إلتقاط أكثر من 60 ألف صورة داخل نفق الليزر الترفيهي الجديد في دبي فستيفال سيتي

إلتقاط أكثر من 60 ألف صورة داخل نفق الليزر الترفيهي الجديد في دبي فستيفال سيتي

  • نفق الليزر يمهد الزوار لما ينتظرهم من متعة وإثارة عند مشاهدة عرض “تخيَّل”، ويوفر تجربة غامرة من شأنها أن تطيل بقاء الزوار في المول وترتقي بمستوى تفاعلهم وتواصلهم خلال تواجدهم في دبي فستيفال سيتي

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 18 يناير 2017: إستعرضت دبي فستيفال سيتي، أحدى مشاريع مجموعة الفطيم، مكانتها الريادية البارزة في التفاعل والتواصل مع زوارها، مع إفتتاح نفق الليزر الترفيهي الجديد الذي تم عرضه   في منطقة فستيفال سكوير في دبي فستيفال سيتي مول. ويأتي إفتتاح نفق الليزر الجديد ضمن مجموعة من التجارب الترفيهية المبتكرة التي تم إعدادها خصيصا إحتفالا بدورة هذا العام لمهرجان دبي للتسوق، حيث يأسر نفق الليزر الذي يمتد لـ20 مترا، عقول وقلوب المتسوقين والزوار وينطلق بهم في تجربة تفيض بالألوان البراقة المبهجة والمؤثرات الصوتية التي تمنحهم لمحة عما ينتظرهم عند مشاهدة عروض معلم “تخيَّل” العالمي الجديد الذي دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم وتم إفتتاحه مؤخرا في دبي فستيفال سيتي.

ويمكن للزوار إلتقاط صورهم الفوتوغرافية داخل النفق وتحميلها مباشرة إلى صفحتهم على الفيسبوك لمشاركة هذه التجربة الساحرة مع العائلة والأصدقاء، وقد حازت التجربة الترفيهية المثيرة والمجانية التي إستقطبت بالفعل أكثر من 61,500 من زوار المول بمتوسط يومي بلغ 1600 زائر، على 589 ألف مشاهدة على فيسبوك.

وقال ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق في مجموعة الفطيم العقارية :”يعد نفق الليزر الجديد تجربة ترفيهية تم تصميمها خصيصا للترويج لعروض “تخيَّل” العالمي الجديد، وتوفير تجربة ترفيهية غامرة من شأنها أن تطيل فترة مكوث الزوار في المول وترتقي بمستوى تفاعلهم وتواصلهم خلال تواجدهم في دبي فستيفال سيتي”.

وأضاف :”نفق الليزر الجديد هو تجربة تأخذ الزوار في رحلة ساحرة محفوفة بالألوان البراقة والمؤثرات الصوتية والأضواء، وتبث في نفوسهم روح الدهشة والإنبهار، وتمهد لما ينتظرهم من متعة وإثارة وتشويق يخطف الأنفاس عند مشاهدة العرض الحقيقي”.

معلم تخيَّل” الجديد الذي تم تدشينه مع إفتتاح فعاليات مهرجان دبي للتسوق في منطقة فستيفال باي الخارجية الجديدة، يتضمن أحدث التقنيات الترفيهية بالليزر على الماء باستخدام حركة النيران والضوء والليزر والمؤثرات المبهرة لرواية قصة ساحرة على امتداد 360 درجة. وستشكل هذه التجربة الحسية الفريدة مكونا دائما لفستيفال باي، ويقام العرض يومياً ومجاناً للجمهور، ومن المقرر إقامته على مدار العام مع إضافة المزيد من العروض المبهرة التي لم يسبق لها مثيل.

لمزيد من المعلومات عن دبي فستيفال سيتي مول، الرجاء زيارة: http://www.festivalcentre.com

عن دبي فستيفال سيتي مول

يعدّ دبي فستيفال سيتي مول والذي يمتد على مساحة 2 مليون قدم مربع وجهة متكاملة للتسوق ومركز محوري في قلب دبي فستيفال سيتي لما يضمه من الوجهات الفريدة والمتميزة في قطاع التسوق والمطاعم والترفيه في دولة الإمارات العربية المتحدة. يقع دبي فستيفال سيتي مول على ضفة خور دبي العريق الذي خضع لتحول جذري مذهل ليضم الآن أكثر من 400 متجر لعلامات عالمية رائدة، و75 مطعماً يتواجد العديد منها على الواجهة المائية مثل إيتالي، وتشيليز، وتشيز كيك فاكتوري، وجوز كراب شاك، وماما فووز، وفراتيلي لا بوفالا، ومنهاتن فش، وبوكا دي بيبو، حيث يتاح لهواة التصوير فرصة فريدة لالتقاط أجمل لحظات غروب الشمس في دبي. وتشمل أحدث الإضافات في المول أكبر فروع “ألدو” للأحذية وأول فروع “أولد نيفي” و محلات “زاديغ اند فولتير”، “منت فلفيت”، “ساندرو” و”ماج” في دبي، بالإضافة إلى علامات الأزياء الشهيرة عالمياً مثل “كوتش”، و”دي كيه أن واي”، و”كيت سبايد”، و”دي في أف”، و”أرماني إكستشينج”، وغيرها الكثير.

نبذة عن الفطيم:

تعد الفطيم التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات، إحدى كبرى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويبلغ عدد موظفي الفطيم أكثر من 42,000 موظف، وتدير قطاعات أعمالها من خلال ما يزيد عن  200 شركة. وسعت الفطيم في السنوات الأخيرة نطاق عملياتها التجارية بشكل كبير، من خلال خطط الاستحواذ الاستراتيجية، ودخلت عددًا من المناطق الجديدة، لتوسع حضورها خارج منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومنطقة الشرق الأوسط، ليشمل جنوب شرق آسيا وشمال آسيا، وأستراليا وأوروبا.

تضم الفطيم أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية والعقارات والتجزئة. ويُعزى نجاح الفطيم إلى اعتمادها نهج إداري فعّال قائم على التخطيط المسبق، إلى جانب الإلتزام بقيم النزاهة والمسؤولية الاجتماعية، وتشمل معظم شركات الفطيم على قائمة من العلامات التجارية الرائدة عالمياً والمهيمنة في قطاعها.

Related posts