العربية للسيارات تدشن أكبر لوحة فيديو ثلاثية الأبعاد مع تقنية رسم الخرائط المرئية في المنطقة

العربية للسيارات تدشن أكبر لوحة فيديو ثلاثية الأبعاد مع تقنية رسم الخرائط المرئية في المنطقة

شعار “أطلق قدراتك” يغطي واجهة مركز إنفينيتي لاستقبال سيارة INFINITI Q50s Red Sport 400

[دبي -الإمارات العربية المتحدة، 25 يناير 2017] -دشنت العربية للسيارات، الشركة الرائدة في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، أكبر لوحة فيديو في المنطقة لتقديم سيارة Q50s Red Sport 400 الجديدة كليًا التي تمتاز بأدائها العالي.

ولأول مرة على مستوى العالم، تم تصميم هذه اللوحة عن طريق الجمع بين التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد مع تقنية رسم الخرائط المرئية، وبين المفهوم المستوحى من شعار “أطلق قدراتك”، حيث تعرض اللوحة قصص الإبداع والإلهام من أفراد عايشوا تجارب تظهر إمكاناتهم إلى أقصى حد ممكن. وتم توظيف عناصر القصص الطموحة لتسليط الضوء على خصائص السيارة، مثل العلاقة بين طاقة أبطال رفع الأثقال وقوة محرك التيربو المزدوج البالغة سعته 3 لترات وبقوة 400 حصان.

وقال صلاح يموت، مدير إدارة المبيعات والتسويق في الشركة العربية للسيارات: “تحرص العربية للسيارات دائمًا على تبني الاتجاهات التكنولوجية الرائدة ومواكبة العصر الرقمي. إن استخدام واجهة مركز إنفينيتي لتقديم سيارة Q50s Red Sport 400 الجديدة كليًا، والقصص المؤثرة من الأفراد، ساعدنا على عرض أكبر لوحة فيديو ثلاثية الأبعاد مع تقنية رسم الخرائط المرئية في المنطقة. و ظهر هذا المفهوم بطريقة مبتكرة وجذابة لإبراز المجموعة الكاملة من المواصفات الخارقة لهذه السيارة”.

وتم أيضًا إدخال المزيد من الاستعارات البصرية الإبداعية الأخرى المستوحاة من الدقة والانضباط للعرض البهلواني من أداء “أماني ستيفنز” لتجسيد جوهر شاشة الرؤية الشاملة بزاوية 360 درجة. ويعرض الفيديو أيضًا “كريستوفر فروستايل” بطل رياضة “بي بوي”، للربط بين الكفاءة والجودة وبين التحكم في توجيه سيارة Q50s Red Sport 400 الجديدة كليًا.

وتدعو العربية للسيارات الأفراد ممن استشعروا الإلهام في مبادرة “إنفينيتي” التفاعل مع قنوات التواصل الاجتماعي لمتابعة التطورات عبر المنصات الإلكترونية. ويمكن للمشاركين إضافة تعليقاتهم على وسم الحملة “أطلق قدراتك” عن طريق تحميل المزيد من مقاطع الفيديو المرحة والجذابة للتعبير عن خصائصهم الفريدة من خلال هذا المفهوم.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات:

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 45 عاماً وتعتبر واحدة من موزعي السيارات الرائدين في الخليج والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية.

وحصلت الشركة العربية للسيارات على الجائزة العالمية الكبرى لخدمات ما بعد البيع من شركة نيسان موتور المحدودة وهي الموزع الوحيد لسيارات نيسان في العالم الذي يفوز بالجائزة لخمسة أعوام على التوالي. وفي عام 2012، فازت العربية للسيارات بلقب “الموزع الرائد” من شركة نيسان موتور المحدودة للسنة الثالثة على التوالي ولقب “المستورد الرائد” لسيارات رينو عام 2012. حازت العربية للسيارات على جائزة “موزع العام” لسيارات رينو لسنتين متتاليتين في عامي 2011 و2012. وأصبحت الشركة العربية للسيارات في عام 2013 أول شركة إماراتية تدخل قاعة الشهرة لبطاقة البلاديوم الفخمة للأداء المتوازن للتميز في مجال الاستراتيجية.

وتُشغل الشركة العربية للسيارات ضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية ما يلي:

  • 13 صالة عرض جديدة لسيارات نيسان و3 صالات عرض جديدة لسيارات رينو و6 مراكز إنفينيتي جديدة.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة الموثوقة.
  • مركز الخدمة 24 ساعة في منطقة رأس الخور بدبي.
  • تسهيلات لوجستية مركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • 16 مركزاً للخدمة.
  • 14 مركزاً لقطع الغيار.
  • الشركة العربية للسيارات حائزة على شهادتي ايزو 9001 وايزو 14001

Related posts