مركز “رايت بايت” يفوز بجائزة أفضل شركة في فئة “المشاريع الصغيرة والمتوسطة”

ضمن حفل توزيع جوائز أرابيان بيزنس ستارت – أب لعام 2016

مركز “رايت بايت” يفوز بجائزة أفضل شركة في فئة “المشاريع الصغيرة والمتوسطة” 

  • المركز ينجح في تحقيق علامة فارقة في سجله الحافل وتأكيد حضوره الاقليمي في مجال استشارات التغذية وتقديم وجبات الطعام الصحية المتوازنة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 ديسمبر، 2016: أعلن “رايت بايت” (Right Bite)، المركز الرائد في استشارات التغذية وتقديم الطعام الصحي في الإمارات العربية المتحدة، عن تحقيقه نجاحاً جديداً في ريادة الأعمال بحصوله على جائزة أفضل شركة في فئة المشاريع الصغيرة والمتوسطة خلال حفل توزيع جوائز أرابيان بزنيس ستارت – أب (Arabian Business StartUp Awards) لعام 2016 الذي أقيم مؤخراً في دبي.

وجرى توزيع “جوائز أرابيان بيزنس ستارت – أب” بنسختها الرابعة لهذا العام في حفل سنوي ضخم للاحتفاء برواد الاعمال والشركات الناشئة ضمن منطقة الخليج، وتسليط الضوء على دورهم البارز في إثراء سوق العمل بالمنطقة. وشملت قائمة المرشحين لجوائز هذا العام أكثر من 400 مرشح يتوزعون ضمن 14 فئة للترشيح، منها أفضل شركة ناشئة للعام وأفضل ريادي للعام وأفضل شركة صغيرة للعام اضافة الى فئة المرأة الاكثر تأثيراً للعام وغيرها من الفئات. وقد قامت اللجنة المانحة للجوائز بتقييم طلبات الترشيح بشكل شامل ودقيق لتقليص عدد المرشحين إلى ستة في كل فئة ليقوم بعدها خبراء متخصصون وحسب مجموعة من المعايير المختلفة باختيار المتسابقين الفائزين الـ 14 ومن بينهم مركز “رايت بايت” في دورة العام الحالي.

وقد احتل مركز “رايت بايت” موقع الريادة في المنطقة بمجال تشجيع نمط الغذاء الصحي وإعداد وتقديم باقات اشتراك لوجبات الطعام المصممة خصيصاً وفق متطلبات كل عميل. كما تجدر الإشارة إلى أن المركز نجح منذ انطلاقه خلال العام 2004 في إحداث تغيير جذري وإيجابي في حياة الآلآف من العملاء على اختلاف جنسياتهم وأعمارهم من خلال مساعدتهم على تبني اسلوب الحياة الصحي وتحقيق حلم الرشاقة واللياقة البدنية. ويعد فوز مركز “رايت بايت” بجائزة أفضل شركة صغيرة للعام تتويجاً لنجاحه الاستثنائي وتأكيداً لحضوره المتميز في سوقٍ يعج بالمنافسة الشرسة ليكون ضمن أبرز العلامات التجارية في منطقة الخليج بالاستفادة من خبرته الطويلة في التخطيط والتنمية والالتزام باستراتيجيات النمو طويلة المدى.

وتعليقاً على ذلك، قالت ناتالي حداد، مؤسس ومدير عام “رايت بايت للتغذية وخدمات التموين ذ.م.م“: تعد هذه الجائزة علامة فارقة في سجل الإنجازات التي نجحنا في تحقيقها والتحديات التي استطعنا تذليلها خلال مسيرة المركز الممتدة لأكثر من عشر سنوات. ونحن ملتزمون بسعينا الحثيث وبرؤيتنا الرامية لتحقيق الريادة في سوق العمل حيث تشجعنا هذه الجائزة على زيادة الابتكار لتحقيق التغييرات الإيجابية في حياة الأفراد الملتزمين ببرامجنا الصحية الغذائية، كما أنها تعد حافزاً قوياً لنا لنمو وتوسع علامتنا التجارية خلال السنوات المقبلة”.

