الممشى في منتجع ومول قرية السيف في أبوظبي يستضيف شهرياً السوق المفتوح “توايلايت بازار”

الممشى في منتجع ومول قرية السيف في أبوظبي يستضيف شهرياً السوق المفتوح “توايلايت بازار”

فرصة للأهل والأصدقاء للاستمتاع بسهرة تحت النجوم في السوق المفتوح “توايلايت بازار”

أبوظبي، 11 يناير 2017: يستضيف الممشى في منتجع ومول قرية السيف في أبوظبي يوم الخميس 26 يناير الجاري السوق المفتوح “توايلايت بازار” الذي سيبهر المتسوقين والزوار بمجموعة متنوعة من البضائع الفريدة والحصرية جيء بها من مختلف أنحاء المنطقة. وبعد هذا اليوم، سيعود السوق للافتتاح مرة أخرى في الخميس الأخير من كل شهر أي يوم 26 يناير، و23 فبراير، و30 مارس و27 أبريل.

تنطلق فعاليات السوق المفتوح “توايلايت بازار” عند الساعة 5 مساءً وتستمر حتى 10 مساء، حيث من المؤكد أن تستقطب الزوار الذين يحبون التسوق بعيداً عن الزحام، واستكشاف العلامات التجارية التي قلما تراها في أي مكان آخر في المنطقة. كما يشكل الحدث أيضاً فرصة للاستمتاع بأمسية رائعة تحت النجوم مع العائلة والأصدقاء، حيث يعتبر الممشى في منتجع ومول قرية السيف مكاناً مثالياً بمحيطه وشوارعه المستوحاة من الأجواء المتوسطية والأندلسية الرائعة. وتتنوع المنتجات المعروضة في السوق المفتوح ما بين الملابس والجواهر والألعاب إلى أعمال حرفية ومشغولاتٍ فنية فريدة مع أنشطة يمكن لجميع أفراد العائلة الاشتراك والاستمتاع بها.

ويمكن للعائلات التعرف على مجموعة من العلامات التجارية الفريدة مثل “ميا آند مي” (Mia & Me) و”ساساكميا” (Sassakmea) وكذلك عدد متنوع من المتاجر منها “جيرني تويز” (Journey Toys)، و”رايد باك” (Ride Bike) و”كانفاس” (Canvas)، و”ماميس” (Mamis). وسترسم الابتسامة على وجوه الأهل، وهم يرون أطفالهم يستمتعون بمجموعة واسعة من الأنشطة مثل فن الأعمال الرملية SandArt.

يمنح “توايلايت بازار” الزوار والمتسوقين تجربة تسوق لا مثيل لها نظراً لموقعه المميز ضمن منتجع السيف، الوجهة الترفيهية الراقية، ومجموعته المتنوعة من المطاعم ومنافذ البيع في الهواء الطلق. وتتولى شركة “تايني بين إيفنتس” تنظيم هذا البازار الشهري، وتدعو عشاق التسوق إلى المشاركة في هذا الحدث والتعرف على مفهوم جديد للتسوق ضمن محيط مكشوف واكتشاف الأزياء والسلع الفريدة ضمن أجواء عائلية ممتعة ومريحة. وقد تم تخصيص مواقف سفلية واسعة للسيارات.

إضافة إلى السوق المفتوح، يمكن للعائلات أيضاً التعرف على مجموعة واسعة من منافذ البيع ضمن السيف مول لعيش تجربة تسوق ممتعة، لا سيما مع وجود مراكز الترفيه والمرح مثل “إسكابيد” (Escapade)، و”فن فيل” (Funville)، ومحلات التسوق العائلية مثل مذركير، ومركز التعليم المبكر، وماميس وألعاب جيكي.

كما يمكن للمتسوقين الاستمتاع بتناول العشاء في منتجع ومول قرية السيف، حيث يمكنهم الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المطاعم المعروفة منها مطعم زيتينيا اللبناني، والبرياني الملكي، ومقهى بايكرز، وكومانتشو، ولو بريوش، ولعشاق الحلويات سيكون بانتظارهم “مولتين مي” و”غولدستون كريكمي” للزيارة وتجربة الحلويات والآيس كريم.

نبذة عن تايني بين إيفنتس

تايني بين إيفنتس (Tiny Bean Events) شركةٌ لإقامة الفعاليات والمناسبات تأسست عام 2008 في أبوظبي، وهي مشهورة في أنحاء الإمارات ومتخصصة بإقامة حفلات أعياد الميلاد للأطفال، سواءً كانت حفلات صغيرة أو ضخمة. ومن المناسبات الناجحة الأخرى التي تقيمها سهرات التسوق (The Shopping Soiree)، والسوق الراقي (upMarket)، وسوق السبت في مرسى ياس. وقد وسعت تايني بين إيفنتس نشاطاتها حديثاً إلى المملكة المتحدة، حيث نظمت عرضاً خاصاً بكبار الشخصيات للفيلم الوثائقي “حجاب” من إنتاج شركة أناسي للإنتاج الإعلامي. لمزيدٍ من المعلومات يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: Chelsea@tinybeanevents.com

نبذة عن مجمّع ومنتجع قرية السيف

بدأ إنشاء قرية السيف عام 2014 بافتتاح مجمّع قرية السيف، تلاه بعدها افتتاح منتجع السيف بإدارة مجموعة “أندلس” عام 2016، وهو وجهةٌ عائلية نابضة بالحياة، ومقر لعدد من أرقى المطاعم ومحلات التجزئة الشهيرة في أبوظبي، مثل ستاربكس وفيتنس فيرست وتيم هورتنز وكارفور إكسبرس، وكذلك مقهى بايكرز والبرياني الملكي ولو بريوش. تبعد القرية 20 دقيقة فقط عن مطار أبوظبي الدولي، وتقع في شارع السلام على امتداد شارع الشيخ زايد.

Related posts