مجموعة فنادق ومنتجعات دوسِت إنترناشيونال تطلق عرض شانغ ماي إكسبلورير الشامل

مجموعة فنادق ومنتجعات دوسِت إنترناشيونال تطلق عرض شانغ ماي إكسبلورير الشامل

28 نوفمبر 2016: أطلقت مجموعة فنادق ومنتجعات دوسِت إنترناشيونال عرض إقامة مميّز في فندقيها القائمين في مدينة شيانغ ماي، حرصاً على تزويد النزلاء بإمكانية زيارة كل المعالم السياحية بسهولة في ربوع هذه المدينة ذات الثقافة العريقة في شمال تايلاندا.

يتوفر عرض “شيانغ ماي إكسبلورير” في فندقَي دوسِت D2 شيانغ ماي ودوسِت برنسيس شيانغ ماي، ويتضمن وجبة فطور يومياً لشخصين ومشروبات قبل حفل الكوكتيل يومياً وعشاء لشخصين، بالإضافة إلى خدمة النقل من المطار وإليه وخدمة التنقل مع سائق في سيارة خاصة لمدة ثماني ساعات، وإمكانية تسجيل المغادرة من الفندق في ساعة متأخرة حتى الرابعة بعد الظهر.

1dusitprincess-chiang-mai_deluxe-room1-1 تُعَد مدينة شيانغ ماي المشهورة بالمعابد القديمة ومراكز الصناعات الحرفية، معبراً مهماً إلى القرى الهادئة، وشلالات المياه، وموائل الفِيَلة، ومخيمات المغامرات ومشاريع التنمية الشهيرة برعاية العائلة المالكة، وهي كناية عن مبادرات زراعية أطلقتها العائلة المالكة في تايلاندا لتحسين معيشة الشعوب القبلية القاطنة على تلال شيانغ ماي.

يشكّل دوسِت D2 شيانغ ماي فندقاً عصرياً فخماً يستجيب لمتطلبات السيّاح الأكثر استخداماً للأجهزة المتصلة بالإنترنت، ويقع مقابل شارع شانغ كلان الشهير في قلب وسط مدينة شيانغ ماي. يبدأ سعر العرض اعتباراً من 461 درهماً إماراتياً للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة.

أمّا فندق دوسِت برنسيس شيانغ ماي، فهو مصنَّف في الدرجة المتوسطة الفخمة ويقدّم تسهيلات وخدمات تستجيب لمتطلبات السيّاح القادمين بهدف الترفيه أو العمل على حد سواء. يقع الفندق في قلب المدينة ويبدأ السعر من 359 درهماً إماراتياً للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة.1dusitd2-chiang-mai_deluxe-room1-1

يستفيد النزلاء من حسم بنسبة 20% عند الحجز لليلتين متتاليتين أو أكثر. يتوفر العرض من اليوم ولغاية 28 فبراير 2017. تنطبق الشروط والأحكام.

للحصول على المزيد من المعلومات أو للحجز، يُرجى زيارة

موقع فندق دوسِت D2 شيانغ ماي الإلكتروني:

http://www.dusit.com/dusitd2/chiangmai/specialoffers/chiang-mai-explorer أو الاتصال على الرقم +66 (0)5399 9999

موقع فندق دوسِت برنسيس شيانغ ماي الإلكتروني:

http://www.dusit.com/dusitprincess/chiangmai/specialoffers/chiang-mai-explorer/ أو الاتصال على الرقم +66 (0)5325 3900

حول دوسـِت الدولية 

تأسست دوسـِت الدولية في العام 1948 من قبل الرئيس الفخري ثانبوينج شانوت بياو الذي افتتح أول فندق له تحت اسم “برنسيس” على طريق بانكوك الجديدة. اليوم، تعد دوسـِت من الشركات الرائدة في إدارة الفنادق والتعليم وتضم محفظة دولية فريدة من نوعها من الفنادق والمنتجعات التي تعمل تحت راية أربع علامات تجارية رئيسية هي دوسِت ثاني، دوسِت D2، دوسِت برنسيس ودوسِت ديفارانا.

يُشار أيضاً إلى أنّ الشركة تشغّل فندق دوسِت ريزيدنسز وسبا ديفارانا المميز، وتملك قسماً للتعليم يشهد نمواً متسارعاً. تأسس هذا القسم عام 1993 ويتألف من كلية دوسِت ثاني، وهي مؤسسة تعليمية تقدم شهادات في التعليم المهني وشهادات دراسات عليا في مجال الضيافة في أحرام ببانكوك وباتايا؛ وكلية لو كوردون بلو دوسِت لفنون الطهي؛ فضلاً عن مدرسة دوسِت ثاني الفندقية التي افتُتحت مؤخراً وهي أول مدرسة للضيافة في تايلاندا ترتكز على معايير الكفاءة المشتركة التي أرسَتها رابطة دول جنوب شرق آسيا “آسيان” لمهنيي السياحة.

وفي العام 2018، ستفتتح المجموعة كلية دوست الرائدة لإدارة الفنادق، وهي عبارة عن فندق ومدرسة ضيافة متميزة ومتكاملة في مانيلا، الفيليبين. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.dusit.com.

Related posts