متعة مضاعفة وتذاكر بنصف السعر مع تطبيق “كيدزانيا” الجديد في موسم الأعياد

متعة مضاعفة وتذاكر بنصف السعر مع تطبيق “كيدزانيا” الجديد في موسم الأعياد

أعلنت “كيدزانيا”، مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية الموجهة للأطفال والتي تديرها شركة “إعمار للترفيه” في “دبي مول”، عن إطلاق تطبيقها الجديد للأجهزة المتحركة، والذي يقدم حسومات بقيمة 50% على أسعار التذاكر خلال موسم الأعياد، مما يضمن تجربة استثنائية للأهالي والأطفال على حد سواء.

ويضفي التطبيق طابعاً تقنياً مميزاً على عالم “كيدزانيا”، ويمكن استخدامه لرؤية خريطة المدينة الصغيرة، والتعرف على أبرز ما يجري فيها، علاوةً على حجز التذاكر والتعرف على العروض الخاصة والفعاليات والتحقق من مواعيد العمل والاطلاع على مجموعة المهن التي يمكن للأطفال تقمص أدوارها، إضافة إلى المعلومات المتعلقة بالعضوية وعملة “كيدزوس” الرسمية للمدينة. كما يمكن للمستخدمين تقديم آرائهم ومقترحاتهم وطرح أسئلتهم حول “كيدزانيا” عبر التطبيق.

وبعد تنزيل التطبيق واستخدامه لشراء تذاكر الدخول بنصف السعر خلال موسم الأعياد، يمكن للأهالي والأطفال التمتع بمجموعة المرافق الجديدة التي تحتضنها “كيدزانيا”، مثل فيلا التراث، والسوق، وردهة درجة رجال الأعمال. وتساهم هذه الوجهات في تعريف الصغار بثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة وتراثها العريق عبر تجربة ترفيهية تفاعلية ذات قيمة تعليمية كبيرة.

يمكن تنزيل تطبيق “كيدزانيا” الجديد عبر متجر “آبل” أو “أندرويد”، علماً بأن العرض الخاص بالأسعار المخفضة مستمر لغاية 31 ديسمبر 2016.

العرض: تطبيق جديد وتذاكر بنصف السعر في “كيدزانيا”

الموعد: لغاية 31 ديسمبر 2016

التوقيت: يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً

المكان: “كيدزانيا”، الطابق الثاني في “دبي مول”، وسط مدينة دبي

السعر: حسم بقيمة 50% على تذاكر الدخول العادية، ويجب تنزيل التطبيق الجديد للحجز والاستفادة من العرض

للاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.kidzania.ae

أو الاتصال على الرقم 5222 448 4 971+

Related posts