قصر الامارات يوفر أعلى مستويات الفخامة لحفلات الزفاف

قصر الامارات يوفر أعلى مستويات الفخامة لحفلات الزفاف

ابو ظبي , الامارات العربية المتحدة ,  في   8يناير   2017  : يوفر قصر الامارات المطل على المياه الزرقاء المتلألئة للخليج العربي أرقى مستويات الفخامة لحفلات الزفاف الأسطورية , فمن القاعات ذات الجدران الذهبية الى الجلوس والتأمل تحت ثريات سواروفسكي وسط تقديم الاطباق والمقبلات الشهية مع الموسيقى.

ويوجد لدى قصر الإمارات  فريق من المحترفين والموهوبين للتخطيط لاقامة حفلات الزفاف الملكية التي لاتنسى .

وقال السيد هولجر شروث المدير العام لقصر الامارات ان القصر هو المكان المثالي في ابوظي لاقامة حفلات الزفاف والاعراس الراقية  , وذكر ان قصر الامارات , يشهد نمواً في سياحة الاعراس ونتوقع المزيد من الحفلات الراقية هذا العام.

واوضح ان ” القصر يضم قاعة ليس لها مثيل وهي مزينة بالرخام والذهب وبها ثلاث ثريات سواروفسكي عملاقة , كما لدينا 85 هكتارا من الحدائق المذهلة لاقامة الحفلات في الهواء الطلق ” .

وحول التسهيلات والخدمات المميزة التي يقدمها قصر الامارات لحفلات الزفاف؟ قال ان كل عرس هو مميز و فريد، ولكن حفل الزفاف في قصر الإمارات يعتبر استثنائي لان اقامة حفل زواج في قصر هو بالفعل خاص جدا كما ان الناس يحبون لمسة اضافية في خطط زفافهما. و عند اختيار الأزواج لمدينة أبوظبي فان معظمهم يتطلعون الى اقامة حفل زفافهم في هذا الفندق الفريد من نوعه اذ انك عندما تسافر فانك بالتأكيد تريد تجربة خاصة وفريدة من نوعها، مثل الزواج في القصر.
وأضاف ” لقد شهدنا في الآونة الاخيرة  اتجاها لاستضافة حفلات الزفاف التي تاتي من منطقة الشرق الأوسط. إلى أبوظبي حيث تعتبر أبوظبي مكانا يسهل الوصول إليه من اماكن كثيرة و هي تنمو باستمرار باعتبارها موقعا جذابا في جميع الجوانب.

Related posts