ونجح المركز، الذي يوفر برامج اشتراك متنوعة لإعداد وتوصيل الوجبات الغذائية الشهية منخفضة السعرات الحرارية، في تعزيز مكانته ودوره الرائد في تشجيع نمط الحياة الصحي في المنطقة من خلال الاستجابة للحاجة المتزايدة لتوفير وجبات صحية حسب احتياجات المستهلكين. وفي إطار ذلك، يقدم المركز عدة برامج متنوعة مصممة خصيصاً لتتوافق مع رغبة كل عميل وعاداته الغذائية وأهدافه للياقة البدنية. ومن بين الباقات التي يقدمها المركز، يأتي برنامج “رينيو يو”  (Renew You)، الذي يعد مثالياً لأولئك الذين يرغبون بفقدان الوزن واستعادة الرشاقة أو مجرد التمتع باسلوب غذائي صحي. وهناك ايضاً برنامج “فيول اب”  (Fuel Up)الخاص بالرياضيين وبرنامج “بالانس مام” (Balanced Mom)، الذي يساعد السيدات الحوامل على الاستمتاع بحمل صحي وتغذية سليمة اثناء فترة الحمل واستعادة الرشاقة بعد الولادة. كما يقدم المركز برنامج “سيليكتيف بلاس” Selective Plus)) الذي يعد حلاً مثالياً لأصحاب الأذواق الانتقائية، او ممن لديهم حساسية او عدم تحمل تجاه أطعمة معينة، وبرنامج “رايت بايت كلينز” Right Bite Cleanse)) للراغبين باستعادة التوازن الطبيعي لاجسامهم وتعزيز معدلات الأيض والهضم. أما برنامج “مايتي لنشابلز” ( (Mighty Lunchablesفيتضمن تقديم تغذية صحية ولذيذة للأطفال خلال تواجدهم في مدارسهم.

ويعمل مركز “رايت بايت” على تلبية احتياجات سوق العمل المتنامية وتزويد العملاء بوجبات غذائية مصممة حسب رغباتهم الشخصية من خلال برنامج “رايت بايت اكسبريس” (Right Bite Express) المبتكر خصيصاً لمن يريدون الاستمتاع بالطعام الصحي اللذيذ دون الاشتراك بأحد برامج المركز. وأطلق مركز “رايت بايت” هذه الخدمة لتكون بمثابة حل صحي لمشاكل توصيل الطعام وأخذ الوجبة لتناولها خارج المطعم حيث تتضمن اختيارات الفطور المتوفرة طول اليوم والسندويشات الصحية والوجبات الرئيسية وأطباق التحلية ذات السعرات الحرارية المدروسة لتقدم وجبات غذائية سريعة وعالية الجودة وصحية أكثر من أي وقت مضى.

يقع مقر “رايت بايت” الرئيسي في قلب مدينة دبي، ويمكن التواصل معه عبر أرقام الهاتف:

+971 4 3388763

+971 4 3425208

لمزيد من المعلومات حول مركز “رايت بايت”، يرجى التواصل معنا عبر القنوات التاية:

www.right-bite.com       MyRightBite                   @rightbite

لمحة عن “رايــت بـايـت”  (Right Bite)

منذ تأسيسه في العام 2004، يتخصص مركز “رايت بايت” في تقديم إستشارات التغذية وتوصيل الوجبات الصحية الشهية التي يجري تجهيزها وفق متطلبات كل عميل. وباعتباره من المراكز الرائدة في ترويج العادات الصحية، يكرّس “رايت بايت” جهوده لمساعدة العملاء على تبنّي نمط حياة صحي والمحافظة عليه من خلال خيارات غذائية مدروسة بعناية وعبر تزويدهم بوجبات مصممة حسب احتياجاتهم الشخصية. ويعمل المركز مع أفضل الخبراء المتخصصين في الجوانب الطبية وفنون الطهي لضمان أن يصبح تناول الطعام الصحي نمط حياة لعملاء المركز على المدى الطويل. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني لمركز “رايت بايت”: www.right-bite.com.

Related posts