2017فعاليات واحة الجمال تعود إلى دبي مول لتمنح السيدات إطلالات أبهى

ضمن روائع الجمال والعطور لـمهرجان دبي للتسوق

2017فعاليات واحة الجمال تعود إلى دبي مول لتمنح السيدات إطلالات أبهى

نصائح يقدمها أبرز خبراء التجميل على مدار تسعة أيام متواصلة

الإمارات العربية المتحدة، 6 يناير، 2017: تعود “واحة الجمال”، إحدى أهم فعاليات “مهرجان دبي للتسوّق”، للعام الثاني على التوالي خلال “مهرجان دبي للتسوق”، لتمنح المتسوّقين والزوار فرصة الاطلاع على آخر الإبداعات والتقنيات والمنتجات في عالم التجميل والتعرّف على أسراره من قبل أبرز الخبراء والمتخصصين في هذا المجال على مستوى العالم.

وتنطلق فعالية “واحة الجمال” في دبي مول- الطابق الأرضي، بدءا من 6 يناير 2017 وتستمر حتى 14 من الشهر نفسه، لتتواصل على مدار تسعة أيام تقدّم من خلالها العديد من الأنشطة والعروض الترويجية الجذابة، وتمنح السيدات فرصا للتعرف على أحدث صيحات التجميل وخطوطه العصرية مع أشهر وأفضل خبيرات وخبراء الجمال والتجميل في العالم. ومع توسيع المساحة المخصصة لهذه الفعالية مقارنة بالعام الماضي، فإن “واحة الجمال” تمتد هذا الموسم على قرابة 500 متر مربع، لتوفر للسيدات أوقاتًا حافلة بلمسات الجمال والنصائح الفريدة والابتكارات الرائعة لإظهار جمالهن.

وتشارك في تقديم تجارب الجمال والنصائح ضمن هذه الفعالية العديد من العلامات التجارية الشهيرة مثل “ماك”، و”إنغلوت”، و”كلارنس”، و”كيلز”، ومحلات “غاليري لافاييت”، و”باريس غاليري”. كما يشهد الحدث تنظيم سلسلة من الأنشطة المتنوعة والتي تقدمها عدة علامات التجارية هي “سيفورا”، و”ذا نيل سبا”، و”أوربان ديكاي”، و”بينيفيت”، وجورجيو آرماني”. وبالإضافة إلى ذلك، تباع خلال الفعالية صناديق تجميل حصرية تتضمن مجموعة من أبرز منتجات التجميل والعطور، والتي ستتوفر للمتسوقين المحظوظين الذين يشاركون في هذه الفعالية التي تقام مرة واحدة بالعام.

وتعد “واحة الجمال” جزءاً من فعالية روائع الجمال والعطور التي يقدمها “مهرجان دبي للتسوّق”، وهي تجربة جديدة تجمع بين تقديم تجارب خاصة بالتجزئة والعروض الحصرية، بالإضافة إلى جلسات الجمال مع أشهر المؤثرين بهذا المجال، كما أنها تعتبر منصة لإطلاق منتجات جديدة من السوق الآسيوية، وإطلاق حصري لعطور جديدة فاخرة.

ومن خلال جلسات النصائح والمعلومات التي يقدمها عدد من أبرز خبراء التجميل المعروفين على مستوى العالم، فإن “واحة الجمال” تقدم فرصة مذهلة للتعرف على أحدث صيحات التجميل وأسراره. كما يشارك فيها أيضًا أبرز مشاهير الموضة والأزياء على مواقع التواصل الاجتماعي لتقديم النصائح للمتسوّقين وتعريفهم على أفضل السبل للحصول على إطلالات أكثر بهاءً.
وتقدم المحلات المتخصصة بالتجميل تجارب في المنصات الخاصة بها ضمن “واحة الجمال”، في حين تكتمل التجربة مع تواجد المصورين الذين يطلبون تصوير المشاركات بعد وضع المكياج والظهور بإطلالات متميزة.

لا تفوتوا فرصة الاطلاع على أعمال أبرز خبراء التجميل، والاستفادة من العروض، والتعرف على النصائح وأحدث الطرق المتبعة في عالم التجميل. استمتعوا معنا بهذه الفعالية، واستفيدوا من نصائح خبراء التجميل الذين وضعوا لمساتهم على أهم النجوم العرب والعالميين.

لمزيد من التفاصيل عن جدول الفعاليات خلال مهرجان دبي للتسوق 2017، يرجى زيارة: http://www.visitdubai.com/ar/dsf