فندق ريكسوس باب البحر يرحب بالضيوف و النزلاء في مطعم و ردهة “انفرنو”

عروض خاصة بالسيدات كل يوم خميس

فندق ريكسوس باب البحر  يرحب بالضيوف و النزلاء في مطعم و ردهة “انفرنو”

رأس الخيمة، 8 يناير  2016:  أعلن فندق ريكسوس باب البحر في جزيرة المرجان برأس الخيمة عن إطلاقه لعروض خاصة بالسيدات كل يوم خميس, كما يرحب  بالضيوف و النزلاء للاستمتاع و قضاء أجمل الأوقات برفقه الأصدقاء في مطعم و ردهة “انفرنو” الفريد حيث.

و يمكن للسيدات التمتع بعدد غير محدود من المشروبات المجانية لغاية الساعة 11:30 مساء على أنغام الموسيقى المثيرة التي سيقوم بإحيائها منتجي الأغاني “دي جي ريكوسماش هاوس” و “دي جي برايم” و “دي جي اوموت الكايا”.

يخصص مطعم و ردهة “انفيرنو” سهرات خاصة أيام الجمعة و يتميز بأجوائه الحيوية و المثيرة. يوفر “انفرنو” كذلك باقات حصرية بالمناسبات و الاحتفالات الخاصة بالضيوف.

للمزيد من المعلومات حول ريكسوس، يرجى زيارة www.rixos.com أو التواصل عبر الرقم 103 8088 56 971+

معلومات للمحررين عن مجموعة ريكسوس

تعد مجموعة “فنادق ومنتجعات ريكسوس”، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم. و هذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التي لا تضاهى وسط محيط فاخر، و يبلغ عدد موظفي فنادق ريكسوس العالمية، حوالى  12000 موظف ، مكرسين أنفسهم من أجل تقديم ضيافة من تجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة والحديثة.

وتضم كافة فنادق “ريكسوس” منتجع سبا ومركزاً للياقة الصحية مع حمام تركي تقليدي مميز , لتتيح بذلك أرقى خدمات السبا العلاجية وسط أجواء مفعمة بالراحة. و توفر جميع فنادق “ريكسوس” مجموعة من المطاعم و الحانات المميزة و جدول من النشاطات الممتعة و أيضا مجموعة متنوعة من الغرف و الأجنحة الفاخرة.

ونظراً إلى الشهرة المميزة التي اكتسبتها في مجال الضيافة والخدمة الشخصية التي تراعي أدق التفاصيل و المطابخ الفاخرة، فقد حازت “فنادق ريكسوس”  على تقديرات عالمية وتصنيفات رفيعة من مؤسسات متخصصة، مثل “جائزة الخمسة نجوم الماسية الأمريكية للضيافة”، و”كونديه ناست”، و”أعظم فنادق العالم”، و ”تريب أدفايزر”،.

للمزيد من المعلومات عن الشركة، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.rixos.com

Related posts