مجموعة مطاعم جازيبو تفتتح فروعاً جديدة لها

مجموعة مطاعم جازيبو تفتتح فروعاً جديدة لها

استمتع بتجربة طهيْ متميزة استحوذت على رضا العملاء في دولة الإمارات على ما مدى ما يقرب من عقدين من الزمن  

دبي، الإمارات العربية المتحدة قام مطعم جازيبو الهندي، الحائز على جوائز تقديرية؛ بافتتاح خمسة فروع جديدة مؤخراً في الخالدية مول-أبو ظبي، والطوار، والخليج التجاري، والشامخة-أبوظبي، وعجمان.

و وفقاً لعرفان غايا، العضو المنتدب لجازيبو؛ فقد تم إنشاء الممطعم في الأساس لملء الفجوة القائمة في السوق بالنسبة للمطاعم التي تعتمد طريقة الطهي الهندية الأصيلة المعروفة بـ «دوم بوخت»، واليوم فقد نجح المطعم في تحقيق ذلك الهدف، وحاز  على العديد من الجوائز التقديرية لإدخاله وصفات الطعام التقليدية المستمدة من المطبخ الملكي لمملكة لكناو ومملكة أوده والمناطق الشمالية الغربية الهندية والتي إزدهرت بها طريقة الطهي «دوم بوخت».

وتتم طريقة دوم للطهي على الفحم المتوقد الموضوع في طبقات تحت قُدور الطهي لإيصال مقدار التسخين المناسب فقط لطهي طبق معين؛ وذلك، كغيره من الكثير من التفاصيل الصغيرة الأخرى؛ هو جزء من الأسرار التي تم نقلها وتداولها من جيل إلى جيل.

حيث أضاف عرفان غايا، العضو المنتدب لجازيبو؛  في هذا الصدد قائلاً، “كخبراء شغوفين بالأطعمة؛ فنحن لا نقبل أبداً بتقديم أية تنازلات فيما يخص جودة المكونات والمقادير، أو أصالة الطهي، أو مهارة الطهاة. حيث نصر على التأكد من أن كافة منافذنا تعكس المعايير التي تم وضعها من قبل مطعمنا الرائد، وهو ما رسخ موقعنا كأفضل مطعم هندي في الدولة. وقد حصلنا في هذا العام على جائزة المطعم الهندي المفضل من مجلة “واتس أون”.”

هذا فيما يعتبر طبق البرياني لدى جازيبو من الأطباق الأسطورية المميزة؛ فهو يتخذ موقعه داخل قائمة الطعام بالمطعم كملك غير متوج ضمن مجموعة الأطباق بطريقة الطهي «دوم بوخت»، وذلك بجانب أطباق المشاوي الشهيرة لدى مطعم جازيبو، هذا فيما يوصي الزبائن كذلك بتناول أطباق سكانداري ران، جيهنغا زيتوني، مورغ زعفراني برياني، وطبق دهينغري موتر بانير وغيرها الكثير.

تتواجد سلسلة مطاعم جازيبو في مواقع استراتيجية تمكنها من تقديم الأطعمة الطازجة والساخنة إلى باب المنزل، حيث يتم توصيلها في حاويات تحفظ درجة حرارة الطعام بجودة عالية، كما توفر الخدمات المتكاملة لتقديم الأطعمة للفعاليات الخاصة بالشركات والمؤسسات والحفلات في جميع أنحاء الإمارات.

هذا كما يقدم جازيبو قسائم هدايا لحفلات الزفاف المميزة وهدايا لأعياد الميلاد، تتيح للمستفيدين منها من الاستمتاع بمغامرة تذوق تعود لـ 200 عام في أجواء مفعمة بالراحة عبر 16 فرع في دبي والشارقة وعجمان وأبو ظبي.

مجموعة جازيبو

جازيبو هو أحد المطاعم المعروفة بأطباقها الفاخرة التي تمتعت تقليدياً بلمستها الملكية، حيث يمتلك 17 فرعاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تقدم الأطباق الهندية الأصيلة المميزة المعدة من قبل طهاة ينحدرون من نسل طهاة الباوارشي والراكابدار الملكيين في بلاط ملوك المغول بالهند.

وباستخدام وصفات طعام تعود إلى 200 عام مضت؛ تمتلك قائمة الطعام الكبيرة مجموعة واسعة من الأطباق التقليدية بالإضافة إلى أطباق البرياني المعروفة. وقد أتقن مطعم جازيبو طريقة الطهي «دوم بوخت»، التي يتم خلالها وضع الطعام على نار هادئة لإحتواء النكهات الطبيعية داخل الأطباق. ويمتد الـ 17 فرعاً، التي تم إقامتها على مدى ما يقرب من عقدين لتقديم أطباق الطعام المميزة، في كل من دبي والشارقة وعجمان وأبو ظبي.

تعتمد مطاعم جازيبو طريقة الطهي الحلال المعتمدة، مع حصوله أيضاً على شهادة الجودة ISO وشهادة الحماية من المخاطر؛ من أجل الحفاظ على عناصر تحقيق الجودة في فروعها.

Related posts