سبايس كلوب يفتتح أول أفرعه العالمية

من مومباي إلى دبي

سبايس كلوب يفتتح أول أفرعه العالمية

سبايس كلوب يفتتح مطعمه العالمي الأول في دبي بمفهوم ثوري يمتاز باستخدام أساليب الطهو الجزيئي غير المسبوقة على الأطباق المستوحاة من مطبخ شمال الهند وضمن أسعار معقولة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة- افتتح ’سبايس كلوب‘، المطعم الهندي الشهير في مومباي بالهند، أول أفرعه العالمية في حي منخول النابض بالحياة في بر دبي وذلك في 10 ديسمبر 2016. يقدم ’سبايس كلوب‘ باقة من الأطباق النباتية الهندية التقليدية من مطبخ شمال الهند الشهير ضمن أجواءٍ عائلية ودودة،  والتي يعدّها مع لمسات استثنائية من أساليب الطهو الجزيئي.

يشتهر ’سبايس كلوب‘ بما يقدمه من الأطايب الكلاسيكية المستوحاة من مطبخ شمال الهند إلى جانب المأكولات الشعبية الشهية والحلويات الرائعة. واليوم ينتقل المطعم بما يقدمه إلى مستوى جديد كلياً مع اعتماده لتقنيات الطهو الجزيئي العصرية مع الحفاظ على النكهات التقليدية المحببة.

وتعليقاً على الافتتاح، يقول موهيت بوجواني، مالك ’سبايس كلوب‘ في دبي: “يسرّنا افتتاح ’سبايس كلوب‘ هنا في دبي بامتياز من العلامة التجارية الشهيرة في الهند؛ حيث يعدّ ’سبايس كلوب‘ اسماً رائداً يقدم مفهوم الطهو الجزيئي في مومباي. ونأمل أن نحافظ على هذا الإرث ونرتقي به لمستويات رائعة”.

ومن جانبه، يقول هارشال تاندوادي، كبير الطهاة: “نقدم في ’سبايس كلوب‘ يومياً مأكولات صحية وأطعمة شعبية لذيذة المذاق بأسلوب مميز لتعزيز جاذبية الطبق. تتضمن قائمة الطعام تشكيلة من الأطباق القديمة بأسلوبٍ مبتكر مثل طبق ’باف باجي‘ والذي يعدّ من الخضار مع الكاري والزبدة ويقدم مع لفائف الخبز الطرية؛ وطبق ’شات دوكلا‘ وهو طبق فطور كوجاراتي معدّ من عجين الأرز والحمص المخمر ويقدم كوجبة صغيرة شهية إلى جانب طبق ’فادا باف‘ وهو عجينة من البطاطس المقلية مع الكزبرة والتوابل. ستنال هذه الأطباق إعجابكم بالتأكيد”.

كما تشتمل قائمة الأطعمة المميزة طبق ’بومباي باف باجي فوندو‘ وهو طبق ’باف باجي‘ تقليدي يقدم في طبق الفوندو بالإضافة إلى طبق ’دلهي بابدي شات‘ المعدّ من عجينة هشة مع الحمص والبطاطس المسلوقة ومعجون التمرهندي والزبادي. ولا يكتفي ’سبايس كلوب‘ بتقديم المذاق الشهي فقط، بل يتعداه للاهتمام بأسلوب التقديم العصري والاستثنائي ليشمل الأنابيب الزجاجية والأكواب والثلج الجاف والعديد من أواني التقديم والعناصر المبتكرة وغير الاعتيادية.

للحلويات في ’سبايس كلوب‘ مكانة خاصة إذ يقدمها لزواره بحلة جديدة مذهلة. لا تفوتوا طبق ’بابلينج كولفي‘ والذي يقدمه المطعم في وعاء مفتوح من الأعلى وفي أسفله ثلج جاف إلى جانب مجموعة من الإضافات الشهية كالتوت البري والشوكولاتة والكراميل.

يفتح ’سبايس كلوب‘ أبوابه من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 4 عصراً لتقديم الغداء ومن الساعة 6:30 مساءً ولغاية منتصف الليل لتقديم العشاء. لا يقدم المطعم خدمة توصيل أو تقديم أطباقه خارجياً.

الموقع – بر دبي، المتجر 2، الرفاع المبنى C، منخول

للحجز الاتصال على الرقم: 043931233

www.spiceklub.com

لمحة عن ’سبايس كلوب‘ دبي

افتتح المطعم الهندي ’سبايس كلوب‘ أبوابه في ديسمبر من العام 2016 في منخول، بر دبي.

انطلق ’سبايس كلوب‘ للمرة الأولى في العام 2014 في مومباي، وقد افتتح ’سبايس كلوب‘ دبي أبوابه بامتياز من المطعم الهندي الشهير والمتخصص في تقديم تشكيلة من الأطباق النباتية الهندية التقليدية بأسلوب الطهو الجزيئي المبتكر.

تتضمن قائمة الطعام المميزة مجموعة من المأكولات الشعبية والأطباق الكلاسيكية من شمال الهند إلى جانب تشكيلة من الحلويات والموكتيلات التي يبدع ’سبايس كلوب‘ بتقديمها بأسلوب فني جذاب.

يقع ’سبايس كلوب‘ دبي في المتجر 2 في الرفاع المبنى C (مقابل مستشفى استر)، المنخول، بر دبي. يفتح المطعم أبوابه من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 4 عصراً لتقديم الغداء ومن الساعة 6:30 مساءً ولغاية منتصف الليل لتقديم العشاء. للحجز يرجى الاتصال بالرقم 043931233.

فيسبوك: @SpiceKlubDubai
إنستاجرام: SpiceKlubDubai

Related posts