احتفل بموسم الأعياد في ليجولاند دبي

احتفل بموسم الأعياد في ليجولاند دبي

  • أجواء إحتفالية رائعة ضمن أرض المصنع يتخللها الثلج والأضواء وزيارات خاصة من بابا نويل

 دبي، الإمارات العربية المتحدة – 18 ديسمبر 2016: تحتفل “ليجولاند دبي”، ضمن دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، بفترة الأعياد المميزة عبر إضافة رونق مبهر ليضيف إلى العائلات والأطفال المزيد من المتعة والفرح. ومع الإحتفال الأول لها بهذه الفترة من السنة، قامت ايجولاند دبي بتزيين أرض المصنع، التي اكتست بالثلج وأضواء الميلاد، بشجرة ميلاد مصنوعة من مكعبات الليجو بطول 6.5 أمتار بحيث يمكن للعائلات إضافة الزينة إلى الشجرة والتقاط الصور التذكارية في عربة بابانويل الفريدة، كما سيحصل الأطفال على هدايا خاصة عند لقائهم بابا نويل في أرض المصنع المزينة.

وقال سيجفريد بورست، المدير العام لليجولاند دبي: “يسّرنا جداً أن نحتفل للمرة الأولى بموسم الأعياد في ليجولاند دبي، نعد العائلات والأطفال بتجربة لا تنسى مع العديد من المفاجئات السارة والرائعة”.

وخلال فترة الأعياد، تمثل تذكرة الدخول السنوية هدية مثالية للعائلات والأطفال بين 2 و12 عام. ويبلغ سعر التذكرة السنوية المزدوجة لمنتزهي ليجولاند دبي وليجولاند ووتربارك ٩٩٥ درهم إماراتي، أما التذكرة السنوية في ليجولاند دبي فقط فستكون بـ ٧٦٥ درهم إماراتي، وسيتم بيع جميع التذاكر وبطاقات العضوية السنوية على الموقع الرسمي www.LEGOLAND.ae   و www.dubaiparksandresorts.com.

تمتد الفترة الإحتفالية في ليجولاند دبي إلى نهار السبت 7 يناير 2017، ويبلغ سعر التذكرة اليومية لمنتزه ليجولاند دبي 250 درهم إماراتي للصغار وكبار السن و295 درهم إماراتي للبالغين. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي www.LEGOLAND.ae   و www.dubaiparksandresorts.com.

تضم دبي باركس آند ريزورتس التي تعد أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط ثلاثة منتزهات هي “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي العائلي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهية من وحي أفلام بوليوود، و”موشنجيت دبي”، المستوحى من أفلام هوليوود الشهيرة وشخصياتها المحبوبة من إنتاج شركات “دريم وركس أنيميشن” و”كولومبيا بيكتشرز” و”لايونزجيت”، و”ليجولاند دبي”،المنتزه الأول من نوعه في المنطقة،

إلى جانب حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”. وترتبط الوحهة بالكامل عبر مجّمع “ريفرلاند دبي” المتكامل الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية المتاحة للزوار بدون تذاكر أو بطاقات دخول ، ويمكن للضيوف الإقامة في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من “ماريوت أتوجراف كوليكشن”. هذا وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر إفتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها “دبي باركس آند ريزورتس”، والأول من نوعه في الشرق الأوسط.

الموقع الإلكتروني: www.LEGOLAND.ae
تويتر: @LEGOLANDDUBAIفيسبوك: facebook.com/LEGOLANDDubai
إنستغرام: @LEGOLANDDUBAI
يوتيوب: youtube.com/LEGOLANDDubai

حول  “دبي باركس آند ريزورتس”

تعد “دبي باركس آند ريزورتس” التابعة لشركة “دي إكس بي إنترتينمينتس” ش.م.ع، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، حيث تشتمل على ثلاثة منتزهات ترفيهية هي: منتزه “موشنجيت دبي”  أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من أجواء هوليوود الشيقة في المنطقة ويضم ألعاباً ووجهات من وحي أفلام هوليوود الشهيرة، ومنتزة “ليجولاند دبي”، الأول من نوعه في المنطقة، ومنتزه “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أفلام بوليوود. كما تتضمن حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. هذا وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر إفتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها “دبي باركس آند ريزورتس”، والأول من نوعه في الشرق الأوسط.

وترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر مجّمع “ريفرلاند دبي” الفريد والمتكامل، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية؛ ً فضلا عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن.

تقع الوجهة الترفيهية على شارع الشيخ زايد فى إمارة دبي بالقرب من “نخلة جبل علي” ، متيحةً وصولاً سلساً لمطاري دبي وأبوظبي الدوليين الذين تتوسطهما ؛ وتحتوي على اكثر من 100 لعبة ووجهة.

ويتوافر مزيد من المعلومات على الرابط الإلكتروني: www.dubaiparksandresorts.com

تابعوا “دبي باركس آند ريزورتس”:

حول منتزهات “ليجولاند”

تم تصميم منتزهات “ليجولاند” بحيث تقدم أجمل الأوقات للعائلات مع الأطفال بأعمار تتراوح ما بين سنتين حتى 12 سنة ، وبالاعتماد على تصاميم اللعبة الأكثر شعبية وشهرة في العالم “مكعبات ليجو” تقدم منتزهات “ليجولاند” للعائلات فرصة اللعب بشكل جماعي والاعتماد على المخيلة الحرة ، ضمن مجموعة متميزة من ألعاب “ليجو” والتي تتضمن ركوب الأحصنة المتحركة، ومنافسات البناء والتشييد باستخدام ألعاب ومكعبات “ليجو” بالإضافة إلى الأفعوانيات المتناسبة مع أفراد العائلات، كما تضم أيضاً العديد من الفعاليات والألعاب المرحة التي تجذب العائلات للانضمام إلى أجواء التحدي والمنافسة بشكل جماعي.

يوجد حول العالم ست منتزهات ومنتجعات “ليجولاند” تتوزع على خمس دول هي الدنمارك والمملكة المتحدة وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية في ولايتي فلوريدا وكاليفورنيا، بالإضافة إلى ماليزيا، وكل واحدة منها تقدم مجموعة متنوعة ومتميزة من ألعاب “ليجولاند” مع فندق تابع لها بأسلوب “ليجو” وحديقة مائية والعديد من المزايا التي تجذب العائلات الباحثة عن المرح والتميز مثل الحوض المائي الكبير الذي يضم مجموعة كبيرة من الأسماك والحياة البحرية بمختلف عناصرها، أما الآن فقد أصبحت دبي على القائمة لتضم منتزه “ليجولاند” المتميز، مع خطط توسعية جديدة قادمة في اليابان وكوريا الجنوبية. www.legoland.com/Dubai

نبذة عن ميرلين إنترتينمنتس بى.ال.سى

تعد ميرلين إنترتينمنتس اسماً عالمياً رائداً في مجال الترفيه العائلي، وهي المشغل الأول في أوروبا وثاني أكبر مشغل في العالم للوجهات الترفيهية. وتتولى الشركة حالياً تشغيل 111 وجهات سياحية و12 فندقاً و4 قرى سياحية في 23 دولة ضمن 4 قارات. وتسعى الشركة إلى تقديم تجارب ترفيهية لا تنسى لما يقارب 63 مليون زائر لوجهاتها في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال علاماتها التجارية العالمية والمحلية الشهيرة، والالتزام والشغف لدى القائمين على الشركة وموظفيها الذين يزيد عددهم عن 26 ألفاً  في أوقات الذروة.

وتشمل الوجهات الترفيهية والسياحية التي تشغلها ميرلين إنترتينمتس في آسيا: متحف الشمع “مادام توسو” في بانكوك وشنغهاي وطوكيو وهونج كونج وسنغافورة وبيجين و ووهان في الصين، وليجولاند في منتجع ماليزيا “ميليجيا ريزورت”  الذي يضم الحديقة الترفيهية والفندق وووتر بارك، وأحواض الأسماك العالمية في بوسان وبانكوك وشنغهاي مما يعزز من مكانة الشركة ضمن أكبر مشغلي أحواض الأسماء في العالم، ومراكز ليجولاند ديسكفري في طوكيو وأوساكا واسطنبول. وسيتم افتتاح ليجولاند في دبي عام 2016 وفي اليابان وكوريا الجنوبية عام 2017.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.merlinentertainments.biz.

Related posts