الحصيني تفتتح أول بوتيك أوميغا في الرياض

الحصيني تفتتح أول بوتيك أوميغا في الرياض

في مشروع مشترك مع علامة الساعات السويسرية الراقية أوميغا، افتتحت شركة الحصيني التجارية أول بوتيك أوميغا في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية يوم الخميس الموافق 24 نوفمبر 2016.وبهذه المناسبة، حضر عدد من الشخصيات الهامة حفل الافتتاح وفي مقدمتهم الإعلامية السعودية المعروفة منى أبو سليمان، إلى جانب ممثلي شركة  أوميغا السويسرية وأعضاء مجلس إدارة شركة الحصيني التجارية.

وبهذه المناسبة، صرح الأستاذ عثمان الحصيني مدير تطوير الأعمال في شركة الحصيني التجارية “إن إدخال أوميغا إلى الرياض يُعد خطوة هامة تتيح للمستهلك الحصول على منافع ومزايا علامة تجارية استثنائية ومميزة.”

1h2-1يقع بوتيك أوميغا في مركز بانوراما بشارع التخصصي وسط الرياض. ويتميز البوتيك بتصميمه الأنيق وديكوره العصري، والذي يعكس احترافية وخبرة العلامة التجارية السويسرية المعروفة عالمياً. ويمنح البوتيك الجديد العملاء فرصة استكشاف طيف واسع من ساعات ومنتجات أوميغا المميزة والمختارة في أجواء يغلب عليها الهدوء والخصوصية التامة.

تجدر الإشارة هنا إلى أن تصميم البوتيك يُراعي الفكرة العالمية لـ أوميغا، والمستوحاة من عناصر الطبيعة الأساسية: الهواء والماء وأشعة الشمس. فاللونين الغالبين في الديكور الداخلي – الكريم والشمبانيا – إضافة إلى الأثاث الخشبي المعالج ليشبه فرس الزيبرا والواجهات الزجاجية المنقوشة، جميعها تعكس الحرص والاهتمام بالتفاصيل والجودة التي طالما اشتهرت بها أوميغا.

ومنذ عام 1848 تمثل أوميغا أحد رموز التألق والدقة في عالم الساعات الفخمة ، كما أن لدى أوميغا تراث عريق بالمشاركة  في العديد من المجالات بما فيها استكشاف البحار والفضاء والموضة والأفلام والرياضة – حيث اعتُمدت أوميغا الناظم الرسمي للوقت في الألعاب الأولمبية-. وبالإضافة إلى هذه المكانة الفريدة، تواصل أوميغا سياسة التوسع في عدد معارضها حول العالم بهدف تعزيز قاعدة عملائها عاماً بعد عام …

 

Related posts