منتجع و حديقة الإمارات للحيوانات يطلق عروضاً خاصة

إحتفاءً باليوم الوطني ال45

منتجع و حديقة الإمارات للحيوانات يطلق عروضاً خاصة

أبوظبي، في 29 نوفمبر 2016: أطلق منتجع و حديقة الإمارات للحيوانات عروضاً خاصة بمقيمي المنتجع خلال عطلة اليوم الوطني ال45 للدولة , حيث تتضمن العروض دخول مجاني لحديقة الحيوانات.

ويوفر المنتجع اجواء ساحرة وسط الطبيعة بشرفات تطل على الحديقة لاقامة الضيوف والزوار  , و يضم 27 شاليه ذو إطلالة فريدة على حديقة الزرافات و 54 غرفة تطل على المسبح . ويضم كذلك شلالات مبهرة لعشاق الطبيعة. في حين تضم الحديقة 1800 حيوان من 260 نوعاً  ،

وقال السيد إبراهيم سالم المدير العام لمنتجع وحديقة الإمارات للحيوانات: “يعد اليوم الوطني ال45 مناسبة سعيدة لجميع المواطنين والمقيمين على ارض الدولة , و أردنا أن نطلق هذه العروض لتتمكن جميع العائلات من الاسترخاء و الاستمتاع بمشاهدة جميع الحيوانات وقضاء اجمل الاوقات مع الاطفال ومحبي الطبيعة “.

1pool-area-5-1ويعتبر منتجع و حديقة الإمارات للحيوانات الوجهة الأمثل للعائلات لقضاء أمتع العطلات حيث يشمل المننجع 56 غرفة و جناح و 27 شاليه تتميز بإطلالتها على الحديقة و منتزه الزرافات، و يضم المنتجع حوض سباحة ضخم و ألعاب مائية مسلية.

حول منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات

منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات هو مكان المثالي للمتعة والتعلم والمغامرة للصغار والكبار! تم أطلاق الحديقة في عام 2008 كأول حديقة حيوان خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالعاصمة أبوظبي، وهي الآن موطن للعديد من الحيوانات البرية وتضم العديد من المعالم السياحية والأنشطة التفاعلية.

يعد منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات جميع الضيوف والزوار بتجربة لا مثيل لها تجعلهم يقدرون عالم الحيوان عبر اكتشافات جديدة، وتجارب فريدة وذكريات لا تنسى. يتمتع المنتجع بجو فريد للاسترخاء لجميع أفراد الأسرة، وحديقة الحيوانات تعتبر المكان المثالي الذي يلهم ويشجع الاطفال والكبار على حد سواء لاستكشاف، والمتعة والبقاء على اتصال مع الطبيعة والحياة البرية.

Related posts