مراكز «سيتي سنتر» التابعة لشركة «ماجد الفطيم» في دبي تستضيف أجمل الفعاليات الترفيهية العالمية وفرص الفوز المذهلة طوال «مهرجان دبي للتسوق 2017»

مراكز «سيتي سنتر» التابعة لشركة «ماجد الفطيم» في دبي تستضيف أجمل الفعاليات الترفيهية العالمية وفرص الفوز المذهلة طوال «مهرجان دبي للتسوق 2017»

  • سيتي سنتر ديرة ومردف ومعيصم والشندغة تستضيف فعالية سلاحف النينجا المميزة
  • جوائز مذهلة بانتظار المتسوقين تشمل سبيكة من الذهب عيار 24 تزن كيلوغراماً واحداً، وقيراطين من الماس، وبطاقات هدايا «ماجد الفطيم» بقيمة 150.000 درهم، بالإضافة إلى 50.000 درهم نقداً
  • تسوّق خلال «مهرجان دبي للتسوق 2017» وسدّد لاحقاً عند استخدام بطاقة «نجم» الائتمانية حصرياً في مراكز التسوق التابعة لشركة «ماجد الفطيم» في دبي
  • تخفيضات «فلاش» الهائلة لمدة 12 ساعة بنسبة تصل إلى 90% على امتداد المتاجر المشاركة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 ديسمبر 2016: أعلنت اليوم شركة «ماجد الفطيم» عن مشاركة واسعة لمراكز «سيتي سنتر» التابعة لها في دبي وهي سيتي سنتر ديرة ومردف ومعيصم والشندغة وماي سيتي سنتر البرشاء في فعاليات النسخة الثانية والعشرين من «مهرجان دبي للتسوق» والتي ستنظم خلال الفترة من 26 ديسمبر 2016 حتى 28 يناير 2017، تشمل فعاليات ترفيهية عالمية غير مسبوقة مثل زيارة سلاحف النينجا، وخصومات مذهلة، وجوائز قيّمة من الذهب والماس إلى جانب عدد آخر من الجوائز.

ومن أبرز الفعاليات الترفيهية المرتقبة زيارة سلاحف النينجا الشهيرة والمحبوبة التي ستؤدي عروض «قوة النينجا» المبهجة لمختلف الأعمار. وتحطّ سلاحف النينجا في «سيتي سنتر ديرة» في الفترة من 3 إلى 10 يناير 2017، وتؤدي عروضها عند الساعة 4:30 و6:30 و8:30، ومن ثم في «سيتي سنتر مردف» في الفترة من 12 إلى 18 يناير 2017 وفق نفس المواعيد، ثم في «سيتي سنتر الشندغة» من 17 إلى 21 يناير وفق نفس المواعيد، وفي «سيتي سنتر معيصم» في الفترة من 18 إلى 22 يناير 2017 وفق نفس المواعيد أيضاً.

وخلال «مهرجان دبي للتسوق» يتأهل من يتسوق بقيمة 250 درهماً في «سيتي سنتر ديرة» ومن يتسوق بقيمة 300 درهم في «سيتي سنتر مردف» لدخول السحب على جوائز قيّمة وبرّاقة، منها سبيكة ذهب عيار 24 تزن كيلوغراماً واحداً، وقيراطان من الماس، وبطاقات هدايا «ماجد الفطيم» بقيمة 150.000 درهم.

وبعد النجاح الكبير لتخفيضات «فلاش» الهائلة الممتدة لاثنتي عشرة ساعة خلال الدورة السابقة من «مهرجان دبي للتسوق»، يسرّ شركة «ماجد الفطيم»، في شراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أن تعلن عن إقامة تخفيضات «فلاش» الهائلة والحصرية على امتداد مراكز التسوق التابعة للشركة بدبي خلال «مهرجان دبي للتسوق 2017». ففي الأول من يناير 2017، ومن الساعة 12:00 ظهراً وحتى منتصف الليل، ستقدّم المتاجر المشاركة في كل من «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» تخفيضات هائلة غير مسبوقة تصل إلى 90% إلى حين نفاد المعروض، ويشمل ذلك الأزياء والمجوهرات والأدوات المنزلية والإلكترونيات وغيرها الكثير.

وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات، مراكز التسوق، «ماجد الفطيم العقارية»: “مهرجان دبي للتسوق في طليعة الأحداث السنوية المرتقبة بدبي، ويتطلع إليه كثيرون داخل الدولة وخارجها لما يتضمنه من فعاليات ترفيهية عالمية وخصومات مذهلة. وهذا العام أعدَّت مراكز سيتي سنتر التابعة لشركة ماجد الفطيم بدبي برنامجاً متنوعاً يحفل بالفعاليات الترفيهية التي تجتذب القاطنين بالدولة وزوارها من بلدان المنطقة وخارجها على اختلاف أعمارهم وجنسياتهم، إلى جانب فرص الفوز بجوائز مذهلة، تماشياً مع رؤية شركة ماجد الفطيم بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. ونحن ندعو الجميع للاستمتاع بالفعاليات الترفيهية والعروض الأدائية المتجولة بمشاركة شخصيات محبوبة وانتهاز فرص الفوز بجوائز براقة من الذهب والماس وغيرها الكثير”.

إلى جانب ذلك، وخلال فترة تخفيضات «فلاش» يحصل المتسوقون في «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» على قسائم للفوز بجائزة كبرى قيمتها 50.000 درهم.

وأخيراً وليس آخراً، ومن خلال شراكة بين «ماجد الفطيم» والبطاقة الائتمانية «نجم» سيكون التسوق في «سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» أكثر سلاسة، فعند التسوق باستخدام بطاقة «نجم» خلال «مهرجان دبي للتسوق 2017» سيستفيد المتسوقون من خيار التسوق الآن والتسديد لاحقاً في مارس 2017. لمعرفة المزيد عن هذا العرض: najmlifestyle.com/seasonaloffers.com.

وسيتواصل إبهار التخفيضات الممتدة لاثنتي عشرة ساعة طوال الشهر مصحوبة بفعاليات ترفيهية أخاذة والفرص الكثيرة للفوز بجوائز قيّمة تحقيقاً لرؤية شركة «ماجد الفطيم» بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، وستنقل مراكز التسوق التابعة للشركة مرتاديها إلى «عالم من الإبهار» طوال «مهرجان دبي للتسوق 2017».

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لـ”تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 33 ألف موظف. وقد نالت الشركة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 20 مركز تسوّق و12 فندقاً وثلاثة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات” ومراكز “سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا ووسط آسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 160 متجراً في 15 دولة.

كما تدير “ماجد الفطيم” 191 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 23 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل منتجع التزلّج الداخلي الأوّل في المنطقة “سكي دبي”، ومركز الطيران الداخلي المبتكر “آي فلاي دبي”، وغيرها. و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لعدد من الأعمال التجارية الرائدة كشركة تمويل متخصصة بإصدار عدد من البطاقات الائتمانية الاستهلاكية مثل بطاقتي “نجم” و “فوياجر”، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا”. كما تعتبر “ماجد الفطيم” الشركة الأم لوحدة أعمال خاصة بالعناية والرعاية الصحية تضمّ شبكة مراكز “سيتي سنتر كلينيك”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إينوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك الشركة حقوق متجر “ليغو” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”. www.majidalfuttaim.com

تابعونا على:

https://www.youtube.com/user/majidalfuttaim

https://twitter.com/majidalfuttaim

https://www.linkedin.com/company/majid-al-futtaim

https://www.facebook.com/MajidAlFuttaim

https://www.instagram.com/majidalfuttaim

Related posts