سوبريتي تعود لتطلق الدورة الربيعية لمعرض الأزياء، والبهاء وأساليب الحياة العصرية الراقية

سوبريتي تعود لتطلق الدورة الربيعية لمعرض الأزياء، والبهاء وأساليب الحياة العصرية الراقية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 يناير 2017: بعد النجاح الباهر الذي حققته ’سوبريتي‘ في النسخة الخريفية من معرضها ’الأزياء، والبهاء وأساليب الحياة العصرية الراقية‘، يستعد المعرض الساحر لزيارة دبي مجدداً الشهر المقبل مع مجموعة جديدة من التصاميم المبتكرة التي تلقى رواجاً كبيرة في أوساط عشاق الأزياء والموضة والتي أبدعتها باقة من المصممين المحترفين والهواة من الهند وباكستان.

يستعد المعرض بدورته الرابعة عشر لافتتاح أبوابه مجدداً في الرابع من فبراير 2017 في قاعة الياسات في فندق المروج روتانا مقابل دبي مول.

تأتي هذه الفعالية المرموقة ثمرة ابتكار بريتي ناندا، مؤسسة علامة ’سوبريتي‘ في دبي، لتستعرض مجموعات الموسم الجديد والتي تحمل توقيع أشهر المصممين الرواد للأزياء والمجوهرات والإكسسوارات من الهند وباكستان.

يستضيف المعرض هذا العام قائمة من أروع المصممين أمثال بيريافي جيكيشان وشايمال وبوميكا وريمبل وهاربيت نارولا، وتستعرض علامة ’ذا راك‘ التابعة لمجموعة ’كاشينز‘ أعمال المبدعين أناميكا خانا وجوراف جوبتا، على سبيل المثال لا الحصر.

ومن جديد، يستعد المعرض في فبراير لعرض أعمال ريمبل وهاربريت نارولا، المصممَين الرائعين وصديقَي علامة ’سوبريتي‘ اللذين يعملان الآن على تصميم أكثر من 100 فستان للنجمة ديبيكا بادوكون وطاقم تمثيل فيلم ’بادمافاتي‘ للمخرج سانجاي ليلا بانسالي، كما سيتيح المعرض لهما فرصة تقديم مجموعات الأزياء الجاهزة والأزياء الفاخرة التي نالت شهرة عالمية واسعة فضلاً عن تشكيلة قطع المناسبات الفاخرة.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قالت بريتي ناندا، مؤسسة مبادرات فعالية ’سوبريتي‘: “تبرز هذه الفعالية عن غيرها من المعارض الرائجة اليوم بتركيزها على النوعية بدل الكمية. وقد وقع اختيارنا على المصممين العارضين لما يقدمونه من إبداعات مبتكرة وتصاميم فريدة. نسعى لمنح عملائنا تشكيلة خيارات واسعة، لذا يقدم المعرض تصاميم كلاسيكية وعصرية على حد سواء لإرضاء أذواق جميع عشاق الموضة في دبي”.

يتمثل جديد برنامج هذا الموسم في عرض مجموعات رائعة من مجوهرات كويني سينج، إحدى أبرز سيدات مجتمع مومباي ومصممة المجوهرات المحبوبة والشهيرة بتصاميمها العصرية عالية الجودة، إضافة إلى مجوهرات ’إيستا‘ التي حققت رواجاً واسعاً وأصبحت بفضل ما تقدمه من إبداعات عصرية ومجوهرات مرصعة بأحجار ولآلئ نقية علامةً مرموقةً تفضلها الكثير من شخصيات الموضة المؤثرة في المنطقة.

لمحة عن ’سوبريتي‘:

’سوبريتي‘ هي مبادرة تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها وتقدم أفضل ما في عالم الموضة والفن من خلال معارض حصرية راقية. تأسست المبادرة سنة 2011 بجهود بريتي ناندا الخبيرة في تنظيم الفعاليات في دبي، وقد تلقت ’سوبريتي‘ الدعم من بعض أهم المصممين العالميين. تقام معارض ’سوبريتي‘ جميعها دعماً لغاية نبيلة والمساعدة في رفع الوعي حول قضايا مختلفة بما في ذلك رعاية الأطفال المحتاجين في الإمارات العربية المتحدة وحول العالم.

إلى جميع عشاق الموضة المميزين والباحثين عن لمسات وصيحات جديدة تغني خزانة ملابسهم أو الراغبين بمواكبة أحدث توجهات الأزياء والمجوهرات في عام 2017، ندعوكم إلى زيارة معرض ’سوبريتي –  الأزياء، والبهاء وأساليب الحياة العصرية الراقية‘ بدورته الربيعية التي ستقام من الساعة 10 صباحاً حتى 8 مساءً في الرابع من فبراير 2017، وذلك في قاعة الياسات في فندق المروج روتانا بدبي.

Related posts