دللي حواسك بمعطر الجسم الرائع Sweet Inspirations Fragranced Body Mist من Zoella

دللي حواسك بمعطر الجسم الرائع Sweet Inspirations Fragranced Body Mist من Zoella

من منا لا يعشق شراء عطر رائع تفوح منه رائحة أخاذة، وخاصة عندما يكون داخل زجاجة أنيقة وتجتمع فيه كل هذه المواصفات، إنه بالتأكيد معطر الجسم Sweet Inspirations Body Mist من Zoella. يُعد العطر الرائع الجديد من Zoella الاختيار المثالي لغمر جسمك بعطر بالغ الرقة وشديد الجاذبية. وبوصفه جزءاً من مجموعة Sweet Inspirations المطروحة مؤخراً والمستوحاة من رائحة حلوى الماكارون الشهية، سيمنحك هذا العطر الأنيق رائحة أخاذة لا تقاوم.

سيُباع معطر الجسم Sweet Inspirations Fragranced Body Mist بالتجزئة بسعر 69 درهماً إماراتياً، وسيُطرح قريباً في متاجر فيرجن ميجا ستورز وعلى موقعي التسوق الإلكتروني Mumzworld.com وSivvi.com. لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الرابط التالي http://bit.ly/1R3ffPI

نبذة عن Zoella

زوي إليزابيث سوج هي صاحبة مدونة فيديو وكاتبة إنجليزية متخصصة في مجال الموضة والجمال، وتعد شخصية مشهورة في عالم الإنترنت. وتُعرف بين معجبيها على موقع اليوتيوب باسم Zoella. وقد أطلقت زوي سوج مجموعة من منتجات الجمال تحمل اسم العلامة التجارية Zoella Beauty في المملكة المتحدة في سبتمبر 2014. وكان إطلاق مجموعة “Bath and Beauty” -وفقاً لوسائل الإعلام- “أكبر حدث لإطلاق مجموعة منتجات للجمال خلال العام”. كما وقعت زوي عقداً لإصدار كتابين مع دار نشر Penguin Books، كما صدرت أولى رواياتها بعنوان Girl Online. وكانت هذه الرواية من أسرع الكتب مبيعاً خلال عام 2014. لمزيدٍ من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.zoella.co.uk

فيسبوك – Zoella Beauty Middle East
إنستغرام – zoellabeauty middleeast
تويتر – zoellabeautyme
سناب شات – beautysolutionsme

نبذة عن شركة Beauty Solutions

Beauty Solutions للتجارة والاستشارات هي المُسَوِّق والمُوَزِّع الرائد للعلامات التجارية العالمية المتخصصة في الأناقة والجمال في الشرق الأوسط. وتركز شركة Beauty Solutions -من خلال البحث الفعال في السوق العالمية عن المنتجات الأكثر تطوراً- على التعاقد مع العلامات التجارية الأكثر طلباً وشهرة على مستوى العالم التي تفي بوعودها للمستهلك الواعي بالمنطقة.

وتقدم Beauty Solutions العلامات التجارية التالية في أسواق الشرق الأوسط: Zoella Beauty، وLottie London، وNip+Fab، وNip+Man، وRodial، وColor WOW، وCOLAB، وCiate London، وSACHAJUAN، وLipstick Queen، وHershesons، وSlendertone، وTria Beauty.

وتقدم الشركة أيضاً -من خلال فريق الخبراء العالميين التابع لها- خدمات استشارية للعلامات التجارية التي ترغب في الدخول إلى أسواق دول الخليج ولأصحاب الأعمال العاملين بالمنطقة الذين يرغبون في إطلاق علامات تجارية فاخرة متخصصة في الأناقة والجمال بنجاح.

لمزيدٍ من المعلومات عن العلامات التجارية وعن الشركة يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني على الرابط التالي: http://www.beautysolutions-me.com. لمعرفة آخر المستجدات في عالم التجميل وتحديثات العلامات التجارية والفرص التنافسية وغير ذلك يُرجى التواصل مع Beauty Solutions على منصات التواصل الاجتماعي.

فيسبوك – Beauty Solutions Trading
إنستغرام –
Beautysolutionstrading
تويتر –
Abeautysolution
سناب شات –
beautysolutionsme

Related posts