر الرابط uber.com/app. لمزيدٍ من المعلومات يرجى زيارة الصفحة uber.com/cities.

عن سي وينجز

شركة سي وينجز (Seawings) هي المشغل الوحيد لرحلات الطائرات المائية في الإمارات العربية المتحدة، وقد تأسست في دبي عام 2007 بهدف توفير رحلات جوية ترفيهية جديدة وفريدة، لمشاهدة معالم الإمارات العربية المتحدة الساحرة من الجو.

يتكون أسطول سي وينجز من ثلاث طائرات مائية من النوع سيسنا 208 كارافان، تقلع من القواعد الخاصة بها والموجودة في مواقع مريحة في دبي، وجبل علي، وأبوظبي.

جُهزت الطائرات بمقاعد فاخرة من الجلد مع نوافذ كبيرة لكل مقعد، ومقصوراتها مكيفة، لتقدم سي وينجز لضيوفها رؤية إطلالة بانورامية فريدة على أبرز المعالم السياحية والمناظر الطبيعة الخلابة.

وتقدم سي وينجز رحلاتٍ جوية عبر دبي وأبوظبي ورأس الخيمة والفجيرة، وتشمل خدماتها الرحلات الترفيهية، ورحلاتٍ حسب الطلب، ورحلات فعاليات المعارض والمؤتمرات، ورحلات خاصة بالشركات، والطائرات المستأجرة الخاصة، لأكثر من 20 وجهة في الإمارات العربية المتحدة، ما يوفر حلول سفر كاملة في أرجاء الإمارات.

Related posts